أشارككم تجربتي مع كريم بالمرز للشعر من اي هيرب ، كريم بالمرز الأبيض الأصلي لتطويل ولنمو الشعر مع الفوائد وسعر  بالمرز هير سكسس  وزيت و سيروم وبخاخ بالمرز من اي هيرب مع طريقة استخدام كريم بالمرز للشعر بشكل صحيح للشعر الخشن والهايش والخشن والدهني والجاف والمجعد،Palmer's hair cream مع عرض ريفيو تجارب الفتيات بنات حواء مع كريم palmer's hair success gro treatment في تلميع وترطيب ولنمو الشعرللرجال وللنساء. 

كريم بالمرز للشعر من اي هيرب

ما هو احسن نوع كريم لنمو ولتطويل الشعر؟ يعتبر  كريم بالمرز هير سكسس للشعر من اي هيرب  الغني بفيتامين ه من افضل منتجات اي هيرب للعناية بالشعر ، يحتوي كريم بالمرز العبوة الأبيض على مكونات طبيعية تعمل على حماية وترطيب الشعر بعمق وإصلاح التلف والتشقق حتى اطرافه ،كما يعطي الشعر مظهر صحي ويساعد على زيادة نمو وتطويل الشعر ويمنح  الشعر ملمسًا كالحرير للرجال وللنساء .

تطويل الشعر-لنمو الشعر



 منتجات بالمرز للشعر 

يعتبر الشعر تاج المرأة ويمثل نصف جمالها ،Palmer's hair cream حيث كلما كان الشعر صحي ونضر ، كلما زاد جمال المرأة وأنوثتها، ويعتبر cream hair success  من بالمرز للشعر من افضل منتجات الشعر من اي هيرب عناية و اكثرها مبيعا عالمياً.

قامت شركة بالمرز الأمريكية بإنتاج العديد من المنتجات الرائعة للمرأة منها كريم بالمرز للحامل لعلامات التمدد والتشققات  و شامبو ومرطب بالمرز بجوز الهند  وكريم معالج للشعر بالمرز بمكونات طبيعية عالية الجودة يسمح بترطيب وتغذية الشعر لنمو و لتطويل الشعر، و بأسعار معقولة.

متى تحتاجين إلى استخدام كريم الشعر؟


إذا كان شعرك يبدو باهتًا ،يتساقط فيه فراغات ويتكسر بسهولة ، او اذا  كنتي تعانين من الشعر المجعد والهايش .

أيضا في حال اذا كنتي تستخدمي أدوات تصفيف الشعر كالمكواة والاستشوار باستمرار فقد يكون كريم إصلاح الشعر من بالمرز هو الحل الأمثل للعناية بشعرك لنمو ولتطويل الشعر . 


مميزات كريم هير ساكسس من بالمرز  للشعر

  • يمنع تقصف الشعر وجفافه.
  • يساهم في زيادة نمو  الشعر .
  • ترطيب فروة الرأس الجافة.
  • خالي من الكبريتات والبارابين.
  • خالي من الفثالات والزيوت المعدنية.
  • خالي من الغلوتين والأصباغ.

اضرار  كريم  بالمرز للشعر

يتمتع هير ساكسس مستحضر للنمو من بالمرز بالعديد من الفوائد لكن استخدامه بطريقة غير صحيحة  قد يُسبب بعض الأضرار لشعرك فتجنبيها.

لا تفرطي في استخدامه لفترات طويلة حتي لا يؤثر سلبا على فروة شعرك.

تجنب ملامسة العينين. 

يحفظ بعيدا عن متناول أيدي الأطفال.

طريقة استخدام كريم بالمرز للشعر 

طريقة استخدام الكريم بشكل يومي: ضعي كمية مناسبة على الشعر، وزعيه بالتساوي على شعرك من الجذور وحتى الأطراف دون شطفه. تصفيف شعرك حسب الرغبة. 

طريقة استخدام الكريم بشكل أسبوعي: يوضع     cream hair success علي الشعر النظيف، وزعيه بالتساوي من الجذور حتى الأطراف ثم غطيه بفوطة حارة أو استخدمي الشاور للرأس ، واتركيه لمدة 20 دقيقة  و اشطفيه بالماء الفاتر جيدا. 

 مكونات كريم بالمرز للشعر هير سكسس

يحتوي بالمرز كريم شعر هير سكسس على تركيبة غنية بالمكونات الطبيعية وفيتامين هـ و بروتين فول الصويا للعناية بالشعر الهايش  و حمايتها من التشقق والتقصف حتى أطرافه.

يحتوي كريم بالمرز لتطويل الشعر Palmer's hair cream على مكونات هامة مثل فيتامين E وزيت الزيتون والتي تساعد على زيادة نمو الشعر وترطيب فروة الرأس الجافة للاستمتاع بمظهر شعر أكثر صحة.

فوائد كريم بالمرز للشعر

  1. استخدام كريم بالمرز للشعر الخشن لعلاج الشعر المجعد.
  2. يسمح للشعر أن ينمو أطول.
  3. حماية الشعر من العوامل البيئيه القاسيه .
  4. دعم صحة  فروة الرأس الجافة .
  5. معالج  للشعر المجعد. 
  6. تغليف وحماية الشعر من التقصف.
  7. يستخدم كريم بالمرز للشعر الهايش في تقليل الهيشان وتقصف الأطراف.
  8. يمنح الشعر مظهرًا ناعما ،و لامعًا، وصحيًا.

كريم بالمرز للشعر للحامل

تقوم شركة بالمرز الأمريكية بابتكار منتجاتها الخاصة لفترة الحمل من مكونات طبيعية مثل زبدة الكاكاو و زيت جوز الهند وغيرها ، لذلك يعتبر كريم بالمرز هير سكسس علاج للنمو  من المنتجات الآمنة خلال الحمل.

أفضل منتجات بالمرز palmer's للشعر من اي هيرب

1-كريم مرطب بالمرز للشعر بزيت جوز الهند وفيتامين اي " Coconut Oil Formula "

يعتبر كريم مرطب بالمرز Palmer's hair cream مناسب للشعر الكيرلي المجعد و الهايش والجاف؛ حيث يعزز لمعان الشعر، ويتكون فوائد كريم بالمرز للشعر الكيرلي المجعد من مجموعة من الفيتامينات خاصة فيتمين اي  وزيت جوز الهند لإصلاح نمو الشعر التالف.وأكدت تجارب عالم حواء أن كريم بالمرز للشعر الجاف يعزز عل ترطيب الشعر من جذوره وحتى أطرافه. 


2-سيروم بالمرز‏ للشعر المجعد والهايش " palmer's coconut oil formula"

يعتبر مصل بالمرز واحدا من  أفضل سيروم للشعر الجاف والهايش، حيث تتعدد فوائد palmer's hair serum  بفضل تركيبته الغنية بفيتامين E  ، وزيت جوز الهند الخام و زيت المونوي التي تصلح للشعر المتضرر الجاف والمعالج بالصبغات.Palmer's hair cream أما عن طريقة استخدامه يمكنك وضع كمية مناسبة على الشعر المبلل من الجذور وحتى الأطراف، وعدم شطفه للحصول على نتائج مثالية.




👈رابط الطلب من اي هيرب


3-بخاخ الشعر من بالمرز بزيت جوز الهند " Coconut Oil Formula moisture boost"

هو سبراي زيتي منعم للشعر متعدد الفوائد ، فهو يساعد على  تلطيف فروة الرأس وعلاج الشعر الجاف التالف، كما يعد بخاخ تصفيف بالمرز متعدد الاستخدام في تعزيز جذور الشعر وتقويتها فهو من افضل منتجات الشعر المعرض للتجعيد ،بمكونات طبيعية خالية من البارابين والغلوتين وغيرها.



👈رابط الطلب والشراء

الفرق بين كريم  بالمرز للشعر الاصلي والتقليد

يمنحك Hair Success كريم للشعر الاصلي النعومة والترطيب الفائق وتطويل الشعر  ، ويلجأ العديد من المنافسين لتقليد منتجات بالمرز الأمريكية نظرا لشهرتها و فعاليتها العالية، وضمان الحصول على المنتج الاصلي عليك ملاحظة الفروق  التالية :

اسعار كريم بالمرز لتطويل الشعر الأصلي أعلى نسبيا من المزيف. 

 كريم بالمرز الأصلي يساعد في علاج وتنعيم الشعر، بعكس الكريم المغشوش فيكون مثل الفازلين لا يعالج الشعر.

رائحة كريم بالمرز مميزة  فهي مزيج بين العطري والطبي، بينما الكريم المقلد رائحته عطرية نفاذة.

يمكنك الحصول على المنتج الاصلي من متجر اي هيرب المعروف بجودة منتجاتها فهي أًصلية 100% بأسعار تنافسية.

أين يباع كريم بالمرز ساكسس الأصلي

يمكنك شراء كريم بالمرز الاصلي Palmer's hair cream من احد الصيدليات الكبرى ، أو من المتاجر الالكترونية ذات السمعة الطيبة مثل صيدلية اي هيرب التي توفر المنتجات الاصلية والمضمونة 100% ، مع الشحن حتى باب البيت داخل مناطق المملكة السعودية.

يمكنك الاستفادة من التخفيضات والعروض الترويجية التي يقدمها موقع اي هيرب للعملاء الجدد و الحصول علي كوبون خصم يصل ل50% لأول طلب. 

مع إمكانية التمتع بالشحن المجاني في حال وصلت قيمة شرواتك بمبلغ معين حسب البلد.

  سعر كريم ساكسس بالمرز الاصلي من اي هيرب

يمكنك الحصول على أفضل سعر بالمرز كريم ساكسس للشعر من اي هيرب وتوفير أموالك فهو لا يتجاوز 55.75S ريال سعودي.

كريم بالمرز للشعر النهدي

تحقق من توافر  بالمرز كريم شعر علاج للنمو  Palmer's hair cream في صيدليات النهدي.

متى يتم وضع كريم علاج الشعر من بالمرز ؟

تجنبي  شد الشعر  بقوة عند وضع كريم المعالج للشعر من بالمرز؛ لأنه قد يسبب في تلف الشعر و تساقط الشعر .

هل كريم بالمرز يسبب تساقط الشعر؟

يعتبر كريم بالمرز الاصلي من افضل كريمات الشعر، بفضل تركيبته التي تحمي الشعر من الرطوبة والعوامل البيئية القاسية،كما أنه مقاوم للماء. واجمعت تجارب كريم بالمرز للشعر من قدرته على حماية الشعر من التقصف ويزيد من نعومته ،بالإضافة لمنح الشعر اللمعان المطلوب. من فوائد بالمرز هير سكسس Palmer's hair cream هو حماية الشعر من التشقق والتقصف حتى أطرافه، كما أنها يعمل على زيادة نمو الشعر ، بالإضافة لتنعمي جلد الرأس الجاف .يمكنك وضع كمية صغيرة من علي الشعر وعدم شطف للحصول على نتائج مثالية.

متى يبدأ مفعول كريم الشعر بالمرز هيرساكسس؟

استخدمي  كريم بالمرز للشعر المجعد  ليمنحك النتيجة المرغوب فيها و يظهر مفعوله من اول استخدام بشرط الاستمرار المنتظم في الاستخدام.استخدميه ايضا ك  كريم لتطويل الشعر للأطفال بشكل فعال وأمن.

هل كريم بالمرز يسبب تساقط الشعر؟

منتجات بالمرز للشعر هي صحية وطبية ينصح بها أطباء  الجلدية ، لهذا كريم بالمرز يسمح بنمو الشعر و ليس تساقطه ويستخدم للرجال وللنساء .

مين جربت كريم بالمرز للشعر 

من واقع تجربتي مع كريم  بالمرز للشعر  Palmer's hair cream هير ساكسس 

 ، استعاد شعري التالف بريقه ، كما زاد طول  شعري بشكل ملحوظ فهو مثالي لكل فتاة  تبحث عن كريم لتطويل الشعر في أسرع وقت ممكن.

تجاربكم مع كريم بالمرز للشعر هير سكسس – عالم حواء

انقل لكم تجارب كريم بالمرز للشعر Palmer's hair cream الحقيقية من قبل السيدات التي جربت المنتج من اي هيرب والذي حاز على أعلى التقييمات الإيجابية ومن أبرزها : 

ريفيو من احدي السيدات التي جربت الكريم Palmer's hair cream :" هذه علبتي الثانيه الاولى جلست عندي اكثر من ٣ شهور جميل جدا خاصة للشعر الجاف ، انتظرت الثانيه بفارق الصبر يصير الشعر ناعم وطري ويفك التشابك بسرعه جربوه ماراح تندمو ا"

جربت احدى السيدات الكريم وشاركت تجربتها قائلة " الرائحة خفيفة - الاستخدام استخدمه بشكل شبه يومي - الجودة ممتازة وهذه ثالث مرة استخدمه كنت طلبته من موقع ثاني بس هنا الحجم مرة كبير والمنتج اصلي العبوة كبيرة ، وتكفي فترة طويلة التركيبة ثقيل شوي انا اخففه بشوي زيت جوز هند عضوي واستخدمه على اطراف الشعر مو فروة الرأس ، يعطي الشعر ترطيب ويطلع البيبي هير بشكل مرة حلو ومع الاستخدام يطول الشعر مع الاستمرار والاهتمام عشان تبان الفائدة وطبعا حمامات الكريم والزيوت الي تناسب مسام شعركم.