يتميز غسول يوسيرين  للبشرة الجافة من اي هيرب بأنه واحد من أفضل أنواع منظفات وغسول ايهيرب للبشرة والجسم،غسول Eucerin للبشره الجافة الذي يساعد في الحفاظ على صحة البشرة وحمايتها من التأثيرات الخارجية الضارة مثل أشعة الشمس والعوامل البيئية الساخنة والباردة وتلوث الهواء، كما يعد الحل المثالي للحد من تهيج البشرة الجافة الحساسة واستعادتها إلى حالة صحية و تجنب ظهور الأمراض الجلدية المزعجة.

إذا كانت بشرتك جافة وحساسة او تتهيج من الصابون العادي وتعاني من الشحوب ، يمكنك استخدام غسول يوسيرين فهو طبي مصمم خصيصًا للحفاظ على البشرة الجافة و تجعلها رطبة وخالية من حب الشباب.

من بين الكثير من انواع الغسول ، يمكنك تجربة غسول يوسيرين للبشرة الجافة الابيض الذي صنع خصيصا ليلائم هذا النوع من البشرة.

يعتبر يوسيرين غسول البشرة  الجافة الحساسة من اي هيرب هو الخيار الأمثل للعديد من أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة والجافة. نستعرض في هذا المقال غسول يوسيرين الذي يعد أفضل غسول للبشرة الجافة ،ورصد أبرز فوائد غسول يوسيرين مع التعرف على أبرز مكونات غسول يوسيرين للبشرة الجافة وكيفية العناية بالبشرة وطريقة استخدام غسول eucerin وأرخص سعر غسول يوسيرين يمكنك الحصول عليه من اي هيرب.

غسول يوسيرين للبشرة الجافة من اي هيرب

يتميز غسول يوسيرين للبشرة الجافة من اي هيرب بسعر جيد وبتركيبة فريدة و مهدئة للبشرة تعمل على تنظيف وترطيب البشرة الجافة و المصابة بالحكة.كما يعتبر غسول الوجه للبشرة الجافة غسول طبيعي خالي من العطور ،لا يتم إضافة أي مكونات كيميائية ، بفضل تركيبته الفعالة والآمنة التي تساعد في ترطيب البشرة الجافة وزيادة نضارتها.




أنواع غسول يوسيرين


تحرص شركة Eucerin لمنتجات العناية بالبشرة على توفير مجموعة مميزة ومبتكرة من منظفات البشرة الخالية من أي مواد كيميائية لحل مشاكل البشرة بجميع أنواعها سواء للوجه أو الجسم ومن أشهر أنواع غسول Eucerin مايلي:

1-غسول يوسيرين للبشرة الدهنية : يعرف أيضا باسم غسول يوسيرين الاخضر وهو مخصص للبشرة الدهنية التي تعاني من حب الشباب، حيث يتميز غسول يوسيرين لحب الشباب بقدرته على تنظيف البشرة بفعالية وعمق والتخلص من الأوساخ والشوائب والزهم الزائد.

2-غسول يوسيرين للبشرة الجافة: يعرف أيضا بأسم غسول يوسيرين الأبيض، ويوصي أطباء الجلد باستخدامه لأصحاب البشرة الجافة يوميا، حيث تمتاز تركيبته الفريدة بالحفاظ على توازن الرطوبة داخل الجلد ، كما يعمل على ترطيب وتنعيم البشرة.

3-غسول يوسيرين للبشرة الحساسة: وهو معروف أيضا باسم غسول يوسيرين الازرق‎، حيث ينصح به خبراء البشرة والجلد باستخدامه للبشرة الحساسة والمعرضة للالتهابات فهو مثالي لتهدئة الاحمرار و اعراض حساسية البشرة مثل الحكة والتهيجات وذلك بفضل تركيبته اللطيفة على البشرة

4-غسول يوسيرين للتصبغات: هو غسول يوسيرين للتفتيح ، يعمل على تبيض البشرة بشكل ملحوظ وسريع وذلك بفضل تركيبته الفعالة علي تقليل التصبغات بالبشرة، كما يعمل علي تنشيط البشرة و تقليل البقع الداكنة وآثار حب الشباب.

5-غسول يوسيرين للبشرة المختلطة : مخصص للبشرة المائلة للدهنية و المعرضة لظهور حب الشباب.

ما هو افضل غسول للبشرة الجافة؟


يعتبر غسول يوسيرين للبشرة الجافة أحد أفضل غسول للبشرة الجافة التي تساعد على إزالة الشوائب والملوثات والاتربة والدهون الزائدة التي تتعرض لها البشرة بشكل يومي ، خاصةً مع استخدام ادوات التجميل و المكياج. حيث تسبب تراكم الشوائب للعديد من مشاكل البشرة المختلفة مثل حب الشباب، تصبغ البشرة وعدم توحد لونها ، وتهيج البشرة وغيرها.لذا ننصح باستخدام غسول يوسيرين بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج لبشرة نضرة ونظيفة.

مكونات غسول يوسيرين للبشرة الجافة


يعتبر غسول يوسيرين مخصص للبشرة الجافة للوجه والجسم وننصحك باستخدامه بشكل يومي للحصول على نتائج مرضية .

تركيبته خالية من الصابون القاعدي و الملونات المسببة لتهيج وحساسية البشرة والتي تؤدي إلي جفاف البشرة بشدة .

يحتوي على تركيبة فعالة قادرة على تنظيف البشرة بلطف ، كما تم تعزيز الغسول بنظام " Eucerin pH Balance System " الذي يوفر التوازن والحموضة المثالية لحماية آليات دفاع البشرة بشكل طبيعي، والمحافظة على ليونة وحيوية البشرة وحمايتها من الجفاف.

مكونات غسول Eucerin للبشره الجافة:


ماء، لوريل جلوكوسيد، كلوريد الصوديوم، سترات ثنائي الأمونيوم،أسيتات الصوديوم، بنزوات الصوديوم، سالسيلات الصوديوم ،حمض الستريك ، كوكسامفوسفيت الصوديوم، كبريتات ميريث الصوديوم ،كوكو جلوكوسيد، الجليكول ثنائي الإستيرات،بولي كواتيرنيوم- 10،بولي إيثيلين جليكول، جلسرين، بولي إيثيلين جليكول- 40 ، زيت الخروع المهدرج 200 ، بالميت غليسيريل مهدرج.

خصائص Eucerin Advanced Cleansing Body & Face Cleanser


  • خالي من الصابون والأصباغ.

  • خالي من العطور والكحول.

  • لا يسبب التهاب للبشرة أو تهيجها.

  • لا يسد المسام.

  • سهل الاستعمال و لا يسبب أي بقايا بعد الشطف.

فوائد غسول يوسيرن للبشرة الجافة:


  1. ينظف الوجه والجسم لذوي البشرة الحساسة من العادية إلى الجافة بفعالية عالية بفضل تركيبته اللطيفة على البشرة.
  2. يمنع جفاف البشرة ويساعد على المحافظة على مستوى مستوى الأس الهيدروجيني الأمثل للبشرة.
  3. يساهم في الحفاظ على الحفاظ على حاجز البشرة الواقي ويعمل على توازن درجة الحموضة الطبيعي للبشرة.
  4. بفضل تركيبته الخالية من الصابون والعطور التي تعمل على منع البشرة من الجفاف.
  5. له خصائص مضادة للبكتيريا والتي تمنع ظهور البثور.
  6. لا يعمل على انسداد المسام.
  7. يمكن استخدام الغسول يوميا.
  8. يترك البشرة رطبة ونضرة ومنتعشة ويمنع التهابها.

اضرار غسول يوسيرين للبشرة الجافة


إذا كنت تتحسس من أحد مكونات الغسول يمكن أن تظهر عليك بعض علامات الحساسية مثل الاحمرار، تقشير أو الطفح الجلدي.

في حالة ظهور أي من هذه الأعراض الجانبية يجب مراجعة طبيبك الخاص.

كيف استخدم غسول eucerin؟


طريقة استخدام غسول يوسيرين للبشرة الجافة سهلة وبسيطة كالتالي:

  • يمكنك استخدام هذا الغسول كروتين يومي للعناية بالبشرة الجافة مرتين يوميًا في الصباح والمساء.
  • ضعي كمية مناسبة من الغسول على يديك و استخدمي قليل من الماء ودلكي حتى تظهر الرغوة.
  • دلكي وجهك بلطف بالرغوة وانتظري دقيقة، ثم اشطفي بشرتك جيدا بالماء الفاتر، وتجنبي ملامسة عينيك.

نصائح استخدام غسول يوسيرين للبشرة الجافة


يمكنك قبل البدء باستخدام يوسيرين غسول البشرة القيام بتجربة كمية صغيرة على يديكي قبل وضعه على البشرة؛ وذلك لضمان من أنه لن يسبب أي نوع من الحساسية أو تهيج بالبشرة.

ينصح باستخدامه مرتين باليوم للحصول على أفضل نتيجة للبشرة.

تجارب يوسيرين غسول البشرة


أشارككم تجربتي مع غسول يوسيرين للبشرة الجافة ،والتي كانت مثالية في تقليل تهيج الجلد بعدما خضعت للكثير من العلاجات المختلفة دون جدوى ، وبعد أن نصحني طبيب الجلدية باستعمال غسول يوسيرين للبشرة الجافة ، شعرت بفرق شاسع حيث أصبحت بشرتي ناعمة ورطبة منتعشة خالية من الشوائب.

تقول السيدة ش .ص :لا استغنى عن غسول يوسيرين الابيض المخصص للبشرة الجافة ، فمن خلال تجربتي له لاحظت فرق ملحوظ في بشرتي و نعومتها بشكل تدريجي ولاحظت مع الاستمرار على هذا الروتين اليومي زوال البثور والبقع و اصبحت بشرتي ناعمة ورطبة لذا أنصحكم فيه مرره ممتاز.

مين جربت غسول يوسيرين للبشرة الجافة


هذا المنظف غسول يوسيرين للبشرة الجافة جميل ، فهو يزيل جميع أنواع المكياج بكل سهولة ويترك البشرة نظيفة ومنتعشة .

مع بعض المنظفات الأخري، أشعر ببشرتي مشدودة بعد الاستعمال ، وليس في تجربتي مع غسول يوسيرين للبشرة الجافة هذا.

شعرت بشرتي بالنعومة والنضارة والرطوبة.

أوصي بالغسول يابنات فهو لا يسبب أي تهيج للبشرة على الإطلاق وعن تجربة.

غسول يوسيرين للحامل


يرجي الرجوع إلي الطبيب قبل استخدام أي منتجات العناية بالبشرة أثناء الحمل لتجنب احتمالية أي آثار جانبية قد تلحق بالأم أو الجنين.

الفرق بين غسول يوسيرين للبشرة الجافة الأصلي والتقليد


يمكنك التعرف على منتجات يوسرين الأصلية بكل سهولة فهو خالي من العطور والصابون والأصباغ ، كما أنه لا يترك أي بقايا بعد الشطف. يمكنك الحصول عليه من خلال الصيدليات الكبري الموثوق بها ، أو من المتاجر الالكترونية ذات السمعة الطيبة مثل موقع ايهيرب الامريكي المشهور بمنتجاته الأصلية والمضمونة 100%، كما يمكنك الاستمتاع بشراء المنتج بأفضل الأسعار بفضل كوبونات الخصم والعروض الترويجية التي يوفرها اي هيرب على موقعه الالكتروني.

سعر غسول يوسيرين للبشرة الجافة


يتوفر غسول يوسيرين للبشرة الجافة في النهدي و كذلك في موقع ايهيرب بأرخص سعر مقارنة بالصيدليات المحلية وانولاين ، حيث يتوفر بسعر مغري لا يتجاوز 78 ريال سعودي وحجم العبوة 500 مل.