تجاربكم مع فوائد أفضل نوع ماء غريب الاصلي المستورد للبيع من اي هيرب للرضع ولحديثي الولادة وللاطفال بأفضل سعر، كما أنقل لكم تجارب مع  شكل ماء غريب اي هيرب ماميز بليس للرضع المستورد ونتائجه في التخلص من المغص والغازات، مع عرض أضرار وتقييمات المستخدمات مع موميز بليس ماء غريب  في ضمان تهدئة البكاء المُفرط لدى الصغار.

موميز بليس ماء غريب للبيع للأطفال و لحديثي الولادة هو اختيار الامهات الاول من اي هيرب للاطفال  لتهدئة التلبكات المعوية وطرد الغازات ومنحهم النوم الهادئ.

ما هو افضل نوع ماء غريب للاطفال للبيع من اي هيرب ؟

قامت  شركة موميز بليس " mommy's bliss "بإنتاج ماء غريب أًصلي للبيع ، و هو عبارة عن مكمل عشبي من مكونات طبيعية  يُستخدم في تخفيف الغازات وآلام المعدة للأطفال وللرضع و لحديثي الولادة بداية من الاسبوعين .ويعتبر ماء غريب اي هيرب من أكثر منتجات اي هيرب مبيعا فهو لا يحتوي على البارابين ولا الكحول.

ينصح به أطباء الأطفال ولحديثي الولادة و يرجي متابعة الطبيب لتحديد الجرعات المناسبة للرضيع.

ويعتبر موية غريب ماميز بليس  من أفضل أنواع ماء غريب الأصلي الامريكي المستورد  وهذا شكل المنتج الاصلي ، وقد وضحت الشركة المُنتجة مدي أمان ماء غريب للرضع اقل من شهر ، حيث أكدت أن السن المناسب لتناوله بداية من عُمر أسبوعين ؛ حيث إن الجهاز الهضمي لحديثي الولادة والرضع ما زال في مرحلة التكوين والتكيف مع الأغذية، ويفضل الرجوع إلى الطبيب في هذا الأمر.


 



👈رابط الطلب و الشراء

ما هو ماء غريب  للاطفال ؟

ماء غريب " Gripe water" هو مكمل غذائي سائل يحتوي على ماء نقي وبعض المغذيات لعلاج اضطرابات المعدة الناتجة عن المغص والاضطرابات والفواق والغازات. يعتبر منتج آمن نباتي 100%، يخلو من الألوان والنكهات الاصطناعية متوفر للبيع باقل سعر و شكل العبوة هو الموضح اعلاه . 

فوائد ماء غريب للرضع 

 تتعدد فوائد مويه غريب للأطفال، على النحو التالي:

  1. يساهم في تخفيف ضغط الغازات للأطفال وحديثي الولادة؛ ويعد أحد أسباب سبب بكاء الأطفال لفترات طويلة  و يسبب لهم الإزعاج الداخلي حتى سن ستة أشهر.
  2. تخفيف الألم الناتج عن المغص ، في حال كان طفلكِ يبكى حوالي ثلاث ساعات على الأقل يومياً لمدة ثلاث مرات أو أكثر في الأسبوع  بسبب المغص.
  3. الحد من الحازوقة " الفواق المطول " الناتج عن انقباض عضلات البطن بشكل متكرر وبسرعة عند امتصاص الكثير من الهواء أثناء الرضاعة مما يسبب عدم الراحة للرضيع.
  4. تخفيف آلام التسنين .

أضرار ماء غريب لحديثي الولادة 

لا تستخدم المنتج إذا لم يحتوي علي غلاف أمان أو إذا كان الغلاف ممزقا أو مفقودا. 

يُحفظ هذا المنتج بعيدًا عن متناول الأطفال. 

لا تتجاوز تناول الجرعات اليومية الموصى بها.

تخلّص من ماء الغريب بعد مرور 6 أسابيع على فتحه.

مكونات ماء غريب 

جميع محتويات ماء الغريب " Gripe Water" طبيعية ، وآمنة وفعالة .

ومن أهم مكوناته : ماء نقي، جلسرين نباتي، مستخلص الفلافونويدات الحيوية الحمضية، حمض الستريك، بيكربونات الصوديوم،سوربات البوتاسيوم ، ونكهة الشمرة الطبيعية.

كيفية استخدام ماء غريب للرضع؟

يجب رج الزجاجة جيدا قبل الاستخدام، يمكن إعطاء الطفل عن طريق القطارة أو الملعقة لمدة ٦ مرات يوميا ، يحبذ عدم استخدام المنتج بعد ٦ أسابيع من فتحه .

ما هي جرعات ماء غريب موميز بليس الموصى بها؟

الكثير من الأمهات يستفسرون عن كم جرعة ماء غريب للرضع وفيما يلي  جرعات ماء غريب للرضع علي النحو التالي :

  • الرضع من عمر اسبوعين الى شهر : حوالي 2.5 مل أو ما يعادل نصف ملعقة شاي.
  • الرضع من عمر شهر الى 6 شهور : حوالي 5 مل أو ما يعادل ملعقة شاي صغيرة .
  •  الرضع من عمر 6 شهور فيما فوق: حوالي 10 مل أو ما يعادل ملعقتين شاي  .
  • -للأطفال الكبار : 30 مل أي ما يعادل ملعقتين كبيرتين.

ما هي استخدامات ماء غريب للاطفال؟

  • يستخدم لعلاج  الانتفاخات والمغص المعوي.
  • تهدئة الجهاز الهضمي.
  • ما هي موانع استخدام ماء غريب موميز بليس؟
  • إذا كان الطفل يعاني من فرط الحساسية لاي من مكونات ماء الغريب ، يرجى الرجوع للطبيب المختص.

 

الفرق بين ماء غريب الاصلي والتقليد

يجب الانتباه  الى الشكل عند شراء ماء غريب الاصلي المستورد لحديثي الولادة وللرضع ، حيث تقوم بعض الشركات بتقليد المنتج بإضافة الكحول لماء غريب، مما يجعله غير آمن للرضع علي الاطلاق. يرجى قراءة الملصق الغذائي قبل استخدامه ومشاهدة شكل العبوة في الاعلى .  

 كما عليك التأكد من تاريخ صلاحية المنتج دائماً قبل إعطاءه لطفلك ، و يمكنك الحصول على ماء غريب للبيع الاصلي من منافذ موثوق منها مثل الصيدليات الكبرى و موقع اي هيرب الامريكي المعروف بجودة منتجاتها الاصلية و شحنها حتي باب المنزل بكل أمان داخل مناطق المملكة السعودية بأكملها. 

وين احصل على ماء غريب الاصلي ؟ و اين يباع ماء غريب الانجليزى؟

يتوفر ماي غريب للبيع حاليا على موقع اي هيرب الامريكي المستورد الاصلي، كما يمكنك الحصول على تخفيضات كبري من خلال كوبون الخصم علي اول طلب ، والذي يوفر خصومات تصل ل 70% للعملاء الجدد ، كما يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني عند تخطي المنتجات قيمة معينة حسب البلد.

سعر ماء غريب المستورد النهدي

لا يتوفر حاليا ماء غريب صيدلية النهدي من شركة موميز بليس ، وفي حال رغبتي البحث عن بديل ماء غريب من منتجات اخري عليك التأكد من التعليمات المرفقة في العبوة من سلامته على الرضع.حيث تتعدد منتجات ماء غريب للاطفال صيدلية النهدي.

سعر ماء غريب الأصلي من اي هيرب

يتوفر حاليا سعر ماء غريب في السعودية  الاصلي من ايهيرب بسعر 61 ريال سعودي ، وحجم العبوة 120 مل. 

هل ماء غريب آمن؟

لا توجد أي أبحاث تشير لخطورة ماء غريب علي صحة الأطفال وحديثي الولادة ، ولكن تجارب الامهات اكدن ان استخدامه مفيد لأطفالهم.


 هل هناك أعراض جانبية ل gripe water ؟

يعتبر ماء غريب لحديثي الولادة من المكملات الغذائية الآمنة، ولكن يجب توخي الحذر لعدم حدوث أي رد فعل تحسسي عند الطفل بعد تناول ماء الغريب.

يجب التأكد من عدم حدوث طفح جلدي أو عدم وجود تورم في الشفاه واللسان او الحكة او تغيير في التنفس بعد تناول ماء غريب.

  هل ماء غريب يسبب النعاس وينوم ؟

ماء غريب ينوم فهو يساعد على تهدئة الطفل من التقلصات و  آلام المغص ، كما يعمل على التخلص من الانتفاخات ومشكلة الغازات ،تمنح الطفل الراحة، ويساعده على النوم سريعا وبشكل صحي. 

ما هو علاج المغص عند الطفل حديث الولادة؟

هناك عدة طرق للتخلص من المغص عند الطفل مثل :

استبدال الحليب البقري بحليب الصويا

عمل مساج وتدليك لمعدة الطفل بلطف باليدين  ، فهو يعمل على تمرير الغازات بسهولة. 

علي الأم المرضعة تجنب تناول مجموعة من الأغذية المسببة للغازات خلال فترة الرضاعة  مثل السمك، زبدة الفستق ،والزبادي.

استخدام ماء غريب الاصلي للرضع المتوفر في موقع آي هيرب من المنتجات الآمنة لأطفالكم.

متى يبدا مفعول ماء غريب؟

يبدأ تأثير ماء الغريب خلال دقائق معدودة، مع تجنب إعطاء الطفل ماء الغريب على معدة فارغة ، نظرا لحساسية جدار معدة الرضيع في هذا العمر.

تجربتي مع ماء غريب للرضع عالم حواء

أشارككم تجربتي مع ماء الغريب للأطفال والرضع ، كانت نتائجها فعالة في تهدئة طفلي و التخلص من الغازات والمغص.

تجارب ماء غريب للرضع اي هيرب

اعرض عليكم تجارب ماء غريب للرضع وللاطفال من السيدات عالم حواء اي هيرب اللاتي جربن المنتج الاصلي من اي هيرب و من أبرز التقييمات الإيجابية عن ماء غريب لحديثي الولادة: 

ريفيو إحدى الأمهات عن المنتج : "رائع لا غنى عنه للاطفال الرضع انتبهو للقطعة الي تجي مع الابرة ضروري تسحبو الجرعة بيها عشان تضمنوا عدم تلوث باقي الماء داخل العبوة يعني لا تدخلوا الإبرة في العلبة وتسحب يعتبر ضروري جدا قبل قدوم المولود يكون موجود تحسبا لأي أعراض تواجه الطفل وهو سائل يخفف من الغازات والمغص من عمر اسبوعين فصاعدا وسريع المفعول لا يحفظ في الثلاجة بل بدرجة حرارة الغرفة ولمعلومات اكثر يرجى قراءة التعليمات." 

و جربت احدى الامهات ماء غريب علي طفلها وابدت اعجابها بالمنتج قائلة " الجودة : ممتازة المكونات مكون من اعشاب طبيعية ولا يوجد بها مركبات كيميائية بالنسبة للعمر : من اسبوعين فما فوق فيما يتعلق بالعبوة : حجمها حلو وسط بس تكفيك فترة كويسة الفائدة : مريح للبطن و الاسترخاء  ومهدئ للاطفال المواليد ويساعدهم على النوم ،هو ممتاز عن تجربة.