تجربتي مع كريم بالمرز للحامل لعلامات التمدد من اي هيرب . الذي يعد افضل كريم في الصيدلية للخطوط الحمراء والبيضاء للاسترتش مارك قبل وبعد الولادة . مع افضل سعر كريم بالمرز للاسترتش مارك ، وهو من افضل منتجات اي هيرب الاصلية للحامل، انقل لكي تجارب عالم حواء مع فوائد  كريم Stretch Marks للتشققات ، والفرق بين الكريم الاصلي والتقليد  كريم Stretch marks للحوامل، مع عرض طريقة استخدام كريم   لعلامات التمدد بعد الولادة.

 لوشن وكريم بالمرز للحامل من اي هيرب

علامات التمدد والتشققات  في الجلد تجعل مظهر البشرة غير مرغوب فيه ، كما تعتقد معظم السيدات صعوبة التخلص من هذا المظهر و لا يمكن علاجه ،ويعتبر الحل المثالي لعلاج هذه العلامات التي تشوه الجلد هو استخدام افضل كريم علامات التمدد الحمراء للحامل المقدم من بالمرز Palmer's من اي هيرب ، حيث أنه نجح في علاج أكثر من 98 % من هذه الحالات، كما أنه عالج الخطوط البيضاء و الخطوط الحمراء .

وقد أطلقت شركة بالمرز مجموعة متنوعة من منتجات بالمرزPalmer's الطبية خاصة للاسترتش مارك للحامل بزبدة الكاكاو لتناسب جميع البشرة ، كما تتميز بأسعارها المناسبة مقارنة بغيرها من المنتجات المماثلة لها .

يحسن لوشن بالمرز الأمريكي من مرونة الجلد أثناء الحمل ، كما يساعد على ترطيب البشرة وإخفاء تشققات البطن بعد الولادة و الاسترتش مارك "stretch marks" من الجلد.


من اي هيرب




👈رابط الطلب و الشراء

وصف كريم بالمرز للحامل

يوصي به أطباء الجلدية

مناسب للبشرة الحساسة فهو لا يسبب الحساسية 

أظهرت الأبحاث علي أكثر من 100 سيدة تحسن كبير في ليونة البشرة بنسبة كبيرة بعد استخدام الكريم ، كما ينصح باستخدامه لعلاج الخطوط البيضاء بعد الولادة و المناطق المعرضة لعلامات التمدد مثل :منطقة البطن والأرداف والصدر.


مكونات كريم بالمرز من اي هيرب

يعتبر كريم  مساج بالمرز غني بالمواد الطبيعية ومضادات الأكسدة  والايلاستين وغيرها من المكونات على النحو التالي:

كما يتميز كريم بالمرز بأنه خالي من الزيوت المعدنية ، و البارابين، و الفثالات ، والمواد الضارة للبشرة.

تحتوي تركيبة كريم بالمرز للحامل Palmer's على زبدة الكاكاو التي تساعد في الحد من  ظهور علامات تمدد الجلد ومنع نموها.

يحتوي على زبدة الشيا الذي يساعد على تعزيز مرونة البشرة ، وتماسكها. 

فيتامين هـ الطبيعي" توكوفيرول"  الذي يعزز نمو خلايا الجلد الجديدة وإعادة بناء الخلايا ، مما يساعد في اخفاء التشققات و الخطوط البيضاء بعد الولادة 

يعالج الكولاجين علامات التمدد  ومنع ظهور علامات جديدة.

يشجع زيت الأرجان على نمو خلايا الجلد الصحية وزيادة مرونة الجلد.

فوائد كريم بالمرز للحامل

  1. الحد من ظهور علامات التمدد على الجلد. 
  2. تحسين مظهر ومرونة الجلد.
  3. زيادة ملمس ونعومة البشرة. 
  4. التخلص من ظهور الخطوط في البطن بعد الولادة
  5. علاج للاسترتش مارك تشققات البطن وإزالتها
  6.  مناسب طوال فترة الحمل وبعد الولادة

اضرار كريم بالمرز للحامل

قامت شركة بالمرز Palmer's بإنتاج منتجات العناية بالبشرة والجلد المناسبة لفترة الحمل من مكونات طبيعية 100%  ولا تسبب الحساسية ، كما أنها أمنة ولا غير مضرة. 

طريقة استخدام كريم بالمرز للحامل 

يُوزع كريم بالمرز للحامل من اي هيرب على البشرة، مع التركيز على مناطق التي تتعرض لتمدد الجلد مثل البطن، الفخذين، الوركين ،والصدر. 

يُدلك بكمية وفيرة على المنطقة مرتين يوميًا.

متى تظهر نتائج كريم بالمرز؟

يستخدم كريم بالمرز للحامل‬‎  او نقصان الوزن السريع ، واثبتت نتائجه بصورة ملحوظة خلال ستة أو سبعة أسابيع لانه سريع الامتصاص. 

تحذيرات استخدام كريم بالمرز للحامل 

 ننصحك باختيار كريم  بالمرز للاسترتش مارك في منطقة صغيرة قبل الاستخدام.

لا تستخدم الكريم إذا ظهرت علامات اي طفح جلدي أو تهيج.

يفضل استشارة الطبيب في حال كنت تعاني من أي حساسية. 

هل تختفي علامات تمدد الجلد بعد الولادة؟

 تزداد احتمالية الاصابة بعلامات تمدد الجلد  إذا كانت زيادة وزنك أكثر من المتوسط خلال فترة الحمل كذلك نوع البشرة ، تكتسب معظم الحوامل نحو 10 إلى 12.5 كيلوجرام خلال الحمل ، لذلك فعند زيادة الوزن أكبر من معدله الطبيعي تصبحين أكثر عرضة للإصابة بالاسترتش مارك ، مع الاستخدام اليومي لكريم بالمرز لتمدد الجلد ، ربما تستفسري حول الفترة الزمنية التي تختفي مع تلك  العلامات؟ في الواقع تختفي الاسترتش مارك في غضون شهور قليلة بعد الولادة.

افضل أنواع منتجات بالمرز للحامل من اي هيرب 

تقدم شركة بالمرز Palmer's الطبية عدة منتجات للحامل خاصة للتشققات و لعلامات التمدد الحمراء و البيضاء ، فيك تشتري افضل كريم بالمرز للصدر و زيت العناية للحامل . كل هذه المنتجات مفيدة بالنسبة فهي ايضا تساعد على تركطيب الحلمة فبل و بعد الولادة حتى لا تقع فيها تشققات مؤلمة اثنء الارضاع .

بنصح بنات حواء باستخدام كريمات العناية خاصة كريم بالمرز للحامل و الزيت و تحديدا اذا كانت بشرتك شفافة و ضعيفة فمثلا بالنسبة لامرأة لديها بشرة مطاطية لن تتأثر بشرتها لا بدايت و لا بحمل .

اليك افضل منتجات بالمرز للحامل من اي هيرب وبأقل سعر :

1- زيت بالمرز للحامل " palmer's soothing oil for dry itchy skin"




👈رابط الطلب علي اي هيرب

زيت بالمرز للحامل للجسم هو زيت بالمرز لعلامات التمدد ، عبارة عن مزيج زبدة الكاكاو المثالي للبشرة الجافة و المصابة بالحكة خلال فترة الحمل. 

استخدمي زيت بالمرز للتشققات في تدليك الجسم لعلاج علامات التمدد، وترطيب الجسم برائحة خفيفة ، بتركيبة خالية من البارابين والفثاليت.تم اختباره من قبل أطباء الأمراض الجلدية. 

زيت بالمرزللاسترتش مارك  للجسم تجربتي  الفعالة في ترطيب البشرة بعمق  ، بفضل احتوائه زبدة الكاكاو و الكولاجين والإيلاستين التي تساعد على تقوية بنية الجلد الجافة ومقاومة علامات التمدد. 

تخلصي من التشققات المراء و البيضاء في البطن و تمدد الجلد والاسترتش مارك مع  زيت بالمرز للحوامل عن تجربة.

يتوفر في موقع اي هيرب بسعر 41 ريال سعودي.

2-كريم زبدة الكاكاو بالمرز لشد وتدليك الصدر " palmer's bust cream"



👈رابط الطلب من اي هيرب

يحتوي كريم بالمرز لتشققات الثدي على تركيبة غنية من زبدة الكاكاو وزبدة الشيا و فيتامين ه كما يحتوي أيضا على الكولاجين والإيلاستين لدعم البشرة حول منطقة الصدر .يضفي بالمرز كريم زبدة الكاكاو لتدليك الصدر مظهر متناغم لمنطقة الصدر بعد الحمل 

كما يمكنك الحصول علي كريم شد الثدي من الصيدلية النهدي لمنع ترهلات الصدر بعد الولادة والرضاعة. 

من خلال تجربتي مع كريم بالمرز للصدر  وشد الثدي للحامل هو الحل السحري لشد الصدر بعد الحمل وفقدان الوزن وزيادة المرونة والثبات.

يتوفر سعر المنتج الاصلي على اي هيرب بسعر 46 ريال سعودي.


3-بالمرز زبدة و كريم البطن لعلامات التمدد " Cocoa Butter Tummy Butter - Pregnancy Stretch Marks "





👈رابط الطلب علي اي هيرب

أكدت تجارب كريم بالمرز لعلامات التمدد الحمراء للحامل بعد الولادة ، فعاليتها في علاج علامات تمدد البشرة على جميع أنحاء الجسم أثناء أو بعد الحمل او انخفاض الوزن السريع. 

ومن ضمن فوائد كريم تومي بتر بالمرز هو تخفيف أثار علامات التمدد الجلدي بتركيبة زبدة الكاكاو والكولاجين التي تعمل علي تعزيز مقاومة البشر وتقليل التهيجات واحمرار البشرة. 

أفضل سعر كريم بالمرز سترتش مارك " Tummy Butter "على  موقع اي هيرب فقط 45 ريال سعودي.


4- زبدة بالمرز‏ لشد البشرة " palmer's firming butter"



👈رابط الطلب من اي هيرب

 

تتمتع تركيبة بالمرز لوشن لشد الجسم بعد الولادة بترطيب عميق للبشرة ،مع لمسة من التسمير الذاتي في غضون أيام قليلة. 

بتركيبة غنية بفيتامين هـ ،زبدة الشيا ، Q10 ،الكولاجين ،الإيلاستين تساعد على تحسين مرونة وطراوة البشرة بشكل ملحوظ. بالإضافة إلى ذلك، يساهم إنزيم Q10 المضاد للأكسدة في تنعيم البشرة وتنشيطها ، فضلا عن كونه ملطف لعلامات الجلد ، ويعيد التماسك الطبيعي لبشرتك ما بعد الولادة.

يتوفر سعر  زبدة بالمرز في اي هيرب بقيمة 41 ريال سعودي. 

الفرق بين كريم بالمرز للحامل الأصلي والتقليد

يوجد فرق شاسع بين كريم بالمرز للاسترتش مارك للحامل  الأصلي والتقليد من ماركة بالمرز، حيث يلجأ المنافسين لتقليد منتجات بالمرز الأصلية نظراً لشهرتها وفعاليتها لدى السيدات، عليكي شراء المنتج الأصلي من مكان موثوق والتأكد من سلامة العبوة وعدم تعرضها للتلف أو الفتح. لضمان الحصول على كريم بالمرز الأصلي يمكنك شرائه بأفضل سعر سعر كريم بالمرز بزبدة الكاكاو من موقع اي هيرب الامريكي.ِ

 سعر كريم بالمرز للحامل النهدي

يمكنك التحقق من سعر كريم بالمرز لعلامات التمدد الحمراء في صيدليات النهدي.حيث تتوافر مجموعة واسعة من منتجات كريم التمدد للاسترتش مارك للحامل النهدي ويمكن شحنه داخل مناطق السعودية.

سعر كريم مارك بالمرز للاسترتش مارك للحامل من اي هيرب " Palmer’s"

احصل على  كريم بالمرز للحامل أصلي 100 % بأفضل سعر شراء في موقع اي هيرب بسعر 43.21 ريال سعودي.ويمكنك الاستمتاع بأفضل العروض والخصومات للعملاء الجدد. 

تجربتي مع كريم بالمرز للحامل

أعرض لكم تجربتي مع كريم بالمرز للحامل لعلامات التمدد وللتشققات الحمراء و البيضاء ، حينما نصحتني طبيبتي باستخدام لوشن بالمرز للحامل منذ الشهر الثاني من الحمل، وكنت استخدمه يوميًا  صباحا ومساءا حتى بعد الولادة استمريت باستخدامه، ولحسن حظي تم التخلص من مشكلة تمدد الجلد المزعجة للاسترتش مارك ، على عكس صديقاتي اللاتي يهملن الاسترتش مارك حتى تطورت للون الأبيض ويحاولون الآن علاجها. 


تجارب كريم بالمرز للحامل من اي هيرب

أعرض لكم مجموعة من تجارب كريم بالمرز للحامل عالم حواء  و كيف لاحظن تحسنا في مرونة البشرة وقد أجمعوا على  كفاءة  كريم بالمرز في الحد من علامات التمدد وتحسين مظهر و مرونة الجلد أثناء الحمل. 

و نستعرض تجارب احدي الفتيات ومنها :

 التجربة الاولى :هالكريم غني عن التعريف من بالمرز فادني كثير بعلامات التمدد اللي صارت معي بعد الرياضة مفعوله عجيب اخفى كل العلامات و المنتج غني بالكولاجين و الشيا و الارجان و فيتامين هـ انصحكم فيه و خصوصاً الحوامل و اللي يمارسون الرياضة بالنادي أو يعملون تكميم و الله يوفقكم جميعاً.

التجربة الثانية: جربت كريمات بالمرز بانتظام بحيث السّترتش ماركس تقل بنسبة كبيرة، كما انه ينعّم الجلد ويشدّها خفيـف  والاستخدام سهل تحطّون كميه على يديكم وتسوّون مساج للمنطقه مرتين يومياً رائحته زبدة كاكاو. كل ما استخدمتي المنتجات من بدري كل ما قلّلتي من ظهور السّترتش ماركس مدة الاستخدام سنة بعد الفتح.

التجربة الثالثة : لوشن كريم بالمرز رهيب من اول ما اعرف اني حامل ابدا استخدمه وكل منتجات هذه الشركه لحد ما اولد وياربي لك الحمد بعد ٣ ولادات مافي اي علامة او تمدد ولا شي حتى بعد الولاده استخدمه كل الاربعين من جد يرجع البشره زي ما كانت واحسن بعد.