تجربتي مع مرطب Cetaphil للبشرة الجافة أي هيرب ،لوشن ومرطب سيتافيل الأصلي للبشرة الجافة الى شديدة الجفاف والحساسة بأرخص سعر من اي هيرب ، طريقة استخدام وفوائد كريم سيتافيل أحد أفضل منتجات شركة Cetaphil الطبية لترطيب البشرة الحساسة بشكل مكثف ،cetaphil moisturizing lotion  فهو افضل مرطب للبشرة الجافة من الصيدلية يمكن شرائه عن تجربة . 

بعد أن عملنا ريفيو كريم سيتافيل للبشرة الدهنية اليوم نستعرض في هذه المراجعة أفضل انواع منتجات ستافيل للبشرة الجافة والحساسة ،وكل ما تود معرفته عن كريم سيتافيل الاخضر واهم استخداماته وفوائده واضراره على الحامل ووين يباع افضل سعر كريم مرطب سيتافيل النهدي أم اي هيرب.




👈رابط الطلب والشراء

ما هو افضل مرطب للوجه الجاف؟

يعتبر مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة اي هيرب العلاج المثالي لحل مشاكل جفاف البشرة الشديد والتي تعاني منها العديد من النساء، فهو يحتوي على تركيبة غنية بالمواد المرطبة الطبيعية،  فهو مناسب لأصحاب البشرة الجافة أو الحساسة.

كم سعر مرطب cetaphil؟

تستفسر العديد من السيدات عن وين اشتري مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة بافضل سعر،فقد يمكنك شراء دهان الترطيب من سيتافيل المنتج الاصلي من إحدى الصيدليات الكبري مثل النهدي ،صيدلية الدواء، وافضلهم صيدلية اي هيرب المعروفة بمنتجاتها الاصليه والمضمونة 100%.

مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة النهدي

يمكنك التحقق من توافر مرطب سيتافيل النهدي بجميع انواعه مثل مرطب سيتافيل للوجه، مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة ، مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية، مرطب سيتافيل للبشرة المختلطة.

سعر مرطب سيتافيل اي هيرب

يعتبر مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة هو الاكثر مبيعا لدى شركة سيتافيل ويتوفر سعر كريم سيتافيل للوجه الجاف من اي هيرب لا يتعدى 54.73 ريال سعودي.


فوائد مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة

تتعدد مميزات وفوائد كريم cetaphil من اي هيرب ومن أبرزها:

يمنح الترطيب العميق للبشرة شديدة الجفاف.

  1. الحد من فقدان الرطوبة من الجلد، فهو يعمل على تغذية البشرة و الاحتفاظ بالماء ليمنح البشرة النعومة والنضارة.
  2. تأثير كريم سيتافيل  يدوم على مدار 24 ساعة.
  3. مرطب سيتافيل لجميع أنواع البشرة العادية والجافة والحساسة.
  4. تركيبة غير دهنية مناسبة لليدين و المرفقين والقدمين والركبتين.
  5. يساهم في تنقية البشرة من التصبغات الجلدية الفعالة.

ما هي استخدامات كريم مرطب سيتافيل؟

 يعتبر مرطب سيتافيل اي هيرب مناسب للوجه والجسم 

يمكن استخدامه لأصحاب البشرة الجافة ، أو العادية أو الحساسة.

يوفر الترطيب اللازم لحفظ الماء أسفل طبقات الجلد و يساعد على الحد من فقدان الرطوبة. 

  

طريقة استخدام مرطب سيتافيل للبشة الجافة والحساسة 

يمكن وضع كريم سيتافيل اي هيرب على الوجه أو على جميع أنحاء الجسم ويفضل استخدامه بعد الغسل أو الاستحمام للحصول على  أفضل النتائج، كما يمكنك المواظبة على استخدامه كروتين يومي لترطيب فعال للبشرة. 

هل كريم سيتافيل يسبب حساسية؟

يوصي أطباء الجلدية باستخدام مرطب سيتافيل للبشرة الحساسة فهو خالي من العطور و لا يسبب الحساسية ولا يسد المسام، كما ثبت سريريا أنه لا يعمل على تهيج البشرة الحساسة  فهو لطيف على البشرة  للاستخدام اليومي.

هل كريم سيتافيل مناسب للبشره الجافه؟

يحتوي مرطب سيتافيل من اي هيرب على مكونات غير دهنية فهو مصنوع  خصيصا لترطيب فعال للبشرة الجافة ،بتركيبة سريعة الامتصاص لتعزيز الحاجز الطبيعي للبشرة.

أضرار مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة

جدير بالذكر كذلك أنه لا يوجد أي أضرار من مرطب سيتافيل الاصلي من اي هيرب ، كما أنه لا يمنع استخدامه بجانب المستحضرات المرطبة الأخرى بما في ذلك كريمات تقشير الجلد.

مكونات مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة

يتكون لوشن مرطب سيتافيل اي هيرب من مكونات طبيعية وفعالة خالية من العطور والبارابين ، بتركيبة خفيفة غير دهنية تعمل على تهدئة البشرة وحمايتها من الجفاف لمدة 48 ساعة.

  يحتوي دهان مرطب سيتافيل على زيت الأفوكادو وفيتامينات (هـ) و(ب3) و(ب5) والذي يساهم في تجديد حاجز الرطوبة الخاص بالبشرة خلال أسبوع واحد فقط .


 هل مرطب سيتافيل يسمر ؟

كريم مرطب سيتافيل لا يسمر البشرة إطلاقا،بل يعمل على تفتيح لون البشرة وتنقيتها من الجلد الميت وعلاج الجفاف ، بالاضافة للترطيب اليومي لفترة طويلة ، فهو حائز على التقييم الأول من قبل أطباء الجلدية للتوصية بمنتجات العناية بالبشرة. 

كريم سيتافيل هل يضر الحامل؟

للاجابة عن سؤال هل مرطب سيتافيل آمن للحامل؟  ، في الواقع قد أثبتت الابحاث السريرية أن الكريمات المرطبة  من سيتافيل لا تؤثر على الحامل ، فهو كريم موضعي  لا يوجد ما يثبت خطورته على الحمل ، حيث أن تأثيره مقتصر على البشرة ، فهو من المنتجات الآمنة للحامل ،ولكن ينصح أطباء الجلدية بضرورة  تطبيق أي نوع كريم على البشرة للتأكد  من مدى ملائمته لنوع البشرة لتفادي حدوث أي أضرار. ويجب التأكد من أنه لوشن سيتافيل الأصلي من اي هيرب قبل الاستخدام.

 كيف اعرف كريم سيتافيل الاصلي والتقليد؟

يمكنك معرفة الفرق بين مرطب سيتافيل الاصلي والتقليد بسهولة من خلال الخطوات التالية:

سعر مرطب سيتافيل الاصلي هو الاغلى عن المنتج المقلد.

 يمكنك تحقق مما إذا كان هناك اختلاف في رائحة أو لون المنتج ، كما يمكن التأكد من العبوة المختومة بملصقات العلامة التجارية الاصلية.

شراء كريم سيتافيل التقليد يسبب أضرار جسيمة على بشرتك ، ويمكن ان يؤدي لمشاكل جلدية صعب علاجها ،لذلك ننصحك بشراء مرطب سيتافيل الاصلي من اي هيرب او الصيدليات الكبري.

ما هو الفرق بين الكريم واللوشن سيتافيل ؟

تعرفي على أبرز الفروق بين الكريم واللوشن ولماذا من الضروري استخدام روتين مرطب سيتافيل للجسم والوجه بشكل يومي.

1مميزات لوشن سيتافيل  اي هيرب : 

 تركيبة دهنية منخفضة اللزوجة على البشرة الخارجية .

قوام خفيف ويحتوي على دهون أقل من الكريم. 

يمنح لوشن سيتافيل البشرة سرعة امتصاص الترطيب دون ترك مظهرًا دهنيًا مزعجا.

2مميزات كريم سيتافيل اي هيرب:

 يحتوي على  محتوى مائي بنسبة منخفضة عن تركيبة اللوشن.

سميك القوام ويعطي ترطيب اكثر من اللوشن بسبب لزوجته.

يوفر الكريم حاجزًا للحفاظ على ترطيب البشرة.

كريم سيتافيل يدوم لفترة أطول على البشرة.

 تجربتي مع مرطب سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة

مرطب سيتافيل تجربتي مثالية معه ، حيث اعاني من بشرة حساسة ومتهيجة دائما ، وبعد استخدام لوشن سيتافيل ، حقق معي تجارب رائعة ومرضية جدا لانه يتم امتصاصه بلطف ويساعد في التخلص من الجلد المتقشر والشوائب.

افضل منتجات سيتافيل للبشرة الجافة والحساسة

نستعرض في النقاط القادمة الفرق بين منتجات سيتافيل، التي توفر خيارات رائعة من مستحضرات العناية بالبشرة وعرض أفضل أنواع كريم مرطب سيتافيل على النحو التالي :


1-مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية " cetaphil dermacontrol oil absorbing moisturizer "



👈رابط الطلب من اي هيرب

 مرطب  ستافيل برو اي هيرب من افضل منتجات العناية بالبشرة الدهنية وهو مشهور باسم  مرطب سيتافيل البنفسجي المزود واقي شمس،حيث أشاد أطباء الجلدية فوائد مرطب سيتافيل للبشره الدهنيه في التخلص من الإفرازات الدهنية  مما يجعله مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب، كما يساهم في دعم صحة البشرة oily skin. لذلك يعد مرطب سيتافيل يناسب البشره الدهنيه عن تجربة.

 أفضل سعر مرطب سيتافيل للبشره الدهنيه الحساسه ،ستجدينه في موقع اي هيرب الامريكي ، كما يمكنك العثور على مرطب سيتافيل للبشرة الدهنية النهدي من خلال الموقع الالكتروني. 



2-مرطب سيتافيل للبشرة المختلطة والحساسة بحمض الهيالورونيك " daily oil free hydrating lotion"




👈رابط الطلب من اي هيرب

من أهم منتجات سيتافيل للبشره المختلطة  ،حيث تتعدد  فوائد مرطب سيتافيل للبشرة المختلطة  في تلطيف البشرة وتخلصها من الإفرازات الدهنية للبشرة ، كما يعد لوشن كريم سيتافيل للبشره المختلطه من اي هيرب للاستخدام اليومي

يتوفر سعر مرطب سيتافيل للوجه للبشره المختلطه من اي هيرب والنهدي ، مع امكانية شحنها لجميع مناطق السعودية.

 

 3-مرطب سيتافيل للبشرة عادية الجفاف والحساسة " cetaphil-moisturizing-cream-fragrance-free"

 




👈رابط الطلب من اي هيرب

يمكنك الاستمتاع مع فوائد مرطب سيتافيل للبشره الحساسه اي هيرب  بتركيبة كريمية غنية بالمطريات المنعمة التي تعمل علي تقشير البقع الخشنة وتحسين ملمس البشرة.

توجد مجموعة واسعة من منتجات مرطب سيتافيل لجميع أنواع البشرة 

سيتافيل لوشن هو أحد أنواع مرطب سيتافيل ويعتبر الحل المثالي للتنعيم اليومي و تقشير البشرة بلطف وتقليل ظهور النتوءات. 

يمكنك العثور على أرخص ثمن مرطب سيتافيل من iherb   وشحنه بأمان حتى باب المنزل.

يوجد أيضا انواع مختلفة اخري من مرطبات سيتافيل والتي تعد الاكثر مبيعاً حول العالم  مثل  مرطب سيتافيل للاطفال  ، كريم مرطب سيتافيل للوجه ، مرطب سيتافيل شفايف ،و مرطب سيتافيل للعين.