تسوقي افضل منتجات من اي هيرب للبشرة للعناية اليومية ، منتجات من كريمات و ماسكات وسيروم للوجه من اي هيرب بتعطيك افضل اطلاله للبشره سواء الجافة او الدهنية او المختلطة .البشره هي مرآة الروح فهي بتخبرنا عن مزاجنا و كذلك عمرنا ـ مشان هيك لازم ندلل هاي البشره و نعتني في كل يوم بافضل منتجات طبيعية من اي هيرب للبشره .

الوجه و العيون هي الاجزاء الأكثر وضوحا من وجودنا ، فما هو أكثر شرعية من إيلاء اهتمام خاص لذلك؟ اي ست بتعاني من مشكل في البشره و حتى تكون جميلة بتعطيها شيء من الانتباه الصغير حتى تبقى طول العمر حلوة .

موقع ايهيرب مليء بالمنتجات الممتازة و الطبيعية و لعل الكثيرات بتفضل المنتجات الكورية للبشرة كونها معقولة من حيث الثمن ، الكثير و الكثير تمكنك من رعاية جمالك و تحديدا البشره ، لهيك اليوم راح نشوف مع بعض افضل منتجات اي هيرب للبشره و فيكي ببساطة تركزي على المشكلة لديك و تختاري المنتج الانسب لك .



هون انا دايما بنصح الاخوات بمراجعة التقييمات و اختيار شركات موثوقة مثل كالفورنيا او ازالايك على سبيل المثال و تحديد نوع البشره بالضبط الخاصة فيك وقراءة توصيات المنتج جيدا .

فما يناسب زينب من البنات او الستات لا يناسب زهرة . لهيك حاولي تنتبهي لمسالة الحساسية لاحد المكونات غير هيك موقع اي هيرب منتجاته طبيعية و رائعة و بنصحك فيها بشدة كونها ارخص من السوق السعودي و كما شكلها بتعطي نتائج افضل من منتجات لماركات عالمية معروفة جدا حسب تجارب الكثيرات .




منتجات اي هيرب للبشره
ليس هناك شك ، انه عندما لا تكونين في أفضل حالاتك متخاصمة مع زوجك او فترة ما قبل الحيض ، فإن البشرة بتعاني معك و تبدو بهتانة و بتفتقر للبريق و اللمعان يلي بيزين المراة . لذلك ، للحصول على وجه مبهر يومًا بعد يوم ، يُنصح بتدليله كل يوم ومضاعفة الانتباه بها بشراء منتجات طبيعية من اي هيرب ، عندما يفتقر إلى اللمعان.


1-افضل منتجات تقشير تنظيف و توحيد لون البشره

ستجدين غسول ،منظفات ، بخاخ ، مقشر ، كريم توحيد لون البشره و تبييض ، فرش و للصنفرة و مناديل و مناشف سيروم و تونر صنفرة خيال .......كل هاي المنتجات الطبيعية ببعناية ببشرتك حاصلة على اعلى تقييم و هي مجربة راح يفيدك كثير استخدامها .

بعطيك بعض المنتجات عن تجربة شخصية و انت راجعي الاغراض الاخرى .

بلسم للتنظيف الشامل


تونر لتقشير البشرة، لجميع أنواع البشرة





صنفرة للوجه







منظف للوجه مع البابايا والنيم
 








المزيد 💗💗و المزيد💗💗 بانتظارك من 👈 هنا

2- مرطبات وكريمات تجميل و رعاية

عيون ساحرة ، وجه متوهج ، بشرة ناعمة شابة جديدة بدون تجاعيد و تشققات ... كل هذا تحلمين به بوجهك اليس كذلك ، ولكن ليس من السهل دائمًا الحفاظ على هذا الجو من الطقس البارد بالرغم من كل الصعاب ارهاق شمس ولادة تقدم في السن .لكن اوبس منتجات اي هيرب للبشره مرطبات كريمات الليل و النهار زيوت للعين....الخ ستعطيك افضل حلول لرعاية وجهك بطريقة ذكية اولا و طبيعية ثانيا !

كريم الحلزون الأسود، الكل في واحد
 


زيت بذور ثمار الزهور النقي، للعناية بالبشرة
 


كريم بشرة بـ EGCG والشاي الأخضر

كريمة الوجه Q10 المضادة للتجاعيد

رابط الطلب و الشراء

المزيد 💗💗و المزيد💗💗 بانتظارك من 👈 هنا

3- ماسكات اقنعة و مقشرات للوجه

من اي هيرب دائما ، للحصول على ماسك للوجه بيخبل و خيال هون بنصحك بماسك الطيب الطين ، وضع قناع للوجه للعناية بالبشره ، هو في نفس الوقت لحظة رائعة من الاسترخاء و إمكانية ترطيب حتى مزاجك بالكامل. لا شيء أفضل من استخدام منتجات تغذية البشرة بمكونات طبيعية من اجل التبييض و التقشير و كمان لشد الوجه و العنق للستات فوق الاربعين هون بنصحهم بكريمات تحوي الكولاجين من ماسون او كالفورنيا !.



ماسك طمي العلاج الهندي للوجه





قناع جلاب النعناع، للبشرة الزيتية وحب الشباب
 


افضل جل للحد من ظهور الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، والجلد الخشن يزيل التقشير الكيميائي الطبقات الخارجية المتضررة من البشرة. يمكن لعملية إزالة الطبقة الخارجية للبشرة أن تُقلل بشكل كبير من ظهور حب الشباب، وندبات حب الشباب، والخطوط الدقيقة، والتجاعيد، والنمش، وتفاوت لون البشرة، والبشرة المتقشرة، والندوب، والجلد المتضرر من الشمس.


المزيد 💗💗و المزيد💗💗 بانتظارك من 👈 هنا

4-علاجات و سيرو م للبشره


لكي لا تجعلي بشرتك منجمًا رماديًا باثار حب الشباب و الارهاق و بقع التقدم بالعمر ، يجب أن تتخلصي بانتظام من الخلايا الميتة و الخطوط و التشققات و التجاعيد. بفضل بعض منتجات اي هيرب للبشره و عمليات الدعك الأسبوعية ، ستتنفس البشرة لديك مرة أخرى و تستعيد إشراقتها. شو جميل لوخصصتي وقت و لفتة جمال بسيطة لتبني مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع شكل جديد لجمالك الخارجي .
افضل سيروم فيامين سي للوجه

سيروم فيتامين سي بحمض الهيالورونيك + حمض الفيروليك، مضاد للشيخوخة


مرهم الكبريت، علاج حبّ الشباب، فعالية قصوى
 




المزيد 💗💗و المزيد💗💗 بانتظارك من 👈 هنا

5- منتجات اي هيرب للبشره حسب المكونات

ببساطة هون فيكي تتسوقي و تشتري اي غرض حسب ما انت بتريدين ، مثلا لو انت تحثين عن افضل كريم للكولاجين راح تجدينه بهاي التقسيم .
فحاولي تحددي المكون المناسب لمشكل البشره لديك و بالتأكيد في اي هيرب راح تجدين كريمات طبيعية و من شركات عملاقة مثل نيتروجينا و كالفورنيا و غيرها كثير .
للعين للوجه للشفاه فيكي تراجعين التقييمات و تضغطي بشكل مباشر على الاربع او خمس نجوم لتتضح امامك كل المنتجات الرائعة للعناية بالجمال .
هاي القائمة امامك حسب المكون :

افضل سيروم وكريم حمض الهيالورونيك

افضل سيروم ڤيتامين سي من ايهيرب

افضل كريمات و ماسكات كولاجين للبشرة

حمض الساليسيليك
زيت الأرغان

ريتينول، جمال

Coconut Skin Careجوز الهند

خلاصة الشاي الأخضر

كريمات بتحوي ببتيدات للبشره من اي هيرب

كريمات و ماسكات حمض ألفا ليبويك

منتجات بتحتوي عسل للبشرة

كريم و ماسكات فحم أو فحم مُنشَّط


6- منتجات التجميل الكورية من اي هيرب K-Beauty 

الجمال الكوري خيال ، و الحقيقة سر بشرة الكوريات الحقيقي بيكمن في نمط تغذيتهم ، اكلهم صحي مقارنة معنا نحن بالوطن العربي ، بعطيك رابط منتجات اي هيرب للجمال الكوري كريمات و ماسكات للجمال جميلة بتجمع بين السعر المناسب و الفاعلية .


7- ايهيرب ماكياج

استخدمي الماكياج الطبيعي و الموثوق من اي هيرب لتكوني أكثر جمالا دون خوف من المضاعفات ، إنها متعة حقيقية. و لكن بنصحك في المساء ، ما تنسي وتهملي مسالة إزالة المكياج ، قبل الذهاب إلى الفراش ووجهك لا يزال مغطى بالفونديشن والمسكرة؟ النتيجة راح تكون بالصباح اوبس :تورم العينين ، الجلد الذي يترخى و يتجعد ويتسع بسرعة كبيرة ، لتجنب هذا النوع من الكوارث يلي بنخافها كستات : التطهير والتطهير اليومي بمناديل المايك اب !




مزايا مهمة لازم تعرفيها عن iherb skin

 
طبعا ما في شيء افضل من انك تستخدمين اغراض للتجميل بتحتوي مكونات طبيعية ، و خاصة لما تكون من الصيدليه ايهيرب ، فيه بعض الشركات يلي خاضة لطرف ثالث و بالتالي فهي تاكد على فاعلية منتجاتها و بتحمي حقك بعد 90 يوم من التجريب و هي ما تسمى منتجات البراند على اي هيرب .
 
خلينا نشوف ليش عليك اقتناء منتجاتك للبشره من ايهيرب :

  • ينصح به أطباء الأمراض الجلدية
  • الحد من أضرار البشرة الحالية
  • الحد من حدوث المزيد من الأضرار المؤكسدة للبشرة
  • الحفاظ على مائية الجلد ودرجة شده
  • طبيعي
  • صُنع يدوياً
  • بدون مكونات معدلة وراثيًا، وبدون بارابين، وبدون فثالات
  • لبشرة شابة ومتوازنة
  • لجميع أنواع البشرة
  • عناية بالجسم وفقاً لأخلاقيات التجارة
  • عناية بالبشرة منصوح بها من أطباء الأمراض الجلدية
  • منتجات مرطباتو كريمات و ماسكات لبشرة لينة، وأكثر نعومة
  • يمكن استخدامها وحدها أو تحت المكياج
  • بالاخير بتمنالك كل جمال الروح و الشكل بالعالم خليكي مبسوطه دوم و تسوق ممتع على اي هيرب . ماتنسي عمل شير للبوست لو عجبك و تسوين لايك لصفحتنا على الفيسبوك .