افضل انواع bcaa مع 0 جم سكر و 0 سعرات حرارية ، افضل انواع bcaa من اي هيرب يدعم نمو العضلات و يساعد في التعافي
يغذي بالكهرباء، 90 حصة كاملة من  bcaa ، افضل انواع متوفر بنكهة طبيعية واصطناعية و مكمل غذائي للرياضيين ، افضل انواع bcaa معتمد للرياضة من المؤسسة الوطنية الأمريكية العلوم (NSF و  موثوق به من قبل الهيئات الرياضية.


سعر bcaa




 مميزات افضل انواع bcaa


يحتوي  Scivation Xtend على 7 ج من BCAA - في الطبيعة المصممة والتي تم بحثها على نطاق واسع بنسبة 2:1:1- مع الجلوتامين وسيترولين مالات. بالإضافة إلى ذلك، مع مزيج خاص من الألكتروليتات المعززة للترطيب، يعتبر Scivation Xtend افضل انواع bcaa لذيذ ومنعش، وخالي من السكر ليساعد الجميع على التريض من خلال جلسة صالة الألعاب الرياضية المرهقة.

الرياضيون من الطراز العالمي، ونخبة كمال الأجسام وأبطال رفع الأثقاب، وعشاق تدريب خفض الوزن بأنواعه المختلفة يستخدمون Scivation Xtend كافضل انواع bcaa اثناء تدريبهم لمساعدتهم في التدريب لفترة أطول وأصعب مع كثافة أكثر.
استخدم Scivation Xtend لتحصل على أقصى درجة في تمرينك القادم.

طريقة الاستخدام افضل انواع bcaa

كمكمل غذائي، قم بخلط ملعقة واحدة لكل 8-16 أونصة من الماء (حسب المذاق) . قم برجه جيدًا وتناوله أثناء التمرين في أيام التدريب، أو خلال النهار في الأيام الخالية من التدريب.

 سعر bcaa

يبقى سعر افضل انواع bcaa كما تلاحظون ير تبط في اي هيرب بالسعة للمنتج و الشركة المنتجة له ، ولك الحرية في اختيار المناسب لك و لميزانيتك من العلامة التجارية و لا تنسى استخدام كود الخصم HAD3514 الخاص بنا لتوفير 5 بالمائىة من مشترياتك من اي هيرب .