يبدو من تجاربكم أن غسول بيوديرما الازرق هو افضل غسول للوجه من اي هيرب لأصحاب البشرة الدهنية والمختلطة  لروتين العناية ببشرتك من الحبوب وللتفتيح ،ومن تجارب البنات يعتبر غسول بيوديرما الازرق من اي هيرب باقل سعر وفوائد عظيمة هو واحد من أفضل منتجات بيوديرما المخصصة للبشرة الدهنية، التي تعاني من الكثير من المشكلات مثل حب الشباب ،التفتيح ،الحبوب و البثور والبقع الداكنة والرؤوس البيضاء المزعجة نتيجة إفراز هذا النوع من البشرة لكميات كبيرة من الزيوت، والتي تؤدي إلى تراكمها وتسبب الحبوب والبثور وغيرها.


لذلك اهتمت شركة BIODERMA بإنتاج غسول بيوديرما الازرق للبشرة الدهنية للتخلص من هذه المشاكل والذي نجح بشدة في إظهار مدى فاعليته في علاج حب الشباب ومنح البشرة نضارة طبيعية تدوم طويلا.


وفيما يلي ستجدي مراجعة كاملة عن غسول بيوديرما الازرق ،مع استعراض فوائد غسول بيوديرما الازرق وعيوبه ومكوناته وكيفية استعماله وسعره ،مع التعرف على أنواع غسول بيوديرما الازرق لتقرري إذا كان يستحق التجربة أم لا و افضل سعر للطلب ؟.

يعتبر غسول بيوديرما الازرق أفضل غسول للبشرة الدهنية فهو يعمل على تعزيز صحة البشرة والجلد والمحافظة عليها بشكل جيد مع دعم مقاومتها ، ننصحك باستخدام غسول بيوديرما الازرق في روتين العناية بالبشرة اليومي فهو الحل السحري لتطهير البشرة الدهنية والتخلص من الحبوب والبقع والبثور.

 غسول بيوديرما الازرق من اي هيرب سيبيوم " Sebium Gel Moussant"


من اكثر المنتجات مبيعا لهذا ربما قد تجدينه غير متوفر علمي التنبيه ليصلك عندما يتوفر. ويعتبر هذا الغسول مخصصاً للبشرة الدهنية فهو مثالي لتنظيف وتنقية البشرة الدهنية، بفضل احتوائه على رغوة غنية بتركيبة تحد من الإفرازات الدهنية و التي تساعد في توازن معدل إنتاج الزهم للبشرة.




مميزات غسول بيوديرما سيبيوم

• تركيبة طبيعية خالية من الصابون لا تسبب أي انزعاج للبشرة.

• تنقية البشرة من الرؤوس السوداء والبثور والبقع وحب الشباب.

• يساعد في المحافظة على ترطيب البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميتة.

• يقلل من احمرار البشرة والتهابها ووتهيجها.

• يساهم في الحد من لمعان البشرة من خلال السيطرة ععلىإنتاج الدهون.


مكونات غسول بيوديرما الازرق


يعتبر غسول بيوديرما غسول لطيف يساعد على التخلص من الندبات الناتجة من حب الشباب والبثور والبقع السوداء بشكل واضح، نظرا لما يحتويه من مجموعة مكونات تعمل بطريقة متكاملة في التخلص من مشاكل البشرة الدهنية نهائيا ومن ضمن هذه المكونات ما يلي:


خلاصة الأعشاب البحرية: وهي تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات والتي تساهم في تنعيم وترطيب البشرة وتهدئتها مع التقليل من الحساسية.

حمض اللاكتيك:يستخدم في تقشير البشرة وتفتيح البقع الغامقة لما يحتويه من خصائص مضادة لتصبغات البشرة ومضادة للتجاعيد.

مستخلص أوراق الجنكة بيلوبا:تحتوي على مركبات الفلافونويد والتربينويدات ذات تأثيرات قوية ومضادة للأكسدة والالتهابات.

كبريتات لوريث الصوديوم: قادرة على تفتيت الدهون والزيوت في البشرة ، كما أنها مضادة للبكتيريا والميكروبات والتي يعمل على تطهير البشرة وتنقيتها من الشوائب المتراكمة.

كبريتات الزنك: والتي تساهم في التخلص أثار ندبات حب الشباب.

جلوكونات الزنك:تقليل من تهيجات البشرة واحمرارها.

كبريتات النحاس: والتي تتمتع خصائصه بإزالة البكتيريا والفطريات التي تسبب حب الشباب ، كما يعمل على تقليل لمعان الجلد وإنتاج الزيت،كما يساهم في إنتاج الإيلاستين والكولاجين في الجلد والتي تمنح نضارة البشرة وقوتها والقدرة على إنتاج حمض الهيالورونيك المفيد لصحة البشرة.

مميزات وفوائد غسول بيوديرما الازرق

  1. تنظيف البشرة من الشوائب المتراكمة والزيوت.
  2. الحد من إفراز دهون البشرة.
  3. تقليل إفراز زيوت البشرة والحد من انسداد المسام.
  4. تركيبة طبيعية خالية من الصابون.
  5. ترطيب البشرة ونضارة الجلد.
  6. تأخير ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة.
  7. مصمم خصيصاً للبشرة الدهنية والمختلطة.
  8. يحتوي جل بيوديرما على كبريتات النحاس، والتي تحافظ على نضارة البشرة وقوتها ونضارتها.

أضرار غسول بيوديرما الأزرق


تعتبر شركة بيوديرما الفرنسية وهي من الشركات العالمية الرائدة في جميع أسواق أوربا والعالم في مجال مستحضرات العناية بالبشرة التي تهدف لعلاج جميع مشاكل البشرة بطرق طبيعية وصحية بهدف حصول المرأة على بشرة مثالية خالية من العيوب.

تقدم الشركة منتجات طبيعية وقد أثبتت مدى فعاليتها على البشرة لتصبح مشرقة ومثالية لأطول فترة.


غسول بيوديرما الأزرق للحامل


توفر شركة بيوديرما Bioderma منتجات العناية بالبشرة والتي يمكن استعمالها للحامل دون قلق فهي تتميز باحتوائها على منتجات طبيعية وآمنة تماما للمرأة الحامل ويجب استشارة الطبيب للاطمئنان.

إرشادات استخذام غسول بيوديرما الأزرق

  • عند استخدام غسول بيوديرما الأزرق عليك تجنب منطقة العينين أو الأنف.
  • يجب استخدام الغسول على البشرة الدهنية باعتدال حتى لا يسبب الإفراط في استعماله إلى جفاف البشرة الدهنية وتنشيفها.
  • يمكنك استخدام غسول بيوديرما الازرق مرتين يوميا صباحا ومساء للحصول على نتائج فعالة.
  • يجب التأكد من نوع بشرتك عند شراء غسول بيوديرما الأزرق فهو مخصص للبشرة الدهنية والمختلطة.
  • يفضل بعد استخدام غسول بيوديرما الازرق استعمال كريم مرطب للبشرة حتى لا تتعرض للتهيج.

طريقة استخدام غسول بيوديرما الازرق


· قوم بتبليل وجهك بالماء الفاتر ، ثم ضعي كمية مناسبة من الغسول على أطراف أصابعك ، قومي بتدليك بشرتك بلطف حتي تظهر الرغوة المنظفة لمدة دقيقتين.


· اشطفي وجهك بالماء الفاتر جيدا، ثم قومي بتجفيف بشرتك بلطف من خلال التربيت باستخدام منديل ورقي.


· ننصحك باستخدام الغسول مرتين صباحا ومساءً بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.


وقد وردت أسئلة واستفسارات من النساء التي تعاني من البشرة الدهنية، وسوف نرد على كافة الأسئلة الشائعة حول غسول بيوديرما الازرق فيما يلي :


· هل غسول بيوديرما الأزرق يفتح البشرة؟


أكد الكثير من أطباء الجلد أن استخدام غسول بيوديرما يوميا يعمل على توحيد لون البشرة و تفتيحها بفضل تركيبته الطبيعية التي تؤدي لزيادة نضارة البشرة ورونقها.


· هل غسول بيوديرما الأزرق يطلع حبوب؟ وهل غسول بيوديرما يزيل آثار الحبوب؟


غسول بيوديرما يعالج حب الشباب بفضل مكوناته اللطيفة التي تعمل علي تنقية البشرة وتقليل ظهور ندبات وأُثار حب الشباب والبثور السوداء، ولكن يجب استعماله على نحو صحيح للاستمتاع بنتائجه الفعالة في تنظيف البشرة الدهنية بشكل مثالي.


• من جربت غسول بيوديرما الأزرق؟


سأشاركم تجربتي الخاصة مع غسول بيوديرما الازرق للبشرة الدهنية، وقد رصدت بعض تجاربكم مع غسول بيوديرما، وفيما يلي مجموعة ملاحظات وتجارب من قبل الفتيات أصحاب الوجه الدهني بعد استخدامهم لغسول بيوديرما الأزرق وهي كالتالي:

• لقد استخدمت غسول بيوديرما و قام بتهدئة بشرتي كثيرا، ولم تصبح بشرتي دهنية بعد.

• جربت الكثير من أنواع الغسول الأخرى دون جدوي، ولكن مع غسول بيوديرما أصبحت بشرتي نظيفة خالية من حب الشباب، ولاحظت أن بشرتي أكثر إشراقا وترطيبا.

• أعاني من بشرتي المليئة بحب الشباب و قد استخدمت الغسول مرة واحدة فقط منذ شرائه، وقد لاحظت التحسن الشديد في تقليل حب الشباب وانسداد المسام ، بالإضافة لمنح بشرتي النعومة والترطيب المثالي.

• أنصح بشدة استخدام غسول بيوديرما للبشرة الدهنية وجعله روتين العناية اليومي ، فهو ينظف وجهي جيدا و ساهم كثيرا في التخلص من الالتهابات التي والتهيجات التي تعاني منها بشرتي ثم أن له رائحة وملمس خفيف على البشرة.

• كم مرة يستخدم غسول بيوديرما؟


يفضل المواظبة على استخدام غسول بيوديرما الازرق بشكل يومي مرة صباحا ومرة مساءً للحصول على بشرة مثالية خالية من الحبوب ومشكلات البشرة الدهنية.

سعر غسول بيوديرما الأزرق للبشرة الدهنية


يمكنك الحصول على أرخص سعر غسول بيوديرما الازرق من اي هيرب ب 74 ريالاً سعودياً فقط . ويمكنك العثور أيضا على سعر غسول بيوديرما الأزرق من صيدليات النهدي ولكنه غير متوفر في الوقت الحالي وهو اغلى من سعر ايهيرب .

افضل منتجات بيوديرما الاخرى 


1-لوشن بيوديرما الأبيض للبشرة الجافة اتوديرم الترا "Atoderm Creme Ultra-Nourishing Cream 500 ml"



يعتبر لوشن بيوديرما الأبيض الحل المثالي ومن أفضل منتجات بيوديرما للبشرة الجافة فهو مصمم خصيصا لتهدئة البشرة الجافة وتنظيفها بلطف بفضل الجل الرغوي دون تعريضها للجفاف، بالإضافة لكفاءته العالية في ترطيب البشرة وحماية الجلد من عوامل الجو المزعجة.

3-غسول بيوديرما الوردي "Sensibio Mild Cleansing Foaming Gel"



يعد غسول بيوديرما الوردي الخيار المثالي للبشرة الحساسة فهو يعمل كحاجز وقائي للجلد ضد المهيجات الخارجية ، كما يساعد على تنظيف البشرة بعمق وإزالة المكياج بلطف.

4-منقي العيوب بيوديرما لتبيبض وتفتيح البشرة "Pigmentbio Foaming Cream Cleanser"



منقي العيوب للبشرة من بيوديرما هو أحد أفضل منتجات بيوديرما للبشرة التي بها عيوب للبذور و للبقع  ، فهو يساعد في تفتيح وتبييض البشرة ومكافحة البقع والتصبغات، فضلا عن قدرته على تقشير خلايا البشرة التالفة المحملة بالميلانين.

الفرق بين غسول بيوديرما الأزرق الأصلي والتقليد


هناك بعض الاختلافات التي يمكنك التحقق من خلالها بين غسول بيوديرما الأصلي والتقليد فيما يلي:

تتوفر منتجات بيوديرما الأصلية متوفرة في متجر اي هيرب بأرخص الأسعار مقارنة بالصيدليات، ولكن منتجات بيوديرما التقليد تباع بسعر أقل،وفي أماكن غير موثوق بها.


يعتبر غسول بيوديرما الأصلي ذو رائحة خفيفة وغير نفاذة عكس التقليد.


يأتي غسول بيوديرما الأصلي بعبوة تحتوي على علامة مائية ومختومة من نقابة الصيادلة.