اخترت لكم من تجربتي أحد افضل منتجات اي هيرب وبأقل سعر من iherb،  كريم ، لوشن، مرطب و دهان eucerin باليوريا 10 ،يوسيرين يوريا احسن كريم طبي لليدين وللجسم يوصي به خبراء الجلد والتجميل يحتوي على مادة اليوريا.

 اذا كنت تعاني من الحساسية او بعض مشاكل الجلد، مثل الكلف او جلد الدجاجة او التصبغات والبقع الداكنة للحامل والخشونة تبحثين عن حل فوري وبأقل سعر وفي اقل من اسبوعين؟ منتجات يوسرين وتحديدا كريم يوريا من الصيدلية اي هيرب يعالج كل مشاكل الجلد، دهان ممتاز للوجه، اليدين و القدمين.......

رابط طلب المنتج بأقل سعر

ريفيو منتجات يوسرين في اي هيرب

 تعتبر Eucerin من أشهر العلامات التجارية في المجال الطبي و مستحضرات التجميل، مر على وجودها في السوق قرن أو أكثر من الزمان،  و منذ وجودها لم تتوقف العلامة الالمانيا يوسرين أبدًا عن تطوير حلول طبية تتكيف مع أنواع ومشاكل البشرة المختلفة.

وفي اي هيرب تعتبر منتجات يوسيرين من بين العناصر الاكثر طلبا كونها تحظى بتزكية خبرا التجميل وأطباء الجلدية .ولو تسأل وين أحصل أو اجد هذا الكريم فه متوفر في الصيدلية ايهيرب باقل سعر من المحلية وعند بعض الوكلاء والوسطاء .

كريم يوسرين يوريا

مجموعة العلاجات التي يقدمها يوسرين اليوريا متنوعة للغاية وتعمل بفاعلية كبيرة للوصول لبشرة صحية ومتألقة دائمًا تقدم عدد من افضل المنتجات المتواجدة على صفحات متجر الصيدلية الخضراء منها:

 واقيات الشمس و العناية بالجسم، مضادات التجاعيد والكريمات المغذية…. للاستفادة من ثمار الأبحاث العلمية المتطورة التي يقدمها خبراء اوسرين.،اقدم لكم من خلال تجارب مع بعض المنتجات افضل الحلول للقضاء على التصبغات و توحيد لون الجلد، كما اعرض عليكم مجموعة من يوسرين اليوريا للعثور على الكريم الذي تحتاجه بشرة كل منكم.

 كريم يوسيرين اليوريا للحامل

فترة الحمل هي فترة حساسة، و لهذا عليك الرجوع دائما لاطباء الجلد قبل اي استخدام، برغم الفوائد الكثيرة والمتعددة لكريم يوسيرين للحامل من اي هيرب، هو يعمل على اصلاح الجلد و ترطيبه وحمايته من التشققات في الثدي بسبب الحمل و كذا التصبغات بالوجه.

 كريم ترطيب يوسيرين يوريا لليدين

Advanced Hand Repair Cream, Unscented, (78 g)




كريم يوريا لليدين يحتوي على ماء, جليسرين, يوريا, ستيرات الجليسيريل, كحول الستياريل, سيكلوميثيكون, إثير ثنائي الكابريليل, لاكتات الصوديوم, ثنائي الميثيكون..... و هو كريم ممتاز ومن بين المنتجات الاكثر مبيعاً على موقع اي هيرب بالعربي.

اهم  فوائد eucerin-repair-Urea--creme


أهم فوائد كريم يوسيرين يوريا من اي هيرب يصلح البشرة الجافة والمصابة بالحكة والخشنة والمتقشرة للغاية.

كريم خفيف لليدين يوصي به اطباء الجلد، خالٍ من الروائح، والصبغات، والبارابين
يقدم كريم اليدين من يوسرين للبشرة الجافة والمصابة بالحكة والخشنة والمتقشرة للغاية تركيبة ترطب و اصلاح. ممتازة.

 فهو يحتوي على مزيج من مكونات ترطيب طبيعية موجودة في الجلد، تعالجه بشكل مكثف وتساعد في منع الجفاف، كما انه منتج غير دهني، خفيف وسريع الامتصاص.

سعر كريم يوسيرين يوريا 

في السعودية  👈24.90 ريال سعودي

في مصر 👈 108. 34 جنيه مصري

في الولايات المتحدة الامريكيا 👈5.55 دولار

أفضل كريم ترطيب باليوريا من اي هيرب

 Advanced Repair Cream, Fragrance Free, 8 oz (226 g)




كريم Eucerin  للترميم المتطور هو  تركيبة مرطبة متطورة ترطب البشرة شديدة الجفاف وتساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة فيها.

اهم مواصفات الكريم

هو كريم اصلاح غني بالسيراميد 3 و يعزز حاجز الرطوبة الواقي للبشرة، و غني بعوامل الترطيب الطبيعية؛ يحتوي على مزيج من مكونات ترطيب طبيعية موجودة في الجلد ترطب بشكل مكثف وتساعد في منع جفاف البشرة ولا يُسبب انسداد المسام.



السعر 
 المملكة العربية السعودية بلغ سعر المنتج 👈40.63  ريال سعودي
جمهورية مصر العربية                      👈    176.79 جنيه مصري
الولايات المتحدة الامريكية                  👈   9.06 دولار امركي

كريم يوسرين البنفسجي للقضاء على الخشونة



 Roughness Control Cream, Fragrance Free, 16 oz (454 g)




من افضل الكريمات الموجودة على موقع ايهيرب بالعربي،إذا كنت تعاني من جفاف شديد وقشور، الافضل تستخدمينه  بشكل مستمر بعد الاستحمام، لكون البشرة تكون رطبة، و كريم يوسرين البنفسجي يحجز الماء داخل الجلد ليحتفظ بالرطوبة.
مع الاستخدام الدائم  تلاحظون ان الركب والاكواع ومفاصل اليد اصبح لون جلدها افتح،و يوصف ايضا لمن تعاني من  مشكل الشعر تحت الجلد ( جلد الدجاجة)، وخشونة الساق لانه يقشر البشره الخشنه بشكل خفيف.

اهم مواصفات الكريم

يُوصي به أطباء الجلدية في جميع انحاء العالم، لانه يغذي البشرة الخشنة والمجعدة ويمنحها نعومة دائمة.
غني باليوريا، و خالٍ من العطور،والأصباغ والبارابين.
منتج موثوق من يوسرين التي تمنح العناية بالبشرة على منذ 1900
يمنح البشرة ترطيبًا  وليونة تدوم 48 ساعة

سعر كريم يوسيرين البنفسجي

المملكة العربية السعودية   👈76.98 ريال سعودي
جمهورية مصر العربية   👈 334.93 جنيه مصري
الولايات المتحدة الامريكيا 👈17.16    دولار امريكي

كريم يوسيرين يوريا للجسم

 Rough Eliminating Pomade, Fragrance Free, 16.9 fl oz (50 ml)




لطلب المنتج اضغط الرابط


لتلبية احتياجات الأشخاص ذوي البشرة العادية و الجافة أو شديدة الجفاف بشكل فعال، طورت Eucerin كريم Eucerin، Rough Elimination، خالٍ من الرائحة ، 16.9 أونصة سائلة (500 مل) يتكون من مجموع علاجات لليدين والوجه والجسم والقدمين،غني باليوريا، دهان إصلاح متطور وممتاز، يرطب البشرة ويحفز تجديد الأنسجة في حالات جفاف الجلد الشديد و التجعد.

اهم مواصفات الكريم

غالبًا ما يرجع جفاف الجلد إلى عاملين رئيسيين هما: 

-من ناحية هناك تدهور في دفاعات الجلد.

- من ناحية أخرى الفقد الهائل للماء الناتج عن ذلك. 

السعر 

- ايهيرب السعودية👈 69.46 ريال سعودي

-ايهيرب مصر    👈 257.80 جنيه مصري

ايهيرب امريكا    👈     15.4 دولاراً امريكياً


كما تختلف الأعراض باختلاف درجة الجفاف ، ولكن يمكن أن يكون الجلد مشدودًا وخشنًا وعرضة للحكة والتقشر والاحمرار.

ففي بعض الاحيان يكون الجلد جافًا بشكل مرضي و يعود السبب الرئيسي للبشرة الجافة إلى اختلال وظيفة الحاجز الواقي للبشرة، و نقص الدهون التي تساعد على حماية الجلد من فقدان الرطوبة،  وافتقار الجلدلمادة اليوريا وعوامل الترطيب الطبيعية التي تحبس الرطوبة داخل المسامات.

تجارب كريم يوسيرين اليوريا من اي هيرب افادة بفاعلية المنتج مع كل حالات جفاف الجلد، لانها تحتوي على عوامل ترطيب طبيعية ، Urea و Lactate ، التي تعمل على تحسين قدرة الجلد على الاحتفاظ بالماء وتركه ناعمًا ومهدئًا ، حتى في حالة البشرة الجافة جدًا والخشنة.

كما يساعد الاستخدام المنتظم على استعادة عملية التحكم في الرطوبة الطبيعية للبشرة وبالتالي توفير علاج طويل الأمد لعلامات جفاف الجلد، يترك البشرة ناعمة وحريرية الملمس على الدوام.


 جميع منتجات Eucerin يوسيرين من اي هيرب تم اختبارها على البشرة الجافة، شديد الجفاف و العادية. 

فوائد كريم يوسيرين يوريا لجلد الدجاجة

على الرغم من عدم وجود علاج شافٍ (التقرن الشعري) او ما يعرف بجلد الدجاجة، إلا أنه يمكن تخفيف الأعراض عن طريق اتباع روتين مناسب للعناية بالبشرة وإجراءات أخرى (بما في ذلك النظام الغذائي السليم).

و يمكن أن يساعد الترطيب المكثف بشكل اليومي في تخفيف أعراض جلد الدجاجة.

كما سبق وذكرنا فان الخطوة الأولى في التعامل مع الجلد المتقرن هي النظافة الشخصية الدقيقة.

وعندما تكون الأعراض خفيفة ، يمكن تقليلها بشكل كبير عن طريق التطبيق المنتظم البسيط لعامل مرطب.

مستحضرات اي هيرب من يوسيرين التي تحتوي على اليوريا (أحد عوامل ترطيب البشرة الطبيعية ) مناسبة بشكل خاص للعناية اليومية بالبشرة.

 تجذب اليوريا الرطوبة في الجلد وتحافظ عليها ، كما تمارس تأثيرًا مثاليًا للبشرة الجافة والمتقشرة. للحصول على أفضل النتائج ، استخدم المستحضرات أو الكريمات الخالية من العطور والصبغة وقم بتطبيق المنتج عدة مرات في اليوم على المنطقة المصابة من الجسم.

لوشن يوسيرين يوريا من اي هيرب

Intensive Repair Cream, 3 fl oz (89 ml)





يوفر لوشن Eucerin UreaRepair  ترطيبًا مكثفًا وطويل الأمد، لانه صنع خصيصًا للعناية المركزة بالبشرة الجافة إلى الجافة جدًا و المجعدة، و يستخدم  هذا المنتج كعلاج للتقرن الشعري. 

اهم مواصفات المنتج

تركيبته الغنية  التي تجمع بين اليوريا وعوامل الترطيب الطبيعية الأخرى، السيراميد (دهون البشرة الثمينة) خاصة ، تعمل على تنعيم البشرة على الفوروتساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة لتجعل البشرة ناعمة ونضرة.

السعر

المملكة العربية السعودية  👈   20.04 ريال سعودي

جمهورية مصر العربية  👈  87.22 جنيه مصريصé&

الولايات المتحدة الامريكية👈    4.47 دولار


تجربتي مع كريم يوسيرين يوريا للوجه 

جربت استخدام كريم يوسيرين يوريا على الركب و اليدين و القدمين، أحيانًا مرتين ، وأحيانًا مرة واحدة يوميًا حوالي 5 أشهر.

بعد استخدامه اكتشفت انه فعال جدا كمرطب لبشرتي ، قوامه خفيف للغاية و يتم امتصاصه  بشكل جيد.

ضننته سيكون اكثر رطوبة وليونة  لأن الكريم  خاص للبشرة الجافة، ولكن على عكس توقعاتي و من خلال تجربتي للمنتج ، وجدت كريم يوسيرين يوريا لطيف للغاية وخفيف ومرطب رائع على مناطق الجلد الجاف و المتقشر.


طريقة استخدام كريم يوسرين يوريا

كريم يوسرين يوريا من اي هيرب مثله مثل اي مرطب، توضع كمية منه على الجلد النظيف مباشرة و يتم تدليكه الى ان تمتصه البشرة.

بشكل يومي مرة او مرتين على حسب نوع الجلد.

سعر كريم يوريا يوسيرين في اي هيرب

السعر الذي تجدينه على موقع اي هيرب الامريكي هو فعلاً ممتاز ومناسب، منتجات يوسيرين الالمانيا متوفرة باقل سعر من الصيدلية


تجارب وتجربتي 

كريم اليوريا من يوسيرين هو منتج اصلي و سعره مناسب في اي هيرب ، تقييمه جدا عالي ، تابعي معنا ماذا قال عنه العملاء بعد استخدامه👇

ممتاز! مررههه عجبني والترطيب يقعد ٢٤ ساعه و اکثر حتى مع الوضوء ما يروح ولا يتزلق بالعكس تقعد البشره مرطبه وحجمه كبيررر جدا|| يمكن يكفيك 5 شهور او ٤ شهور و صراحه عجبني اكثر من اللي فيه خط ازرق 💙🤍

الازرق: ترطيب كبير للي يبون ترطيب مكثف يعطي للمعه للجلد ويقشر ويوحد اللون مناسب جداً للبشرة الجافة فيه AHA وقوامه اثقل من البنفسجي وخالي من العطور .. 

اللون البنفسجي : ترطيبه اقل من الازرق قوامه متوسط يقشر الجلد الميت ويشيل الخشونه وجلد الدجاجة( الوزة ) وفيه AHA وغني باليوريا الي هو المكون الاساسي للتقشير والتفتيح وخالي من العطور . الون السماوي الفاتح : قوامه خفيف ينفع للجسم والبشرة خالي من العطور ومافيه مقشر ترطيبه حلوو واخف واحد فيهم ومافيه تقشير ينفع مع الليزر .