تسوقي 👈غسول سيتافيل البنفسجي برو من اي هيرب غسول سيافيل الاصلي للبشرة الدهنية مع سعر مخفض لن تجدينه في الصيدلية انه حقا بعد تجارب العملاء احسن غسول سيتافيل للتخلص من كل مشاكل البشرة الدهنية لتجنب كذلك حب الشباب وهو رغوه من اجود👈 منتجات سيتافيل من iherb .

ومع كود خصم اي هيرب👈 HAD3514 ستحصلين على تخفيض دائم بقيمة من 5 الى 10 على مجموع سلة تسوقك فعال مع اي طلب ومنتج كل يوم حتى مع تخفيضات العروض التلقائية ليس فقط لشراء غسول سيتافيل .


غسول cetaphil البنفسجي برو



هذا الغسول للبشرة الدهنية الرغوي المرطب , رغوه ثبت طبيا أنها تزيل الزيوت الزائدة على البشرة , كما تخلص من الشوائب والمكياج الذي يمكن أن يسد المسام ؛ دون تجفيف البشرة بشكل زائد .

حيث يمكن استخدامه على البشرة الدهنية الحساسة والعادية , ولطيف للاستخدام اليومي فهو لايسبب اي من حب الشباب ولا الرؤوس السوداء ؛ فهو يساهم بالتخلص منها .

تجارب غسول سيتافيل  :


افضل شيء انك تسال مجرب لهيك تجارب عديدة تزكي غسول سيتافيل البنفسجي للبشرة الدهنية عن تجربتي الشخصية رائع بنات ،ولمين تسال مين جربت غسول برو رغوه فهي:

مره حلو للبشره الدهنيه وبالاخص لجب الشباب بوقفها وبينظف البشره ولطيف كتبتلي عليه دكتوره جلديه وموجود ف الصيدليات ٣ أضعاف سعره انصح بيه

واخيرا لقيت غسول يخلصني من مشكلة زيوت البشرة ويناسب بشرتي الحساسة

طريقة الاستخدام غسول سيتافيل البنفسجي 


كيفية استخدام غسول سيتافيل البنفسجي سهل جدا اتبعي الخطوات التالية :

> ضعي الغسول على المناطق الدهنية المراد التخلص من الافرازات الزيتية منها .
> قومي بتدليك وجهك او جسمك ليتغلغل الغسول داخل مسامات البشرة .
> انتظري لمدة زمنية قصيرة حتى يبدا مفعول الغسول .
> قوم بشفط المنطقة بماء دافء لاساخن ولابارد .