تجربتي مع أفضل نوع شراب الكلوروفيل من اي هيرب وفوائد liquid chlorophyll للبشرة ،للشعر ،لرائحة الفم وللجسم  وأضراره وكيفية استخدام شراب الكلوروفيل بنكهة النعناع من ناتشرو واي وناو وكيف تحصلين نوعية جيدة في ايهيرب بأقل سعر، مع عرض اين يباع الكلوروفيل والمنتج الاصلي من ايهيرب وصيدليات النهدي.

 و سأطرح لكم تجارب فوائد شراب الكلوروفيل للبشرة و طرد السموم وغيرها من الفوائد من خلال التقييمات الإيجابية ، والاجابة عن هل شراب الكلوروفيل امن للحامل ام لا ، وغيرها لتعم الفائدة علي الجميع خاصة للسيدات يلي بتعاني من نفس غير طيب في الفم لانه ممتاز لرائحة الفم .

انتشر مؤخرا  شراب سائل الكلوروفيل  في الفترة الاخيرة وقد ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بفيديوهات لمؤثرين يشاركون تجاربهم الجمالية مع مشروب الكلوروفيل وتأثيراته على البشرة والجسم، مما يشجع الفتيات على شراء شراب الكلوروفيل و تناوله كروتين يومي والاستفاده من مميزاته.

ما هو شراب الكلوروفيل liquid chlorophyll المتوفر في اي هيرب؟

أنتجت شركة ناتشرز واي مشروب كلوروفيل سائل " Liquid Chlorophyll" و  شراب الكلوروفيل اي هيرب مستخلص من نباتات ممتازة تساعد في إزالة الروائح الداخلية ،كما يعد الكلوروفيل هو الصبغة التي تعطي الطحالب و النباتات لونها الأخضر ، كما أنه مشتق من أوراق التوت الأبيض. 

كما أوصي الدكتور جابر القحطاني بمشروب الكلورفيل ، حيث أكد من قدرته على التخلص من السموم والالتهابات وتحجيم نمو الخلايا السرطانية والوقاية من ثقب القولون وغيرها من مشكلات الجهاز الهضمي. 

كما يدخل  الكلوروفيل أو اليخضور في تكوين الكثير من المراهم الجلدية ومعاجين الأسنان وعلاج التهاب نخاع العظام، والتهاب الغشاء المخاطي للأنف وغيرها.

في ايهيرب يوجد العديد من افضل انواع شراب الكلوروفيل سائل أو حبوب بسعر جيد ثم أنه المنتج الاصلي مثل كلوروفيل ناو و ناتشرو واي.


شراب الكلوروفيل من ناو فود من اي هيرب

شركة ناو فود معروفة من اششهر شركات اي هيرب ولا يمكن الحديث عن شراب الكلوروفيل اي هيرب دون ذكر النوع الخاص بناو فود .



فوائد شراب الكلوروفيل/liquid chlorophyll

تتعدد فوائد شرب الكلوروفيل ، نظرا لما يتمتع به من خصائص علاجية على شكل مكمل غذائي و من أشهر فوائده.

 1-فوائد شراب الكلوروفيل للبشرة:

يساعد عصير الكلوروفيل على  تصفية البشرة وتقليل حب الشباب و الهالات السوداء ومنحها النضارة والنعومة. 

يحتوي liquid chlorophyll علي مضادات التهاب مما يقلل النمو الجرثومي في الجروح الجلدية ويساعد على التئامها بشكل أسرع. 

2-فوائد شراب الكلوروفيل للجسم

من فوائد الكلورفيل للجسم هو وقاية الجسم من خطر الإصابة بالسرطان وأورام الكبد والمعدة والبنكرياس. 

2-فوائد الكلوروفيل للقولون

يعمل عصير الكلوروفيل على تنقية الجسم من السموم المخزنة في القولون ، وتخفيف التهابات القولون المختلفة. 

فوائد شراب الكلوروفيل لرائحة الفم

يساعد مشروب الكلوروفيل على إزالة البخر في الفم المسئول عن الرائحة الكريهة والجراثيم.

فوائد شراب الكلوروفيل للتنحيف

عند تناول عصير الكلوروفيل الاصلي من اي هيرب فهو يساعد علي زيادة معدل حرق الدهون المتراكمة في الجسم ، مما يساعد على خسارة الوزن ، كما يعمل  تعزيز صحة الجهاز الهضمي وعلاج مشاكل الجهاز الهضمي.

فوائد شراب الكلوروفيل للشعر

يعمل الكلوروفيل  liquid chlorophyllعلى تغذية الشعر والأظافر لأنه غني بالمعادن والفيتامينات ، كما يعمل على إبطاء ظهور الشعر الرمادي من خلال استمرار إنتاج الميلانين في الخلايا الصبغية المكونة لبصيلات الشعر.

فوائد شراب الكلوروفيل للجنس   

يعد مشروب الكلوروفيل من المكملات الطبيعية التي تزيد القدرة الجنسية لدى الرجال وزيادة نشاط الدورة الدموية.

مكونات شراب الكلوروفيل IHerb

الكلوروفيل هو صبغة خضراء اللون يتم انتاجها النباتات والطحالب أيضًا لتساعدهم في عملية التمثيل الضوئي ، كما تعتبر أيضا المسئولة عن تحويل الطاقة الضوئية الناتجة من  ضوء الشمس إلى طاقة كيميائية.

ويعتبر الكلوروفيل السائل من ناتشرز واي  liquid chlorophyll هو مشروب غذائي مصنوع من الكلوروفيل السائل الطازج  بنكهة النعناع الطبيعية ومن أهم مكوناته : ماء, جلسرين, نكهة طبيعية.

مكمل غذائي خالٍ من الغلوتين. بدون سكر, أو مكونات مستخلصة من الذرة ،أو القمح ،أو الخميرة أو منتجات الألبان, أو النكهات او الألوان الصناعية أو المواد الحافظة.

أضرار شراب الكلوروفيل/liquid chlorophyll

يتكون مشروب الكلوروفيل من منتجات طبيعية خالي من الجلوتين أو منتجات الالبان او اي مواد حافظة ، فهو يأتي على  هيئة مكمل غذائي .

عليك مراعاة استخدامه بشكل صحيح حتى لا تكن عرضة لمجموعة من الآثار الجانبية ومنها: 

يمكن أن يسبب بعض المتاعب في الجهاز الهضمي ، إذا أفرطت في تناوله ، أو عندما تكون المعدة فارغة دون طعام.

إذا كان الشخص يتناول أدوية خاصة بالحساسية ، عليه الرجوع للطبيب قبل تناول مكملات الكلوروفيل.

شراب الكلوروفيل للحامل

من أكثر الاسئلة الشائعة التي وردتنا عن هل سائل الكلوروفيل يضر المرضع ؟ وللاجابة عنه ففي الواقع لا تتوفر أبحاث تؤكد إذا كان شرب الكلوروفيل السائل قد يضر بالمرضعات أو بالنساء الحوامل.

حيث توجد العديد من فوائد الكلوروفيل للرحم ،كما يعالج العديد من الأعراض الشائعة التي تصاب بها المرأة الحامل كالإمساك وتحسين صحة العظام. ولكن يجب أخذ الحذر عند استعماله وأن يكون تحت إشراف الطبيب.

طريقة استخدام شراب الكلوروفيل

طريقة استعمال مشروب الكلوروفيل بأكثر من  شكل على النحو التالي:

تُرج الزجاجة جيداً ويتم اضافة ملعقتين كبيرتين إلي العصير او الماء مرة واحدة يوميا .

يفضل تناوله صباحاً بعد وجبة الإفطار أو بعد الغذاء.

للاستخدام كغسول للفم أو الغرغرة  والمضمضة: 

يستعمل بكامل تركيزه أو يمكن إضافة ملعقة أو ملعقتين إلى 4 أونصات من الماء.  يُشطف الفم مع التكرار.

نصائح قبل تناول عصير الكلوروفيل 

يُحفظ مشروب الكلوروفيل بالثلاجة بعد الفتح.

لا تتجاوز الجرعة الموصى بها من liquid chlorophyll. 

الأطفال تحت سن 18عامًا: يجب استشارة الطبيب قبل الاستخدام.

مصادر مادة الكلوروفيل الطبيعية

تتواجد الكلوروفيل في العديد من النباتات الخضراء كالسبانخ والبقدونس ، والخس ، والجرجير ، والبقدونس والشاي الأخضر كما توجد في الفاكهة منها التفاح الاخضر والخضروات مثل البازلاء والفاصوليا الخضراء والفلفل والبروكلي والعنب.

افضل أنواع شراب الكلوروفيل 

توجد نوعية ممتازة ومجموعة من افضل أنواع شراب الكلوروفيل في اي هيرب حيث يمكن شراء حبوب الكلوروفيل  أو الكبسولات  أو القطرات وغيرها ولكني افضل تجربة نوع مشروب الكلوروفيل السائل لانه اسرع من ناحية الامتصاص بالجسم.

هل يوجد مشروب الكلوروفيل في الصيدليات؟

لا يتوفر شراب الكلوروفيل في جميع الصيدليات داخل المملكة السعودية ،ولكن هناك أدوية بديلة  تحتوي على مادة الكلوروفيل ويمكنك طلبه أونلاين من موقع اي هيرب الامريكي .

الفرق بين شراب الكلوروفيل الاصلي والتقليد 

عليك استخدام المنتج الاصلي والانتباه وتجنب المقلد لما له من أضرار كبيرة على الجسم وهناك العديد من الفروقات بين منتج شراب الكلوروفيل الاصلي والتقليد في شكل العبوة وختم الشركة.

أين يباع ويوجد وين احصل شراب liquid chlorophyll الاصلي للاطمئنان يمكنك شراء منتج الكلوروفيل السائل الأصلي والموثوق من متجر آي هيرب الامريكي.

وين أحصل علي شراب الكلوروفيل السائل ؟

تبحث الكثير من الفتيات عن مكملات الكلوروفيل و اين يباع شراب الكلوروفيل الأصلي للاستفادة من فوائده المتعددة ، يمكن شرائه من الصيدليات الكبري مثل النهدي ، و موقع اي هيرب الامريكي المعروف بمنتجاته الاصلية و شحنها حتى باب البيت داخل جميع مناطق المملكة السعودية.

سعر شراب الكلوروفيل النهدي

 غير متوفر حاليا مشروب الكلوروفيل في صيدليات النهدي ، ولكن توجد أنواع أخرى على شكل أقراص.

سعر شراب الكلوروفيل اي هيرب

يتوفر مشروب الكلوروفيل على متجر اي هيرب بسعر 58.81  ريال سعودي ، كما يمكنك التمتع بالتخفيضات الكبرى التي يوفرها موقع اي هيرب الامريكي و شروط الشحن المجاني والحصول على كوبون الخصم الحصري علي اول طلب للعملاء الجدد.

تجربتي مع شراب الكلوروفيل اي هيرب

لاحظت من خلال تجربتي مع شراب كلوروفيل سائل اي هيرب انتعاش رائحة الفم فهو بطعم النعناع ، كما  عالج القولون العصبي و استخدامه كديتوكس لتنقية جسمي من السموم ، استخدمه ليس بشكل يومي ولكن لا استغني عنه جربوه يابنات وماراح تندموا.

تجارب شراب الكلوروفيل

لفتت نظري مجموعة من التجارب للاشخاص اللي جربت مشروب الكلورفيل و قاموا بتسجيلها على موقع اي هيرب الامريكي وهذه بعض الاقتباسات لأكثر من تجربة نقلتها لكم من موقع ايهيرب واتمنى ان تساعد كل شخص يعاني من نفس المشكله:

تجربة احدى المستخدمات 

" معروف ان السائل افضل ونتيجته اسرع ولكن العيب ان الطعم مو الكل يقدر يتحمله ، طبعا تعرفون فوايده للبشره يخليهااا واو ، فادني فيه اكثر شي هي رائحة الجسم حتى التعرق ريحته مختلفه تماما كأنه نعناع وغيره من سوائل الجسم كمان انتفاخات البطن والاصوات المزعجه خفت معاه كثير بالنسبة لطعمه ترا كأنه مضمضه نعناع او مدري كانه طعم مستشفى اسنان ، بس ترا عادي جدا مقبول مو ماينشرب ، وكيفية استخدامه سهله مره ٥ مل كلوروفيل على ٢٣٦ مل ماء بعد الوجبة حاولت اوضح طريقه استخدامه لكم "


و اشادت منال من السعودية علي عصير الكلوروفيل 

" روعه صراحة ومفيد لأي احد عنده رائحة اقرو تجربتي المكونات روعه و يعتبر سوبر فود و العبوة تكفى جدا و الفائدة لقيتها تشيل اي ريحة بالجسم و العرق و الفم استخدموها مع مزيج الماء و ملعقة من السائل على الريق بعدها بنص ساعه تاكل او تشرب و حسيت تحسين بالهضم و الطعم جميل و الصحة صارت افضل للقولون يكفي فيه مضادات أكسدة مفيد لأي حمية و الجودة روعه" 

وعرضت تجربتها احدي الفتيات

 "طلبته على مدح الناس وله فوائد كثيرة للصحه والبشره وتحسين عملية الايض و فيه مضادات أكسدة والخ  ومدر للبول و الطعم زي معجون الاسنان ان شاء الله لازم تشربيه بمصاصة لأنه يصبغ الأسنان واشربوه بعد التعرض للشمس."