ايه احسن ليب بالم؟ من تجربتي وتجارب بنات حواء مرطب شفايف بيوديرما الأصلي من اي هيرب هو افضل ليب بالم مرطب طبي للشفايف الجافة والمتشققة في الصيدليات . Bioderma Atoderm Lèvres Restorative Lip Balm انه الدواء الفعال وتعد فوائد بيوديرما مرطب ليب بالم اتوديرم الحل السحري لإصلاح الشفاه وتغذيتها. مع سعر جيد فيك تشتري أحد افضل منتجات شركة بيوديرما من اي هيرب وهو مرطب الشفاه.

انقل لك تجربتي مع مرطب شفايف Bioderma، وأين تحصلى على ارخص سعر مرطب شفاه بيوديرما من اي هيرب  بالمقارنة مع النهدي او صيدلية الدواء.

احصلي على مرطب الشفاه بيودرما من اي هيرب وتمتعي براحة فورية من الجفاف والتهيج والتقليل  أيضًا من ظهور التشققات على الشفاه.

مرطب شفايف بيوديرما أي هيرب





ما هو أفضل مرطب شفاه؟

يعتبر  مرطب شفايف bioderma اي هيرب احد افضل منتجات العناية بالشفايف ، هو عبارة عن بلسم مغذي ومصلح يساعد على تهدئة وإصلاح الشفاه التالفة.

مرطب الشفايف بكام؟

تتفاوت أسعار بيوديرما مرطب الشفايف ولعل ارخصهم هو اي هيرب فهو يوفر العديد من الخصومات والعروض الترويجية ، وايضا سياسة الشحن المجاني .

سعر مرطب شفايف بيوديرما

يمكنك شراء بيوديرما مرطب الشفاه من اي هيرب بأرخص سعر عن تجربة ، فهو لا يتعدى 43 ريال سعودي. يمكنك التحقق من منتجات أخري للعناية بالشفاه أو طلبه اونلاين من اي هيرب ليصلك حتى باب المنزل داخل جميع مناطق المملكة السعودية.

سعر مرطب شفايف بيوديرما صيدلية الدواء

يتوفر سعر بيوديرما أتوديرم للعناية بالشفاه في صيدلية الدواء بسعر 50 ريال سعودي.

فوائد مرطب شفايف بيوديرما

عند استخدام  مرطب بيوديرما للشفايف من اي هيرب بانتظام ستحصلي على المزايا التالية:
  1.  يساعد في ترطيب الشفاه الجافة والمتشققة.
  2. يساهم في إصلاح الشفاه وتعمل علي تغذيتها.
  3. يمنح الشفايف مظهر ناعم ونضر.
  4. يصلح  للشفاه الحساسة.
  5. يتمتع برائحة خفيفة  وتركيبة لطيفة بطعم توت العليق.

مكونات مرطب شفايف بيوديرما

يحتوي مرطب شفايف بيوديرما BIODERMA على خصائص مغذية فريدة ومنها زيت الأفوكادو وزبدة الشيا المرطبة ، بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود مستخلص اللاميناريا ، فإنه يساعد أيضًا على تهدئة التهيج ، وهو مثالي لإصلاح الشفاه الجافة شديدة الجفاف أو المتشققة . 
كما يساعد فيتامين E على تغذية البشرة بعمق و تجديد الشفاه.

أضرار مرطب شفايف بيوديرما

لا يوجد أي ضرر من مرطب بيوديرما ، حيث يمتاز مرطب شفايف bioderma اي هيرب بتركيبة الهيبو الرجينيك خالية من العطور و البارابين ، لذا فهو مناسب للعناية  اليومية عند الاحتياج لترطيب الشفاه ولا يسبب الحساسية. كما أنها مناسب للأطفال والكبار.

متى يبدأ مفعول مرطب شفايف بيوديرما

يقوم مرطب الشفاه " Atoderm Baume Levres " من اي هيرب بترطيب الشفاه وإعادة النضارة للدهون من اول استخدام عن تجربة ، وذلك بفضل المكونات الفعالة التي تلطف من الشفاه التالفة ويفضل استخدامه كروتين يومي للحصول على أفضل النتائج.

استخدامات bioderma مرطب شفايف

يستخدم في العناية اليومية لتغذية الشفاه المتشققة و التالفة والجافة.
لا يُسبب الحساسية
 حماية الشفايف من العوامل البيئية المزعجة
ترطيب فوري للشفاه الجافة وجعلها ناعمة و وردية.

 طريقة استخدام مرطب شفايف بيوديرما

يوضع بيوديرما مرطب شفاه اي هيرب مباشرة على الشفايف كلما استدعى الأمر. 
تحذيرات عند استخدام مرطب شفايف بيوديرما
في حال حدوث أي تهيجات في الشفاه ، يجب الرجوع للطبيب للاستشارة.

الفرق بين مرطب شفايف بيوديرما الاصلى و التقليد

يمكنك ملاحظة الفرق بين منتج مرطب الشفايف من بيوديرما الاصلى والتقليد بسهولة وعليك التأكد أن المنتج جديد وغير مفتوح وغير تالف في عبوته الأًصلية مع وجود ختم الشركة المصنعة.
استخدام منتج مغشوش غير أصلي يمكن أن يسبب أضرار جسيمة على صحة شفايفك ، يفضل شراء مرطب شفايف بيوديرما الاصلى  من أماكن موثوق بها مثل الصيدليات الكبري او اي هيرب .

تجارب مرطب شفايف بيوديرما عالم حواء 

من خلال تجربتي مع مرطب شفايف بيوديرما اي هيرب ، استعدت ترطيب الشفايف بشكل دائم ، وتلطيفها علي الفور.
كما اجمعت تجارب السيدات من خلال تقييماتهم الإيجابية على مرطب الشفاه بيوديرما اوتوديرم على عدة نقاط أبرزها:
اصلاح الشفاه التالفة وتغذيتها وترك الشفايف ناعمة ونضرة. أشادت 95٪ من السيدات أن الشفاه قد تم تلطيفها على الفور ، و 90٪ صرحت أنها   تخلصت من التشقق وساعدت علي لمعان الشفايف بشكل ملحوظ.

مرطب شفايف بيوديرما للحامل 

وردنا استفسارات عديدة حول "هل منتجات بيوديرما آمنة للحامل" في الواقع تقوم شركة بيوديرما Bioderma  بإنتاج سلسلة منتجات العناية بالبشرة لتكون آمنة تمامًا عند استخدامها علي البشرة دون خوف او قلق ، فهي لا تحتوي علي مركب الرتينوئيدات الذي يسبب اضرار و مخاطر على المرأة خلال فترة الحمل أو في فترة الرضاعة . لذلك يعتبر مرطب الشفايف بيوديرما من اي هيرب مناسب للحامل والمرضعة . 

مرطب شفايف بيوديرما للاطفال

مناسب للأطفال الذين يعانون من  الشفاه الجافة والمتضررة يمكنك استخدامه كعناية يومية لترطيب وتنعيم الشفايف.

أنواع مرطب بيوديرما للشفايف

كريم بيوديرما سيكابيو  " bioderma cicabio cream"

سيكابيو كريم فوائده متعددة بتركيبة خالية من العطور ، كما يمكن استخدام كريم سيكابيو لحب الشباب ،لاثار الحروق ، للوجه فهو لا يسبب انسداد المسام  وقد افادت كريم سيكابيو تجارب المستخدمين في تعزيز ترطيب الجلد بعمق. 
ومن دواعي استعمال كريم بيوديرما سيكابيو أيضا قدرته على ترميم بشرة الوجه والشفايف  المتضررة ، ويساعد على التئام الجروح و يستخدم في حالات التقشير للجلد بعد الليزر. 
يمكن الحصول على ارخص سعر كريم بيوديرما سيكابيو من اي هيرب السعودية اونلاين.

 بيوديرما اتوديرم ليب كير ستيك " Atoderm Stick lèvres"


من فوائد مرطب بيوديرما اتوديرم ليفرز ستيك ترطيب وتهدئة الشفايف الجافة والمتشققة ، أما عن طريقة استخدام  Atoderm Lèvres يمكن وضعه على شفتيك مباشرة كروتين يوميا للحصول علي افضل نتيجة. تجربتي مع مرطب Bioderma Atoderm للشفايف قام بإصلاح مشاكل الشفاه المتشققة والحساسة دون أن يترك أي آثار دهنية أو لمعان.  

الأسئلة الشائعة حول مرطب الشفايف بيوديرما

كيف تجعل الشفاه وردية؟

يمكنك تفتيح شفتيك و التخلص من تراكم الجلد الميتة على الشفايف باستخدام مرطب بيوديرما للشفايف من اي هيرب فهو يترك الشفاه ناعمة ونضرة بشكل صحي . 

ما الفرق بين بلسم الشفاه ومرطب الشفاه؟

توجد أنواع مختلفة من مرطب الشفاه وتتحدد حسب مكوناتها على النحو التالي:
مرطب شفاه طبي يعمل على  تعقيم وتطهير الشفايف بعناية ويمكن استخدامه على مدار العام.
بلسم مرطب للشفايف من بيوديرما ويمكن استخدامه في حال تشقق الشفاه ، ويتميز البلسم انه سريع الامتصاص يفضل استخدامه في فصل الصيف.

هل يجوز استعمال مرطب الشفاه؟

يمكن استخدام مرطب الشفايف المصنوع من منتجات خالية من الكحول أو تحتوي على دهن الخنزير ، يعتبر مرطب بيوديرما للشفايف من المنتجات الخالية من اي عطور او اي مكونات معدلة وراثيا. 

هل مرطب الشفايف يورد الشفايف؟

ينصح أطباء الجلدية باستخدام  بلسم شفايف بيوديرما الذي يساعد في إصلاح الشفاه الجافة ، وحبس الرطوبة بتركيبة خفيفة لتمنح الشفايف مظهر صحي وجعلها وردية بشكل طبيعي . 

كم مرة يجب استخدام مرطب الشفايف؟

نوصي باستخدام بيوديرما مرطب شفايف بشكل يومي  إذا ما دعت الحاجة ليحقق الترطيب المطلوب للشفاه و الحصول على نتيجة مرضية في أسرع وقت. 

ما معنى مرطب شفاه بالانجليزي؟

بالإنجليزية  lip balm  وتوجد أمثلة عديدة من منتجات العناية بالشفاه مثل مرطب بيوديرما للشفاه Bioderma Atoderm Lip Balm.

ما هو استخدام الليب بالم؟

تتعدد استخدامات الليب بالم من بيوديرما فهو يغذي الشفاه بفعالية ، فضلا عن ترطيب الشفايف والحفاظ على حيويتها وليونتها ، يقضي على التشققات التي تسود الشفاه و يساعد على تفتيح لونها مع الاستخدام بشكل ملحوظ .  

هل مرطب الشفايف له اضرار؟

مرطبات الشفاه هامة في الحفاظ على رطوبة الشفاه وخاصة في فصل الشتاء ، ولكن توجد بعض المنتجات الغير اصلية وقد تسبب أضرار جسيمة على الشفاه ، يفضل استخدام المنتج الاصلي من مرطب شفايف بيوديرما من اي هيرب المعروف بجودة منتجاتها.

كيف تتخلص من جفاف الشفاه؟

المداومة على استخدام مرطب شفاه من بيوديرما كروتين يومي ، مع شرب كمية وفيرة من الماء لتعويض الجفاف. 

ايه احسن ليب بالم؟

ليب بالم بيوديرما اتوديرم يحمي شفايفك من الجفاف ويرطبها بشكل مكثف على مدار اليوم . 

هل ليب بالم مرطب؟

يعتبر بيوديرما اوتوديرم مرطب للشفاه، مصنوع من مكونات طبيعية ، لتنعيم الشفاه الجافة وترطيبها ، ويمنحها مظهر وردي خفيف .