افضل منتجات اي هيرب للشعر 2020 ؟ أطلب من اي هيرب منذ سنوات ، وهو افضل موقع به 👈منتجات طبيعية للشعر الجاف الدهني او الكيرلي ففيه ستجدين : شامبو ، كريم،زيت ، بلسم ،ماسك.... إلخ. أجد أنه من المفيد طلب افضل منتجات اي هيرب للشعر للتمتع بخصائصه الطبيعية مع افضل حماية لصحة شعرك و دون اي خوف .

 أقترح عليك اليوم مجموعة مختارة من افضل منتجات الشعر اي هيرب المفضلة لدي. اختبرتهم جميعًا ما عدا طين البنتونيت الذي غالبًا ما يكون غير متاحًا بسبب نفاذه من المخزون .

اذكرك عزيزتي :  كود خصم اي هيرب HAD3514 هو  فعال كل يوم ومع اي منتج يمكنك تطبيقه ايضا مع اكواد العروض و كوبونات المكافات الاسبوعية التي يكون فيها الخصم تلقائي للحصول على اقصى توفير في سلة تسوقك.
💚💗💛💜 تابعي ايضا : افضل حبوب للشعر من اي هيرب .

قبل الطلب ، أنصحك بشدة بالتحقق من مكونات المنتجات التي ترغبين في شرائها لتفادي اي حساسية .

افضل منتجات اي هيرب للشعر الدهني-الجاف-الكيرلي-المتقصف







افضل منتجات اي هيرب للشعر  :

1-منتجات Avalon organics



سنبدأ الاختيار مع افالون ، العلامة التجارية الرئيسية في Iherb ، من بين افضل منتجات اي هيرب للشعر  و فوائد شامبو افالون اورجانيك ما ممكن تحصيها بالنسبة للسعر بجده كويس،لديك مجموعة كبيرة من الشامبو و السبراي و البسلم و الصابون ، كلها مع استخدامها راح بتعطيك  شعر أكثر جمالاً .

 فيه بلسم للشعر أستخدمه كماسك لأنني أجده غنيًا تمامًا و هو كافيًا لفك تشابك شعري خاصة لما اصبغه . بالنسبة للمنتجات الاخرى ، أعتقد أن الشركة تفي بوعودها .لقد لاحظت فرقًا كبيرا على شعري عند استخدام شامبو افالون . كل منتجات افالون للشعر من اي هيرب سواء الشعر الدهني او الكيرلي او الجاف تعمل على تلطيف الشعر وزيادة كثافته من الجذور حتى الأطراف فهي منتجات علاجية بينصح فيها اطباء البشرة  .

للطلب و الشراء :
  •  شامبو منتج رائع للراحه من حكه الفروة والقشره من افالون:👈 هنا 
  • شامبو افالون من اي هيرب لتكثيف للشعر المتساقط :👈 هنا 
  •  بلسم افالون من اي هيرب:👈  هنا 

2- منتجات  Garnier


صراحة ماسكات قارنييه للشعر لا نقاش فيها وكل منتجاتها موثوقة،قمت بتجريب ماسك الافوكادو و الماسك المغذي بالموز كلاهما يجننو  لكن المشكلة انها في كثير من الأحيان تكون نفذت من المخزون على Iherb. لكت تابعي التنبيهات اذا انت معلمة عليها راح يوصلك تنبيه بتوفيره في المخزون . 


 فلو انت بتبحثين عن افضل ماسكات للشعر في اي هيرب ، فقارنييه تقدملك ايضا حلول مصففات و بخاخات للتصفيف واقنعة جميلة جدا للشعر التالف والمتقصف و المصبوغ لتغذيته من الجذور في دقيقة واحدة .

 للطلب و الشراء : 

  •  افضل ماسك للشعر من قارنييه اي هيرب : 👈  هنا 
  • جل كريم ترطيب تمويج تصفيف من اي هيرب : 👈 هنا

 3- منتجات Desert-Essence



 علامة تجارية أخرى معروفة بين علماء الطبيعة من اي هيرب . لديها منتجات ممتازة للشعر سواء دهني او جاف ،  متوفرة شابوهات بكل الاذواق أيضًا بأحجام مختلفة اذا كنت ترغبين في اختبارها فتاكدي انها جيدة.

أجدها مثالية لبدء انتقال سلس للشعر الجاف . شامبو جوز الهند مثلا يفكك تشابط وجفاف الشعر إلى حد الكمال. ولتغيير الملذات و الاذواق لديك الخيار ، أستخدم حاليًا عصير المانجو الذي تنبعث منه رائحة طيبة. أنا استخدمه بشكل خاص لشطف أقنعة البودرة لحالة و ترطيب شعري .

 للطلب و الشراء :


  • افضل شامبو من اي هيرب للشعر الجاف : 👈 هنا
  • افضل شامبو من اي هيرب للشعر الدهني :👈  هنا

4 -منتجات   Kinky Curly

 Kinky Curly ، واحدة من العلامات التجارية المفضلة لدي. إنها بسيطة و بتشمل افضل منتجات اي هيرب للشعر الكيرلي تحديدا ،فهذا هو الجل المفضل لدي لان شعري جاف و كيرلي ، جميع المنتجات مجتمعة. أنا دائما أعود إليهم مهما كان الأمر. أنا أستخدم Knot Today بشكل أساسي لأنه يحتوي على الفينوكسي إيثانول. 

طلبت تحديا هاي المنتجين  مع تركيبة الشعر تحتوي على قوام كريمي / جل ينزلق جيدًا على الشعر. يصعب السيطرة على الهلام قليلاً ولكن بمجرد فهم كيفية عمله  بينحل المشكل ، فإنه من دواعي سروري استخدامه. إنه ذو تشطيب مائي غير دهني و هناك حاجة إلى القليل جدًا.

 للطلب و الشراء :
  • مزيل تشابك الشعر :👈  هنا 
  •   جل التصفيف الطبيعي للشعر:👈 هنا

5- منتجات 
LOreal


 صدمة أخرى مع افضل منتجات العلامة التجارية صبغات من لوريال للشعر  ممتازة دون منافسة يتوفر حتى سبراي بخاخ الذي يصبغ الشيب ويغطيه في 10 دقائق . استخدم البلسم من قارنييه ولوريال اذا وجد من وقت لآخر الذي أجده مرطبًا و بيفك تشابك الشعر الجاف و المصبوغ . الرائحة للصبغة لطيفة للغاية ، تنبعث منها رائحة الشعر الطبيعي مع عدم تقصف  .

 للطلب و الشراء : 

  •  افضل سبراي بخاخ من لوريال للشيب ماجيك روت من اي هيرب:👈 هنا
  •  صبغات شعر متنوعة : 👈 هنا

6-منتجات  Giovanni




 تبدو الإجازة في جيوفاني Giovanni تشبه إلى حد كبير نسيج Kinky Curly: كريم / جل شفاف شامبو و منتجات اخرى لهذه العلامة من اي هيرب . جربت المرطب أجده خفيفًا جدًا بالنسبة لنوع شعري لتحديد تجعيد الشعر. لذلك فهو مثالي للشعر الناعم اكثر أو لمن يبحثون عن منتج للحفاظ على حجم الشعر من التساقط خاصة المصبوغ بمواد كيميائية .
فيه ايضا شامبو البروتين البرازيلي لو تبحثين عن بروتين الشعر من اي هيرب فهي متوفرة لدى جيوفاني .
للطلب و الشراء : 
  • بلسم و مرطب الشعر:👈 هنا 
  •  شامبو جيوفاني من اي هيرب:👈 هنا
  • سبراي جيوفاني للشعر  علاج يترك على الشعر:👈 هنا 
  • ماسكات جيوفاني للشعر : 👈 هنا 

7-منتجات Aubrey Organics




 سنبدأ الاختيار مع Aubrey Organics ، العلامة التجارية الرئيسية في Iherb. بتوفر بلسم البروتين مثل شركة جيوفاني منتجاتها ايضا ممتازة وموثوقة جربيها دون تردد . .

ينظف فروة الرأس و يشيل الزيت

البلسم أنا استخدامه كقناع وماسك ، من اجل التغذية ؟ Honeysuckle Rose التي أجدها مرطبة للغاية للشعر ، GPB ، علاج البروتين و Chamomile Luxirious الذي يجلب الحجم للشعر لمن يعانون من تساقط الشعر بينما يضيء و يلمع الشعر.  

 للشراء و الطلب :
  •  شامبو التنظيف العميق : 👈 هنا
  • لوسين و مكيف الشعر بزهر العسل :👈 هنا
  • بلسم البروتين الموازن مكيف GBP:👈 هنا

8-منتجات Herbatint




كنت أرغب في اختبار هذا النوع من منتجات الصبغات الطبيعية للشعر من اي هيرب من شركة هيرباتنت الموجودة منذ 1970 لكثر ما حكيت عنها صديقاتي و صراحة جربتها اول مرة في شعر الوالدة ، و لم أصب بخيبة أمل. المزيج الناتج لطيف للغاية و طبيعي،افضل بكثير من الصبغات الكيماوي من لوريال وغيرو ، يمكنك ان تختاري ما شات من الالوان يلي تناسب بشرتك ، فيه صبغة هيرباتنت و كما ن اللون الأشقر ، .صبغة هيرباتنت بني غامق اشقر رمادي صبغة ، الجيد انه يمكن استخدام صبغة هيرباتنت للرجال  ، عجبني انها تقوم بتغطية الشعر الأبيض 100% .
فوائد صبغة هيرباتنت :
  • مصنوع من 100 مادة نباتية
  • مكيف، يضيف الجمال واللمعان لجميع أنواع الشعر
  • يمكن استخدامه للشعر الأبيض أو الأشيب
  •  للبشرة الحساسة - مختبرة على البشرة
للطلب و الشراء :
  •  افضل منتجات اي هيرب للشعر المصبوغ :👈 هنا
  • صبغة هيرباتنت اي هيرب : 👈  هنا 

9-منتجات Lily-of-the-Desert



الألوفيرا ،او جل الصبار العضوي للشعر هو قناع و ماسك اساسي للشعر  في الحمام مو بس للبشرة و الوجه . اخترته لك هنا في 2 أشكال: هلام ورذاذ. يمكنني استخدام هلام الصبار في النهاية كسيروم للشعر للترطيب و معالجة عيوب الشعر  .

من افضل منتجات اي هيرب للشعر صراحة ما استغني عنه ابداا اخلط شوي منه مع زيت خفيف زي الاركان او جوجوبا او لوز وامسح فيه شعري او شعر عيالي .

للطلب و الشراء: 


  •   جل الصبار العضوي اي هيرب : 👈  هنا
  •  جل الالوفيرا من اي هيرب للشعر: 👈 هنا 
  • جل الصبار الكوري 99 :👈 هنا 

10-منتجات  Monoi-Tiare-Tahiti

 

كان لدي فضول حقيقي على هذا المونوي او السيروم الذي يأتي بعدة نكهات: تاج ، جوز الهند ، الفانيليا ، يلانغ يلانغ ، خشب الصندل ، إلخ. بعد ما راجعت التقييمات عليه اتحمست و اشتريته .
المونوي تيكي هو مزيج من زيت جوز الهند النقي المعطر بنعومة بزهور تياري الطازجة المنتقاة باليد. يغذي ويرطب البشرة و بيستخدم للشعر و هو من افضل زيوت اي هيرب للشعر . يساعد على الحفاظ على قوة الشعر و يحميه من جفاف الرياح بيخفف بهتان الشعر .

 لقد أتيحت لي الفرصة تجربة عدة منتجات من هاي الشركة مثلا ذوق الفانيليا وجوز الهند وتيارا وهو شعور جيد للغاية. ylang ylang أيضًا ، و لكن نظرًا لرائحتها بشكل خاص ، فهي لا ترضي الجميع .

للطلب و الشراء :
  • افضل زيت جوز الهند للشعر من اي هيرب :  👈 هنا
  •  زيت لتكثيف الشعر من اي هيرب : 👈 هنا  

  11 منتجات Neutrogena



شركة اخرى لها وزنها في اي هيرب و كل مواقع التسوق الاخرى مثل امازون ، منتجات نيتروجينا جد معروفة خاصة يلي متعلقة بالتنظيف ، شامبو و صابون سائلة كلها ممتازة ، اعجبني كثير شامبو تنقية الشعر يلي بيخلصك من القشور و كل شيء عالق بشعرك مشان لما تعملي تغذية ليه او لوشين بيكون النتيجة افضل من اول مرة استخدمته حسيت لمعان رهيب بشعري بعتقد انو خلص شعري من كلور الماء الغير مفلتر 
شامبو نيتروجينا للتقشير و تنظيف البقايا العالقة بالشعر :👈 هنا 

 12 مجموعة افضل مشط و فرشاة للشعر من wet-brush

اكثر من الشامبو والبلسم والماسك الشعر بيحتاج حنية الفرشاة و خاصة الشعر المصبوغ و يلي هو كيرلي ، لهيك اختيار افضل مشط شعر من اي هيرب  مناسب راح يكون له تاثير على شعرك خاصة لما بتكوني بتعاني من تساقط الشعر . 
مجموعة فرش للشعر :👈  هنا

مجموعة منتجات لشركات اخرى ممتازة للشعر من اي هيرب :

  1. منتجات شركة 👈 Petal-Fresh
  2. منتجات شركة 👈 Himalaya
  3. منتجات شركة  👈 Pura-D-or
  4. منتجات شركة 👈  Art-Naturals
  5. منتجات شركة   👈   Jason-Natural
  6. منتجات شركة 👈LOreal

كانت هاي تجربتي البسيطة مع افضل منتجات اي هيرب للشعر ، اخترتها ليك بعناية من علامات بتوفر حلول للشعر المصبوغ و للشعر الدهني و للشعر الجاف ، فما تتردي بترك تعليق عن اي شيء بتريدين الاستفهام عليه.

او لو لديك مشكلة بالشعر تقصف تساقط جفاف ...؟ ممكن نبحثلك عن افضل منتج بيناسب مشكلتك للشعر من ايهيرب و بنضعه لكي رابط بالتعليق .
يبقى بذكرك بكود خصم اي هيرب HAD3514 فعال كل يوم ومع اي منتج يمكنك تطبيقه مع اكواد العروض و كوبونات المكافات الاسبوعية التي يكون فيها الخصم تلقائي للحصول على اقصى توفير في سلة تسوقك.