واقي شمس يوسيرين 

من تجربتي ان كنت ستختاري واقي شمس او كريم ليلي او نهاري للبشرة الحساسة او المختلطة او الجافة من الصيدلية، وتريدين ان تتحصلي على افضل نتيجة في اقل وقت ، موقع اي هيرب بالعربي  يضع بين يديك افضل منتجات عناية شخصية من يوسيرين  باقل سعر مع طريقة الاستخدام.

👈👈لتقديم الطلب اضغط الرابط

كريم يوسيرين للاشرة الحساسة والمختلطة

 واقي شمس يوسيرين اليومي رائع للبشرة الحساسة وللبشرة الجافة والمتخلطة ما سبسبب بثور ، يوفر حماية واسعة النطاق من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة ، خالٍ من العطور و لا يسبب البثور السوداء ، يُوصي به أطباء الجلدية ، سريع الامتصاص، تركيبة غير دهنية تمنع حدوث حروق الشمس. ، و تقلل من خطر الإصابة بسرطان الجلد والشيخوخة المبكرة للجلد .

افضل واقي شمس من اي هيرب

لعناية فائقة تدوم طول النهار ولانك تستحقين الافضل ، يقدم موقع اي هيرب كريم الشمس الاصلي من Eucerin  باقل سعر للبشرة الجافة والحساسة والمختلطة ، هو افضل منتجات iherb ، هذا المنتج جداً فعال ورائع.

تجارب واقي الشمس من يوسيرين

 
م تجربتي و لكل من تسال مين جربت هاي الواقي الجميل عند قراءة اراء وتجارب العملاء الذين سبق وتقدموا بطلبه ، تجده رقم واحد عند كل من استخدمه  تتاكد انه جدا فعال ويحمي من اشعة الشمس كما يرطب البشرة ويحافظ عيها وهو منتج تقييمه عالي جداً.

قالت عنه احدى البنات 
مررررره حبيييت هالمنتج اكثر شي حبيته من طلبياتي أبدًا ماتندمي عليه اخذت منه اثنين، هو مرطب وفيه كمية واقي من الشمس بنسبة ٣٠٪ يعني تنفع للأماكن القريبة وقت الشمس او اذا تدخلي المطبخ عشان حرارة الطبخ اما اذا كانت أماكن بعيدة او سفر اتوقع ينفع له نسبة أعلى من كذا لكن جميل وقوامه سائل يمتص بسرعه ويعطي نضارة للأمانة لما احطه، حطوه قبل تتعرضوا للشمس ب١٥ دقيقة.