من تجربتي كريم يوسيرين ادفنس الاحمر من افضل منتجات ايهيرب للبشرة وتحديدا لليدين .Eucerin Advanced Hand Repaire Cream ممتاز للتصيغات والبقع الداكنة والكلف باليد وهو اقل سعر من الصيدلية . يستخدم لتفتيح ولتبييض اليدين يقدم إصلاح وتجديد فعال لليد الجافة إلى شديدة الجفاف،لوشن وكريم Eucerin الدواء  ينصح به اطباء الجلدية آمن للحامل ينهي مشاكل البشرة الخشنة و المتقشرة.

ولو تسألي مين جربت هذا المنتج سأنقل لك تجارب حقيقية للمستخدمين لهاي الكريم، منتج اصلي و ليس التقليد من ايهيرب باقل سعر ، Eucerin يعالج ويصلح بشرة اليدين ، يقضي على حساسية الجلد، و لان اليدين تتعرض لعوامل تأثيرية : للبرودة والماء والصابون والمواد الكيميائية الأخرى في كثير من الأحيان أكثر من باقي الجسم لهذا يلزمها رعاية خاصة.

منتجات يوسيرين


 



كل منتجات شركة يوسيرين  : تونر كريم لوشن غسول .....ممتازة وهي طبية ينصح بها اطبء الجلدية ويمكنك تسوقها من الصيدلية اي هيرب باقل سعر  المشكلة الوحيدة انه لكثرة الطب يتم استنفاذ اي كمية بسرعة لكن يمكنك في ايهيرب التعليم على التنبيه بتوفر المنتج مرة اخرى في صفحة المنتج وفور توفره سيصلك تنبيه على المتصفح او في البريد الالكتروني وعلى حسابك في متجر ايهرب .

←←هذا ريفيو لافضل منتجات يوسيرين للبشرة .

تجربتي مع كريم اليدين يوسيرين


Eucerin هي علامة تجارية ألمانية للعناية بالبشرة و الجلد تعتمد على مواد عضوية وطبيعية في تركيب منتجاتها، مين جربت هذا الكريم الأصلي من متجر ايهيرب صار يرافقني طول اليوم، لا يمكنني مقارنته بأي منتج آخر لانه فعلاً فريد ولا يحتوي على أي معطرات .

كريم إصلاح اليدين المتقدم من يوسيرين الاحمر خالي من الرائحة يجعل يدي ناعمة وناعمة جداً لدرجة أنني أشعر على الفور بالراحة التي يوفرها لبشرتي. هو أبيض اللون وله قوام كثيف مثل البلسم الناعم.

ينتشر مثل الزبدة على بشرتك لإضفاء لمسة نهائية ناعمة، كما يتم امتصاصه بسرعة كبيرة ويحافظ على رطوبة وتغذية يديك لفترة طويلة جدًا.

يعطي نتيجة فورية ويخفف من حكة البشرة وخشونة الجلد، معه لا تكون يدك دهنية أبدًا حتى لو تم استخدام كمية زائدة قليلاً.

كريم يوسيرين من الصيدلية اي هيرب

متوفر كريم إصلاح اليدين يوسيرين في متجر الصيدلية باقل سعر، منتج عضوي مئة بالمئة، كما تعودنا من اي هيرب، eucerin الالمانيا صيدلية الدواء لكل انواع البشرة، تقدم  افضل منتجات خالية تماماً من العطور والاضافات، ولهذا تجد كريم اليدين لطيف ولا يترك اي روائح مزعجة وبدون تأثيرات جيد لكل انواع البشرة الجافة الدهنية حتى الحساسة ومع هذا يجب الاتباه الى اي نوع من التحسس اثناء الاستخدام الاول هذا في الحقيقة لا يحتاج توصية  فدائما علينا تجريب اي لوشن او كريم لاول رة على منطقة صغيرة من الجلد  .

كريم يوسيرين لتبييض اليدين Eucerin, Advanced Hand Repair 


كريم إصلاح اليدين من العريقة eucerin ينصح به طبيب الجلدية، لاحتوائه على عوامل الترطيب الطبيعية المخصبة، يصلح البشرة الجافة والمصابة بالحكة والخشنة والمتقشرة، كريم اليد يوسيرين بملمس خفيف ممتاز للعناية بالبشرة، خالٍ من العطور والصبغة والبرابين، غير دهني وسريع الامتصاص.

يقدم كريم اليدين Advanced Repair عوامل الترطيب الطبيعية المخصبة، مزيج من مكونات الترطيب الموجودة بشكل طبيعي في البشرة والتي ترطب بشكل مكثف وتمنع الجفاف المتكرر، يمنح يدين أنعم بشكل ملحوظ بعد أول استخدام، لا يوجد عطر على الإطلاق في هذا الكريم لذا ستحبه الأنوف الحساسة.

كريم يوسيرين لليدين الاحمر


يوجد العديد من من كريمات يوسيرين الممتازة يأتي لوشن يوسيين لليدين  في عبود قابل للضغط بغطاء أحمر داكن. لديه تغليف بسيط جدا وقوي، .

مكونات كريم Eucerin اليدين


تدخل في تركيبة  لوشن EUCERIN لليدين مكونات خالية من العطور والسلفات  مختارة بعناية فائقة لتكون رفيقك اليومي لترطيب واصلاح اي مشكل في اليدين للتصبغات للبقع للحامل و للتبييض يحتوي الكريم على :  جلسرين ، يوريا ، ستيرات الجلسرين ، كحول ستيريل ، سيكلوميثيكون ، ديكابريل إيثر ، لاكتات الصوديوم ، دايميثيكون ، ستيرات الجلسرين ، نشا الألومنيوم أوكتينيل سكسينات ، فينوكسي إيثنول ، بنتيلين جليكول ، حمض اللبنيك ، زانثان غليكول.غني باليوريا واللاكتات.




كريم يوسيرين لليدين الدواء


فعلاً يوصف دواء يرطب الأيدي الجافة إلى شديدة الجفاف ويلطفها بشكل مكثف، يعالج البشرة ويقوم باصلاحها بشكل واضح، بفضل تركيبته المثبتة سريريًا ، والتي تحتوي على سيراميد 3 و 5٪ يوريا وجلوكو جلسرين ، يوفر Eucerin Complete Repair ترطيبًا طويل الأمد وتخفيفًا سريعًا من أعراض البشرة الجافة، يمنح راحة فورية من الانزعاج المصاحب للبشرة الجافة ذات المظهر الرطب .

كريم يوسيرين لتصبغات اليدين


الميلانين هو صبغة طبيعية تعطي لونًا للبشرة، يمكن أن يؤدي التعرض لأشعة الشمس و مواد التنظيف المختلفة والتأثيرات الهرمونية والشيخوخة إلى زيادة إنتاج الميلانين وتحفيز فرط التصبغ، هنا تظهر بقع بنية اللون على ظهر اليد تكون مزعجة للسيدات.




لحسن الحظ يمكن استرجاع لون البشرة الطبيعي و الحصول على لون موحد عند استخدم كريم يوسيرين لليدين الخالي تماماً من اي عطور او اضافات صناعية، هو افضل منتجات اي هيرب اليدين حاليا ، و يعد واحدا من اهم الكريمات المتواجدة في الصيدلية و التي ينصح بها بشدة.

كريم Eucerin لليدين للحامل


فترة الحمل من فترات العمر الحساسة في عالم حواء،حيث تحدث تغيرات جسمية للحامل منها بعض التصبغات على الوجه وظهر اليدين وكذا التمددات .

في الحقيقة اي منتج للاستخدام الخارجي هو امن على المرأة الحامل ويوجد العديد والمزيد من منتجات يوسيرين مخصصة للاطفال وللرضع وتستحق ان تكون ضمن منتجات النفاس والولادة الخاصة بكل حامل .

إستخدام كريم Eucerin لليدين المرأة الحامل آمن لا مضرة فيه ابدا انه استخدام خارجي لا علاقة له بالجنين او المولود .

فوائد كريم Eucerin لليدين

هو افضل كريم وقائي ، يقوم بحماية اليدين من الاعتداءات الخارجية و المنظفات.
يرطب وينعم لان الأيدي هي مناطق مكشوفة للغاية و معرضة للعوامل الطبيعية التي تسبب لها الجفاف.
سيقوم كريم يوسيرين الأصلي بإصلاح التشققات الدقيقة وتقوية حاجز الجلد.
كريم الحماية والعناية الفائقة Eucerin مناسب جداً لهذا الغرض.

كريم يوسيرين للتبييض اليدين


يستخدم أيضا للتخلص من بقع الجلد هو اكثر منتج فتح يدي ووحد لونها خاصة السمار اللي يكون عند مفاصل الأصابع ، نصيحة عند استخدامه للحفاظ على لون اليدين وإعادة تفتيحها داوموا عليه، يمنح نتيجة ممتازة.

كريم يوسيرين إصلاح اليدين

Advanced Repair Hand Cream خفيف لليدين يقدم تركيبة مميزة تعمل على ترطيب بشرة يدك، متقشرة، خشنة، تعاني من حاكة وشديدة الجفاف.

كريم غني بعوامل الترطيب الطبيعية لانه يحتوي على خليط من مكونات الترطيب في البشرة بشكل طبيعي، لتعمل على ترطيبها بشكل مركز، مع منع حدوث الجفاف فيها طول اليوم، تلاحظ فرق بعد أول استخدام له.

طريقة استخدام كريم اليد يوسرين


قطرة صغيرة من المنتج كافية لترطيب ظهر يدك وكفه بالتساوي، أقوم بتطبيقه بانتظام خاصة بعد استخدام الصابون والمنظفات وفي الليل أستخدم كمية كبيرة لأحافظ على رطوبة يدي طوال الليل، عند الاستيقاظ في الصباح أشعر بأن يدي ناعمة ونضرة، تساعد المكونات الرئيسية في هذا الكريم Urea و Lactate على تحسين قدرة الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة.

منتج يقلل من حساسية الجلد.

يُوضع على اليدين يوميًا عند الحاجة للترطيب.

للاستخدام الخارجي فقط.

ملاحظة: تجنبِ ملامسة المنتج للعين، في حالة حدوث تهيج، يُرجى التوقف عن الاستخدام.

يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.

الفرق بين كريم يوسيرين الاحمر والازرق

الفرق في نسبة ph و اليوريا في تركيبة كل منهما، والتي تتحكم في ترطيب البشرة ومدى إصلاحها، يطبق كل منهما للبشرة الجافة الى شديدة الجفاف، كريم يوسرين الازرق تم تصميمه خصيصاً للبشرة الجافة والجافة جداً بتركيبة إصلاح اليوريا بلس، كما انه منتج يحتوي على سيراميد و NMF لمنح البشرة المتهيجة ترطيب فوري، كريم يوسيرين الأزرق يعمل على تحسن ترطيب البشرة الجافة وشديدة الجفاف بنسبة تزيد عن 150٪ بعد أسبوع، كما تحصل البشرة على زيادة بنسبة 1200٪ في محتوى اليوريا في الجلد بعد أسبوعين من الاستخدام.

اما الكريم الأحمر فإنه مناسب لكل انواع البشرة العادية منها او الجافة.


سعر كريم يوسيرين iherb


سعر المنتج مناسب لحجم العبوة، ولا ننسى انه منتج اصلي يشحن مباشرة من مستودعات أي هيرب في الولايات الامريكية.


سعر كريم eucerin في السعودية 25,53 ريال سعودي.
ثمن الكريم في دولة مصر 93,33 جنيه مصري.
السعر الأصلي 5,39 دولار امريكي.


كريم Eucerin لليدين تجارب


كل البنات اللي اشتروا المنتج من متجر ايهيرب شكروا فيه ورجعوا طلبوا منه، منهم بنات شاركوا تجاربهم مع هذا المنتج و تركوا ملاحظات رائعة لاحظي معي تجارب عملاء متجر اي هيرب السعودية.

-أنا من النوع اللي استخدم صابون اليدين ومنظفات المنزل والمعقمات ولا البس قفاز للحماية👎 فتخشن اليد عند وتسمر💛 بس من اول استخدام كريم إصلاح اليدين المتقدم يوسرين الخالي من العطور 🌼🌼اعطاني ليونه للجلد وحسن من مظهر اليد، استخدمه قبل النوم وتضل النتيجه الين ما اصحى من النوم النتيجة جيده جداً رغم قلة استخدامي للكريم والمنظفات اللي استخدمها الكريم ماله اي ريحه🌺🌺، فرق بين ملمس ايديني قبل وبعد استخدام الكريم💖.


-يا بناات وش اقول عنه وش اخلي اللي م تاخذه جد جد ظالمه يدها الحلوهه والله 💔💔 نفسي اقول لكل بنت تشتريه 😭🤍 والله يدينك تصيبرر حررريييرر مرره مرهه… معتمده بالنسبه ليا👍🏻 …افضل كريم يدين جربته خيياال ويخلي يدك مرطبه بالساعات وحجمه صغير ينفع للشنطه وسعره ع حجمه يستاهل .. وتعرفو فيتامين سي حق بودي شوب!! هذا زيه واحلى والله يخلي يدك ناعمه احلى شي بالحياهه😂🤍 .. واللي يدها مره معدومه تسوي تقشير خفيف ع يدها لا تفركوا بقوه انتبهوا فرك بسيط وبعدها شطفي يدك وحطو من الكريم كل شوي اقل شي اربع مرات باليوم ..وشوفو النعومه والجمال.


-هذا المنتج عليه عرض واخذت منه ٥ حبات من كثر عشقي له يدي كانت جافه من الاهمال وماخليت شي ماسويته ولقيته عند اختي وجربته ترطيب عميق شي فضيع ي بنات سوو لي لايك تكفون .. احبكم مستحيه اعلق مره ثانيه لاني طلبت طلب جديد 😂😂 بما ان طلبت جديده ٣ زياده حبيت اطل عليكم واقول احبكم ❤️

off/-10%

افضل منتجات يوسيرين للبشرة من اي هيرب 


منتجات يوسيرين رائعة حقا تعد الشركة الافضل مبيعا في ايهرب لجودة منتجاتها وسعر رخيص اقل من الصيدلية المحلية كلما تحتاجينه من لوشن او كريم ليلي او تونر غسول واقي شمس بنتائج مذهلة للتجاعيد للترهلات للاكزيما للتصبغات و للحامل وللاطفال ......تجدينه ضمن منتجاتها المميزة واخترنا لك هذه المجموعة  تأكدي فقط من توفر المنتج وتعليم زر التنبيه لتشتريه اذا كان خلص او نفذ من المخزون :