تجربتي مع افضل أنواع شامبو جيوفاني الاصلي بأقل سعر من اي هيرب، وتجارب فوائده للشعر الجاف و الكيرلي، التالف، الدهني، المصبوغ، للقشرة، بالبروتين وبكل الوانه: الأخضر، الأزرق، البرتقالي، والمذهل شامبو ديب كلين الأصلي غير التقليد من الصيدلية ايهيرب المستخلص من شجرة الشاي، متجر أي هيرب بالعربي يوفر لك كل أنواع شامبوهات Giovanni الاصلية باقل سعر ممكن وبجودة عالية .

شامبوهات جيوفاني بأقل سعر

منتجات جيوفاني

ظهرت العلامة التجارية جيوفاني كأفضل ماركة للعناية بكل أنواع الشعر لمعالجة كل مشاكله: لتساقط الشعر، لتطويله،لتكثيفه،للشعر المصبوغ والتالف........ ، فمنذ عام 1979 كان مبدأ جيوفاني هو الالتزام بجعل المنتجات نقية وطبيعية لتحافظ على جمال الشعر والبشرة، مجموعة شامبوهات و منتجات العناية الشخصية من جيوفاني هي مجموعة استثنائية. 

منتجات Giovanni في ايهيرب من افضل العناصر للشعر والاكثر تقييما ومبيعا عربيا .وحسب تجربتي وتجارب البنات فهي تقدم نتائج بجودة عالية وسعر مخفض للحفاظ على شعرك حيوي يلمع وينعم بالصحة ، وبشرتك لطيفة و ناعمة .

في هذا الريفيو ساقدم لكِ تجربتي عن افضل شامبو جيوفاني من اي هيرب للعناية بكل انواع الشعر .



شامبو جيوفاني للشعر التالف والمتقصف والمصبوغ من اي هيرب

Giovanni, Smooth As Silk, Deep Moisturizing Shampoo, Damaged Hair


هو شامبو ناعم وممتع وجذاب ورائع ، من افضل  منتجات اي هيرب الطبيعية وبسعر رائع، شامبو جيوفاني للشعر التالف و المتقصف طبيعي ومكوناته عضوية مستخلص من النباتات، عند استخدامه يشبه ما تشعرين به عند ملامسة الحرير لبشرتك. تركيبته ذات الملمس اللؤلؤي تلمع في يديكِ و تجعل شعرك يتألق ، تركيبة غنية بمستخلصات الجريب فروت والتفاح و الصبار، تحول شعرك إلى لوحة ألوان نقية.

كما يساعد شامبو جيوفاني بالبروتين النباتي الموجود فيه على تنعيم الشعر الجاف والتالف و ينظف بلطف لنعومة يمكن التحكم فيها، يهدئ الشعر الجامح ، يقلل التجعد ، يزيد اللمعان بينما ينعم الشعر الهايش ويضفي لمعان عليه.


 شامبو جيوفاني بالشاي Tea Tree Triple Treat لجميع أنواع الشعر


Giovanni, Tea Tree Triple Treat Fortifying Shampoo, All Hair

لطلب المنتج اضغط الرابط


كل تجارب شامبوiherb المنقي الرائع لكل انواع الشعر بما فيها الجاف والدهني بزيت شجرة الشاي من جيوفاني الأصلي ، اثبتت انه يزيد من تنشيط الدورة الدموية و يلطف فروة الرأس الجافة والمتقشرة ، بمكوناته المنشطة التي تضفي صفاء وتجديد لامثيل لهما ، منتجات جيوفاني صديقة البشرة والشعر صنعت من اجل شعور منتعش ومتجدد بينما يساعد هذا المنتج على تخفيف جفاف وتقشر فروة الرأس ، مما يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحتاجون إلى المساعدة في السيطرة على قشرة الرأس.


تمتعي بتقنية ايكو شيك الرائعة و تحصلي على جودة تضاهي صالونات التجميل، شامبو بمستخلصات طبيعية 100% آمن على الشعر المصبوغوالتالف، يستخدم لجميع أنواع الشعر، يحتوي على ثلاث زيوت نباتية للتبريد وهي: النعناع وإكليل الجبل وتنقية الأوكالبتوس ، خالي من لوريل ولوريث سلفات

شامبو جيوفاني الاخضر بزيت الزيتون والافوكادو للشعر الجاف من ايهيرب


Giovanni, 2chic, Ultra Moisture Shampoo, For Dry Damaged Hair, Avocado & Olive Oil



عن تجربة هو افضل شامبو للشعر الجاف و التالف والمصبوغ وسعر رائع في ايهيرب، منتج اصلي من جيوفاني راعي صحة الشعر بتقنية 2chic، منتج نباتي بمستخلص زيت الزيتون و الافوكادو.

نعّمي شعرك بإضفاء مظهر صحي يجعله يتنفس باللمعان، ينظف من دون التأثير على اللون و يعيد الترطيب عندما تصنعين منه رغوة كثيفة.

شامبو جيوفاني الاخضر من أي هيرب يرطّب كل خصلة من الشعر لحالها، أحد منتجات اي هيرب الأكثر طلب، خالٍ من كبريتات، اللوريل، و اللوريث آمن على الشعر المصبوغ، معه تحصلين على عناية تضاهي صالونات التجميل.

لا يحتوي على الكبريتات الضارة، أو البولي إيثيلين جليكول، أو البارابين، أو الزيوت المعدنية، أو البروبيلين  جليكول، أو الفثالات، أو الأصباغ الصناعية

شامبو جيوفاني للشعر الكيرلي

Giovanni, Castor Oil Smoothing Shampoo, All Hairs



من افضل منتجات ايهيرب للشعر وافضل انواع شامبو جيوفاني للشعر الكيرلي و المتضرر، صمم خصيصاً للحصول على نتيجة تفوق صالونات التجميل، كما انه آآمن على الشعر المصبوغ يمنحه

عناية فائقة من Eco Chic ، مختبربدون إيذاء أي حيوانات، معتمد من Leaping Bunny لترطيب مثالي يصل الى العميق لمكافحة تطاير الشعر، ويتركه ناعمًا ولامعًا

منتج عضوي، يحسّن ملمس الشعر بشكل طبيعي و فعال، يعيد صحة الشعر دون تثقيله

هو منتج اصلي من متجر اي هيرب الامريكي، خالٍ من كبريتات اللوريل وكبريتات اللوريث

اهم خصائصه انه ينظف ويرطب الشعر وفروة الرأس بمزيج من زيوت قوية من زيت الخروع، والجوجوبا، وزيت الأرجان، وزيت جوز الهند، وزبدة الشيا، والكيراتين لشعر ناعم وبراق.

شامبو جيوفاني روز بيتال للشعر المتعب والباهت

Giovanni, 2chic Ultra Luxurious Pampering Shampoo for Stressed Hair, Cherry Blossom & Rose Petal Extract

لطلب المنتج اضغط الرابط

أفضل شامبو من اي هيرب، ينظف وينعم خصلات الشعر ويمنحها النعومة واللمعان كما يلطف خصلات الشعر المجهدة وينعمها

يحتوي على مواد مرطبة مستخلصة من النباتات الطازجة، يعيد الحيوية إلى الشعر المجهد و التالف، خالٍ من كبريتات اللوريل واللوريث.

خاصية Echo Chic Technology، مع مركب التهدئة المزدوج(زهور الكرز و بتلات الورد)

منتج ناعم و يحتوي على مكونات مرطبة مستخلصة من النباتات الطازجة ويعيد الحيوية إلى الشعر المجهد، معتمد من Leaping Bunny، منتج نباتي عضوي مئة بالمئة.

شامبو جيوفاني البنفسجي  للشعر المصبوغ


Giovanni, 2chic, Damage Repair Shampoo, For Damaged or Over-processed Hair, Blackberry & Coconut Milk


لطلب المنتج اضغط الرابط

 لتجديد مظهر الشعرالباهت، اشتري افضل منتجلات اي هيرب من جيوفاني و استعد حيوية شعرك بقوة.

شامبو جيوفاني للشعر الباهت و المصبوغ يغذي كل خصلة من الجذور حتى الأطراف بفضل تركيبته الغنية بالفواكه والنباتات، يرطب بعمق و يساعد على حماية خصلات الشعر من التلف.

يعمل منتج Giovanni على تقوية الشعرة بفضل تركيبة الإصلاح المزدوجة الخاصة، مركب من مزيج أساسي غني بمضادات الأكسدة التي تجمع بين التوت الأسود الطازج الناضج ورحيق حليب جوز الهند الحلو الخفيف، يجديد  و يعيد للشعر حيويته.

كما يغطي جوز الهند كل خصلات الشعر للمساعدة على تعزيز أليافه

تتميز هذه التركيبة برائحة حلوة جذابة ستوفر لك تجربة فائقة تمنح شعرك مزيجًا أقوى من التغذية والتجديد. 

بالنهاية ستحصل على خصلات جذابة مرة أخرى وستودع الشعر الجاف والهايش، مع منتجات اي هيرب أعد اكتشاف منتجات 2chic المخصصة للشعر والتي تساعدك على الحصول على شعر خالٍ من العيوب.

شامبو جيوفاني الازرق

Giovanni, Wellness System Shampoo with Chinese Botanicals, All Hairs, Step 1, 8.5 fl oz (250 ml)




منتج موثوق و من افضل انواع شامبو جيوفاني منتجات الصيدلية الخضراء، حيث تلتقي النباتات الصينية التقليدية والعلم الحديث، يتم انتاج نظام صحي كامل للعناية ببصيلات الشعر وفروة الرأس معاً.
تركيبته النباتية تمنح فوائدعديدة للشعر: أبو قابوس يساعد على تحسين المرونة و السمسم الأسود يساعد على تلطيف حكة فروة الرأس الجافة، اما باكوبا مونيري يرطب كل خصلة على حدى، و نبتة المنكسفة تساعد على تقوية خصلات الشعر، اما الصابونية فتعيد لمعان الشعرالباهت.
معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية بمادتي جينسينج باناكسي و مستخلص التوت التي تساعد على تجديد حيوية الشباب و تضفي اللمعان على الشعر.

شامبو جيوفاني بالكيراتين البرازيلي وزيت الارغان المغربي 

giovanni-2chic-ultra-sleek-shampoo-for-all-hair-types-brazilian-keratin-moroccan-argan-oil

اجود نوع في المجموعة لشعر فائق التصفيف مناسب لكل انواع الشعر وباقل سعر في ايهيرب عن تجربتي افضل دائما اي شامبو به كيراتين برازيلي بعد ان اقوم بصبغ شعري لهذا هذا مناسب جدا للشعر التالف والمصبوغ وكذلك اجاف والباهت 
ومع صيغة توشيك والحماية المثلى للشعر  تخلصي من الشعر الهائش. خوضي مغامرة الحيوية استمتعي بشعر ناعم وحريري ومرن.


شامبو جيوفاني البرتقالي بالبابايا توشيك

Giovanni, 2chic, Extra Thickness Shampoo, For Fine & Weak Hair, Papaya & Mandarin Butter



لطلب المنتج اضغط الرابط

منتج اصلي و باقل سعر من متجر اي هرب، شامبو جيوفاني البرتقالي ينشط كل خصلة على حدى لزيادة الكثافة، و يُخلّص الشعر من بقايا المنتجات المتراكمة، كما يقوي كل خصلات الشعر من جذورهاحتى اطرافها، يزيد من المعان مع الحفاظ على كثافة خفيفة الوزنن خالٍ من كبريتات اللوريل واللوريث و آمن على الشعر المصبوغ.

مع خاصية توشيك 2chic لكثافة الشعر، ينجح حتى مع الشعر الناعم بفضل العصارة الثنائية المستخرجة من خلاصات فاكهة الجزيرة، مع شامبو جيوفاني البرتقالي جودة تضاهي صالونات التجميل.

سعر شامبو جوفاني

تختلف اسعار ايهيرب لافضل انواع شامبوهات جيوفاني للشعر عن اي صيدلية اخرى محلية او اونلاين النهدي او ................................كونها اقل سعر واصلية .

حيث يبلغ سعر شامبو جيوفاني في متجر اي هيرب بالعربي:

  • في اي هيرب السعودية 41.81 ريال سعودي.
  • في أيهيرب مصر 192.73 جنيه مصري.
  • في ايهرب الوليات المتحدة الامريكية 9.99 دولار امريكي.
  • في أيهرب الامرات 37.79 درهم امراتي.


طريقة استخدام كل أنواع شامبو جيوفاني 

اي نوع من شامبو Giovanni فهو ممتاز ويت استخدامه بالشكل العادي  حيث يتم اضافة كمية من الشامبو للشعر المبلل مسبقا ستحصلين على رغوة فاقة نعومة وترطيب مدهش حب كل مكون سواء الشاي الاخضر للتنقية والاحساس بالحيوية او بالكيراتين وزيت الارغان المغربي....بعد ذلك اشطفيه بالماء يمكنك كذلك استخدام مرطب او بلسم من جيوفاني فهي رائعة للشعر ويبقى لك حرية الاستشوار و التسريحة التي تروق لك .

تجارب عملاء موقع اي هيرب مع المنتج

عن تجربتي بالنسبة لمنتجات جيوفاني ككل فهي ممتازة ورائعة يكفي قراءد التعليمات واختيار الانسب لشعرك .و هذه بعض تقييمات وتجارب المستخدمات لشامبوهات جيوفاني من موقع اي هيرب السعودية:

- بهذا العشق 💞، استخدم شامبوات وبلسم كل مكوناتها كويسه بس هذا غييييييير👌 من اول مرا استخدمته وحسيت بفرق مو طبيعي هو ترطيب ولا تنظيف ولا ترتيب التموجات بطل النهايه💪 .

-هذي طلبيتي الثانيه بعتمده للابد بس يارب مايزيدون سعره💔 شعري كان اذا تروشت وجف تماماً ينتفش اصير الشمس المشرقه🌞 ومانفع معاه الا روتيني الجديد وهو كالتالي: اتروش بشامبو جيوفاني وبعدها احط من بلسمهم عالشعر فقط لاتجي عالفروه عشان ماتسبب تساقط لشعركم، واستخدم منشفة مايكروفايبر بعد ماينشف نصه تقريباً احط في كفي شوووي من السيروم حقهم وامشيه عالسريع ع شعري ، وبس اذا نشف راح تشوفون كيف هاجد ومرتب بدون مايبان عليه منظر التزييت.

-رهيب ويناسب الشعري الكيرلي اللي محتاج تنقيه وخصوصاً لو حد يحط ماسكات وزيوت كثير لانه ينظفف وينعش الفروه لانه بشجره الشاي

-أنا طبيعة شعري من الفروة دهني وباقي الشعر عادي مو جاف ولا دهني فاشفت مدح على ها لشامبو للفروة الدهنية طلبته ولمن وصلني شميت ريحته وماستبشرت خير والله 💔 .. لأن ريحته كانت مررة قوية وريحته شجرة شاي فا خفت  يجفف لي شعري ، جربته أول مرة و ما لاحظت أنه جفف شعري وجربته المرة الثانية عجبني مررة احسه خفف من الدهون إلي بالبداية الشعر بس ماجفف الشعر أبداً صراحة عجبني .


شامبو جيوفاني التقليد والاصلي 

طبعا اي منتج يكون عرضة للتقليد بما فيها الماركات المحمية .لكننا نأكد لك دائما ان المنتجات المعروضة على الصيدلية اي هيرب هي اصلية وباقل سعر لانه يتم عرضها مباشرة من الشركة المصنعة لتصلك كطرف ثالث مباشرة .

ومن هنا تستطيعين طلب اي نوع من شامبو جيوفاني باقل سعر من اي هيرب من اين مكان كنت ويمكنك تحصيله في iherb .