افضل حبوب الشعر من اي هيرب :حبوب فيتامينات لتطويل و لتكيثف و للتساقط للشعر،تعرف معنا على افضل حبوب للتخلص من المظهرالسيء لتسريحات الشعر لدينا؟ حتى لا يكون لتساقط الشعر تأثير على معنوياتنا واحترامنا لذاتنا. 

اذا كنت تبحث عن حبوب الشعر: لتطويل و لتكثيف الشعر ، فهناك لحسن الحظ فيتامينات و مكملات غذائية من حبوب الشعر من اي هيرب طبيعية و غير مضرة للصحة ، تساعد على تقوية الشعر و تساعد على إعادة النمو و مكافحة تساقط الشعر .

 غالبًا ما تأخذ هذه العلاجات على شكل مكملات غذائية في شكل كبسولات للبلع او حبوب مضغ ، و التي تمد أجسامنا بالعناصر من فيتامينات و معادن وانزيمات و التي نذكر منها تحديدا : الكيراتين الهيالورونيك البيوتين الكولاجين ......الخ .  و التي يحتاجها الشعر للحفاظ على لونه و كثافته و نموه الطبيعي . 

 نقدم لك اهم و افضل هذه المنتجات من حبوب للشعر و أعلى 9 استحداما منها لمساعدتك في العثور على أفضل شعر صحي و جذاب .

حبوب الشعر من اي هيرب




 حبوب لتكثيف و لتطويل و لتساقط الشعر، ما هي ؟

لكي يكون الشعر لدينا بصحة جيدة ، يحتاج شعرنا إلى عناصر مختلفة تسمح له بالبقاء قويًا و لامعًا و ينمو بوتيرة ثابتة (حوالي سنتيمتر واحد / شهر) .

ومع ذلك ، يحدث أثناء الحياة ، أن جسمنا لم يعد قادرًا على تقديم الفيتامينات الضرورية لتطويل و لتكثيف و لنمو الشعر بالشكل الطبيعي . يمكن أن يكون هذا بسبب العديد من الأسباب ، من بينها :



  •      الحمل أو الولادة و فترة الرضاعة
  •      الإجهاد المفاجئ أو المستمر
  •      حالة نفسية في حياتك
  •      النقص الغذائي
  •      التقدم في العمر
  •      احد انواع الامراض
  •      شعر باهت و هش بشكل طبيعي وراثي

 هذا و اضافة الى العديد من المشاكل: يصبح الشعر هشًا و اقل كثافة و  يتساقط تدريجيا ،الامر الذي يجعل الاشخاص يصابون بالصلع و تصبح المناطق الشعرية متفرقة أو عارية تماما و الامر اكثر ازعاج مما قد يؤدي الى حالة نفسية سيئة . 

 يسقط الشعر عندما لا يتغذى كما يجب و يفقد لونه الطبيعي. تتسبب نقاط الضعف هذه في حدوث الصلع لدى الرجال ، والشعر المنخفض عند النساء ، و هذا يلعب في مظهرنا الجسدي و على ثقتنا بأنفسنا.

حبوب الشعر من اي هيرب لها دور مساعد ، لأن واجبها هو التعويض عن أوجه القصور في جسمنا . دعونا نرى كيف تعمل.


 كيف تعمل مكملات و فيتامينات و حبوب الشعر؟

اعتمادًا على طبيعة حلول الشعر المختارة ، ستكون المكونات و الفيتامينات التي يتكون منها مختلفة. كما سنرى لاحقًا ، وضع البعض الآخر على مكونات طبيعية ، على مكونات أخرى ، لكن التأثير النهائي المتوقع هو نفسه دائمًا: وقف تساقط الشعر و دفعه إلى الخلف.

 الغالبية العظمى من المكملات الغذائية و الفيتامينات لتكثيف و لتطويل و لتساقط الشعر  تأتي في شكل حبوب -كبسولات- تؤخذ مرة أو مرتين في اليوم ، لعدة أشهر ، و يفضل أن يكون ذلك أثناء وجبة الإفطار. نبتلعها بكوب كبير من الماء فتغذي أجسامنا خلال النهار.

يجب أن نتذكر دائما أنه ، ان الفيتامينات و المكملات الغذائية و حبوب الشعر ، لا تحل محل وجبة ما و يجب أن بقترن استخدامها  بأسلوب حياة صحي و متوازن لإعطاء أكثر النتائج إيجابية للشعر.


 هناك بعض الآثار الجانبية الناجمة عن هذه المكملات الغذائية للشعر و لكن لا يزال من المستحسن أن تقرأ بعناية تعليمات الاستخدام لأي منتج .

الجيد في ان افضل حبوب الشعر من اي هيرب هي طبيعية فهي ان لم تنفعك من حيث النتيجة  لا تضر صحتك لهذا بنوصي بانتقاء منتجات اي هيرب من مكملات و عناية بالجمال و المكياج  .
 

أفضل حبوب فيتامينات للشعر: لدينا افضل 9 حبوب

لقد أجرينا مراجعة حقيقية للابحاث و تقيمات تجربة المستخدم  على العشرات من المكملات الغذائية و حبوب الفيتامينات للشعر وقمنا باختيار 9 منها فعالة حقًا. 

 فيما يلي قائمة بين أفضل ثلاثة مكملات غذائية من فيتامينات و حبوب لتطويل و تكثيف و منع تساقط الشعر ، و التي قمنا بتصنيفها حسب ترتيبنا المفضل.



  1 حبوب البيوتين


افضل فيتامين لنمو الشعر : البيوتين يتمني الى عائلة فيتامين ب (خاصة فيتامين ب 7)، ولكن يشار إليه أحياناً باسم فيتامين H. إنه فيتامين قابل للذوبان في الماء، مما يعني أنه على الرغم من امتصاصه في نظامك عند تناوله، فإنه لا يتم تخزينه في الجسم.

 هذا يعني أن المكملات ضرورية إذا كان هناك نقص في الفيتامين، أو إذا كنت ترغب فقط في التأكد من أن لديك كمية كافية من البيوتين في نظامك الغذائي.


حبوب البيوتين 10000 للشعر لا تحفز نمو الشعر فحسب، بل يؤدي أيضاً العديد من الأدوار الأخرى في الجسم. على سبيل المثال، يساعد على تحويل العناصر الغذائية مثل الكربوهيدرات والدهون إلى طاقة، كما أنه يدعم صحة الغدة الكظرية، وهو أمر ضروري لمحاربة التعب، ويدعم الجهاز العصبي.

 كما أنه يحفز نمو الأظافر والتدوير الخلوي الصحي في بشرتنا. لكن، على الأخص، الأشخاص الذين لا يحصلون على كمية كافية من البيوتين في نظامهم الغذائي قد يصبح شعرهم خفيفاً أو حتى يتساقط و غير كثيف . لهذا السبب، اكتسب البيوتين سمعة لفوائده الجمالية، وأصبح فيتامين نمو الشعر المطلق الاول.

تحتوي هذه الحبوب بالغالب على فيتامين ب بتصنيفاته الذي يساهم في تكوين خلايا الدم الحمراء التي تقوم بحمل الأكسجين والمواد المغذية إلى فروة الرأس وبصيلات الشعر مما يحد من تساقط الشعر ويحافظ على كثافته.

💚 افضل انواع منتجات البيوتين من شامبو حبوب من اي هيرب هنا 👈 البيوتين للشعر   💚

  2 حبوب البروتين

 أتشعر بالتعب أو الضعف ؟ هل تعاني مع تقلبات الوزن غير المبررة، والرغبة الشديدة في الطعام، أو مشاكل في الجهاز الهضمي؟ هل تعاني من الأرق أو التغيرات في جلدك وشعرك وأظافرك؟ إن التغييرات أو الاختلالات الهرمونية قد تكون مسؤولة عن تلك الأعراض. 

البروتين من اهم مكملات التوازن الهرمون لهذا فهو  مفيد للشعر سواء للرجال او النساء فهو يعمل على اعادة بناء الطبقة الخارجية للشعر مما يزيد من نعومة الشعر ولمعانه، وكذلك يعتبر علاج ممتاز لتقصف و لتكثيف و تساقط الشعر و مفيد لمن يريدون تطويل  الشعر بسرعه .

💚 افضل انواع البروتينات للشعر من اي هيرب هنا 👈 البروتين للشعر   💚


3 حبوب الكيراتين


 توفر منتجات اي هيرب من : شامبو كريم سيروم بلسم و حبوب المعززة بالكيراتين ، الكثير  من الأحماض الأمينية للمساعدة في تعزيز قوة الشعر كلما يتقدم بك العمر ويدعم الكيراتين البروتين المكون للشعر.

 تتميّز تركيبات افضل حبوب لتساقط الشعر الكيراتين من اي هيرب الفريدة بوجود سيناتين HNS، الكيراتين المُختبر سريريًا الحاصل على براءة اختراع وهو القابل للذوبان بقدرٍ عالٍ للفوائد المثالية - وتظهر الدراسات أنه يمكنه أن يقلل من التظليل ويدعم دورة نمو الشعر. يُضاف اليه البيوتين لدعم إنتاج الكيراتين الطبيعي.
فهو مثالي من اجل :
  • لشعر أكثر قوة وصحة
  • مكون عالي الامتصاص
  • يدعم دورة نمو الشعر
  • رائع لتكثيف و لتطويل الشعر
  • يقوي ويغذي الشعر والأظافر
  • يساعد على تقليل تقصف الشعر ويدعم دورة نمو الشعر.
💚 افضل انواع منتجات الكيراتين من شامبو بلسم ماسك حبوب من اي هيرب هنا 👈 الكيراتين للشعر   💚

4 حبوب الكولاجين


 تتكون العضلات والعظام والجلد والأوتار أساسًا من الكولاجين، وهو النوع الأكثر وفرة من البروتين في الجسم البشري.

 الكولاجين هو البروتين الذي يمنح الجلد مرونته وللشعر بريقه ولمعانه. وفي الحقيقة، فإن تحسين مظهر البشرة والشعر هي من أشهر الفوائد للكولاجين.

 ويستخدم العديد من الأشخاص الكولاجين ليمنحوا بشرتهم مظهرًا شابًا أو لزيادة نمو شعرهم. 

💚 افضل انواع منتجات الكولاجبن من شامبو بلسم ماسك حبوب من اي هيرب هنا 👈 الكولاجين للشعر   💚

  5 حبوب فيتامين أ

يدعم فيتامين أ صحة الجهاز المناعي والبشرة، كما يدعم صحة العيون والرؤية. تقدم هذه الصيغة على شكل حبوب جافة مريحة بالنسبة لأولئك الذين لديهم صعوبة في التعامل مع المكملات الغذائية التي تعتمد على الزيوت.

تحفز حبوب أ الغدد الجلدية على توليف مادة زيتية المعروفة باسم الزهم تعمل هذه المادة على ترطيب  فروة الرأس للشعر وتحافظ على صحة الشعر وحمايته من الجفاف والتقصف والتلف.


💚 افضل انواع حبوب فيتامين أ من اي هيرب هنا 👈 فيتامين أ للشعر   💚


  6 حبوب فيتامين ج


لطالما كان فيتامين ج الذي يعرف كذلك بحمض الأسكوربيك أو الأسكوربات أحد أكثر حبوب الفيتامينات التي تجرى عليها الأبحاث في الخمسين سنة الأخيرة، حيث تكشف المؤلفات العلمية أن أكثر من 53,000 دراسة أجريت على فيتامين ج منذ عام 1968. 

وتظهر نتائج هذه البحوث أنه يساعد على تعزيز قوة الجهاز المناعي وجهاز الدوران والدماغ والبشرة و الشعر وغيرها من الفوائد الأخرى. 

فيتامين ج المتوفر بكثرة في البرتقال هو أحد اهم مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الشعر من الإجهاد التأكسدي  الناتج عن تكون البكتيريا والجذور الحرة في فروة الرأس الأمر الذي يسبب ظهور قشرة الشعر المزعجة.
بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الحبوب على دعم إنتاج بروتين الكولاجين الذي يمنحنا شعر لامع وصحي للغاية .


💚 افضل انواع حبوب فيتامين سي من اي هيرب هنا 👈 فيتامين سي للشعر   💚

7  حبوب فيتامين د



إذا كان هناك فيتامين واحد في العالم يمكن أن يساعد في تحسين صحة الشخص وعافيته، فإنه فيتامين د  (المعروف أيضا باسم فيتامين د3 أو كوليكالسيفيرول). 

على نحو تقليدي، كان نقص فيتامين د يرتبط مع مرض العظام، الكساح، ولكن منذ أن أصبح هذا المرض نادراً، افترض الكثيرون أن نقص فيتامين د لا وجود له. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة من ذلك الإفتراض!

حبوب فيتامين د من أكثر الفيتامينات المهمة للشعر، حيث يعمل على تنظيم  إفراز الأنزيمات المسؤولة عن نمو بصيلات الشعر وإطالته .

💚 افضل انواع حبوب فيتامين د من اي هيرب هنا 👈 فيتامين د للشعر   💚

8 حبوب فيتامين 12


 فيتامينات ب هي العناصر الغذائية الأساسية اللازمة لبناء خلايا صحية، وهي تشارك في العديد من العمليات البيولوجية الرئيسية في الجسم بما في ذلك استقلاب الطاقة.

تساعد حبوب فيتامين 12 على امتصاص الحديد في الجسم و الذي هو مهم في نمو و تطويل الشعر و منع تساقطه  و تقصفه .

ايضا يوفر فيتامين ب 12 التغذية السليمة لبصيلات و فروة الشعر المحيطة ـ حيث انه يدخل في تركيبة بنية الشعر و يعمل على نموه و تطويله و تكثيفه .

 

 💚 افضل انواع حبوب فيتامين ب 12 من اي هيرب هنا 👈 فيتامين ب 12 للشعر   💚

9 - حبوب الحديد

الحديد عنصر بالغ الأهمية للإنسان. وهو يلعب الدور الأساسي في جزيء الهيموجلوبين داخل خلايا الدم الحمراء (RBC) حيث يعمل على نقل الأكسجين من الرئتين إلى أنسجة الجسم ونقل ثاني أكسيد الكربون من الأنسجة إلى الرئتين. 

هذا بالإضافة إلى وظائفه في العديد من الإنزيمات الرئيسية في إنتاج الطاقة وعمليات الأيض بما في ذلك تخليق الحمض النووي.

الحديد من أهم المعادن التي يحتاجها الجسم بشكل عام والشعر بشكل خاص، خاصة لهؤلاء الذين يعانون من الشعر الخفيف والبصيلات الضعيفة و تساقط الشعر .
حيث تساعد حبوب الشعر الحديد في إنتاج الكولاجين بمعدل مناسب مما يساهم في إنبات بصيلات جديدة و يعمل ايضا على تقوية البصيلات الحالية لمنع تقصفها و اصلاح البهتان في الشعر .

 💚 افضل انواع حبوب الحديد من اي هيرب هنا 👈 حبوب الحديد للشعر   💚

بالاضافة الى كل ما يسبق يستخدم الكثير ايضا ، حبوب الزنك للشعر ، لتطويل و لتكثيف و لمنع تساقط الشعر ، لكننا لم نذكرها لاننا لا نريد ان يساء استخدامه و يحدث ما يسمى تسمم المعادن في الجسم .

لهذا هناك بعض العناصر يجب اخذها من مصادرها الطبيعية افضل و خاصة المعادن لكن الفيتامينات و البروتينات لا خوف منها لان الجسم يمتص ما يحتاجه الجسم من كمية و البقية يتم اطراحه بشكل طبيعي .


😘ننصحك بقراءة هذا الموضوع 👈:افضل منتجات اي هيرب للشعر 😘

 اختيار المكملات الغذائية و الحبوب لتساقط الشعر

إذا كان الغذاء الصحي الفاخر بالنسبة لنا هو بلا شك أفضل غذاء للشعر الموجود في الوقت الحالي ، فيجب أن تعلم أنه يجب عليك ايضا اختيار حبوب الشعر التي تناسب اوجه النقص لديك .

 يفضل البعض الفوائد الطبيعية لبعض النباتات أو الفضائل المعترف بها لبعض المعادن كالحديد و الزنك ، بينما يفضل البعض الآخر منتجًا قد يكون أكثر كيميائية كاليراتين و البيوتين و لكن النتائج ستكون أسرع.

  أخيرًا ،من الجيد بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو عدم تحمل أنواع معينة من المكونات ان حبوب الشعر على اي هيرب بمكونات طبيعية صحية و بدون مواد ضارة و هذا ما يعلها امنة على صحتنا اضافة الى سعرها المنخفض مقارنة بالصيدلية العادية .

 لكل شخص عليه اختيارمكمله الغذائي الخاص من حبوب الشعر . تجربة المنتج من حبوب لمدة 6 اشهر على الاقل لمقارنة النتيجة بين كل المنتجات ـ الشيء المهم هو النتيجة النهائية التي يتمناه الكل ، افضل حبوب الشعر لتطويل و لتكثيف و لتساقط الشعر من اي هيرب عودة الشعر الى جماله و جذابيته الطبيعية .