تجربتي مع مرطب يوسيرين احد افضل منتجات شركة يوسيرين من اي هيرب أين يباع لوشن يوسيرين الأزرق الأصلي بأفضل سعر .ريفيو تجاربكم مع كريم مرطب يوسيرين مع طريقة استخدام مرطب يوسيرين للتفتيح للتصبغات وللتقشير وللاصلاح المتقدم للحصول على فوائده للوجه ، للشفايف و للبشرة الجافة المتقشرة و كيفية استعادة نضارة واشراق البشرة بشكل ملحوظ من اول استخدام.

نستعرض في هذا المقال أهم فوائد و اضرار ومكونات مرطب يوسيرين للبشرة الجافة وتأثيره على الحامل ، و تجارب عالم حواء مع eucerin lotion في العناية بالبشرة الجافة تحديدا على أكمل وجه.

مرطب يوسيرين من اي هيرب

يعد لوشن يوسيرين المتواجد في موقع اي هيرب للترطيب هو المنتج الاصلي ، على غرار كريم ومرطب يوسيرين يوريا و كريم اصلاح اليدين المتطورو كريم القضاء على الخشونه البنفسجي التي هي افضل منتجات يوسيرين الطبية المتوفرة في ايهيرب مبيعا ، كذلك مرطب يوسيرين الأزرق للبشرة الجافة يحظى بنسبة مبيعات معتبرة لجودته و سعره المخفض في متجر اي هيرب .




مكونات مرطب يوسيرين 

  • يحتوي مرطب يوسيرين الازرق على تركيبة مخصصة للبشرة الجافة التي تعاني من مشاكل الجلدية مثل  الملمس الخشن والمشدود .
  • يحتوي مرطب يوسيرين يوريا وهي تركيبة تساهم في تنعيم البشرة والتخلص من طبقة الجلد الخشنة.
  • يحتوى على السيراميد  الذي يعمل على حبس الرطوبة في الجلد وتعزيز ترطيب البشرة.

فوائد مرطب يوسيرين من اي هيرب 

  1. يحافظ على دهون البشرة المرطبة.  
  2. يعمل على ترميم الحاجز الطبيعي لتقليل فقدان الرطوبة.
  3. يعزز نعومة البشرة و يمنحها اشراقة لمدة تصل إلي 48 ساعة.
  4. يعالج جفاف البشرة والخشونة بشكل فوري ومن اول استخدام.

مميزات مرطب يوسيرين الازرق 

مناسب لأصحاب البشرة  الذين يعانون من مرض السكري.

يمكن استخدامه كروتين يومي للعناية بالبشرة. 

يتمتع بتركيبة غير دهنية خالية من العطور وسريعة الامتصاص. 

طريقة استخدام كريم يوسيرين الازرق

ضعي يوسيرين مرطب يوسيرين للإصلاح المكثف على الجسم مرة أو مرتين يوميًا على المناطق التي تعاني من الخشونة والجفاف ، ثم قومي بالتدليك يوميا.

ينصح قبل الاستخدام وضع كمية صغيرة على الجلد لاختبار حساسية من إحدى مكوناته تجنب رد فعل تحسسي تجاه.

 أضرار مرطب يوسيرين الازرق 

يحتوي مرطب يوسيرين  على أحماض ألفا هيدروكسي (AHA) والتي يمكن أن تؤدي لزيادة حساسية البشرة للشمس؛ مما يعرضها إلى احتمالية الاصابة  بحروق الشمس. 

يُنصح باستخدام واقي من الشمس، وارتداء ملابس واقية، مع  تقليل التعرض لأشعة الشمس عند استخدام المنتج ، ولمدة أسبوع  أيضا بعد الاستخدام للحصول علي أفضل النتائج.

تحذيرات مرطب يوسيرين 

يُحفظ بعيدًا عن متناول  أيدي الأطفال.

تجنب ملامسته للعين.

 في حالة حدوث تهيجات  يُرجى التوقف عن استخدام المنتج ومراجعة الطبيب. 

أفضل أنواع منتجات وكريمات يوسيرين للبشرة من اي هيرب

تعتبر شركة Eucerin أحد من أبرز الشركات التي توفر أفضل منتجات العناية بالبشرة،للحفاظ على مظهر البشرة الصحي، كما تتوفر  جميع منتجات يوسيرين  الأصلية في متجر آي هيرب ويمكنك شراؤها اون لاين بارخص الاسعار، ومن أهم اشهر منتجات يوسيرين مايلي:


1-كريم يوسيرين للوجه Q10 المضاد للتجاعيد الوجه "Eucerin Q10 Anti-Wrinkle Face Cream"



👈رابط الطلب والشراء

جربت كريم يوسيرين للوجه للتجاعيد فهو من افضل منتجات اي هيرب في علاج علامات التقدم بالعمر ، حيث تتعدد فوائد كريم يوسيرين الليلي فهو يعمل على شد البشرة و ترطيبها لتصبح أكثر نعومة. ويمكن الحصول على أفضل سعر كريم يوسيرين للوجه من اي هيرب فهو  متوفر ب 57 ريال سعودي فقط ، وقد أجمعت تجارب Eucerin للتجاعيد الليلي على فعاليته في تقليل شكل الخطوط الرفيعة في الوجه في غضون 5 أسابيع فقط.


2-كريم يوسيرين الأحمر اورجينال هيلينج لعلاج البشرة الجافة " eucerin original healing cream "




👈رابط الطلب والشراء 

يحتوي كريم اورجينال هيلينج من يوسيرين على  تركيبة غنية تدوم لفترات طويلة لترطيب البشرة شديدة الجفاف، فهو يترك طبقة ملطفة على البشرة للحصول على أعلى نسبة ترطيب وحماية للبشرة.  

يوصي أطباء الجلدية باستخدام لوشن التفتيح والترطيب أورجينال هيلينج من يوسيرين فهو غني بالمرطبات ولا يسد المسام ويمكن الحصول على ارخص سعر لكريم eucerin original healing cream من اي هيرب بسعر 67 ريال وقد حصد العديد التقييمات الايجابية على تجارب عالم حواء مع كريم يوسيرين  اورجينال هيلينج تخطت 9 الآلاف ريفيو من مختلف أنحاء العالم.


3-كريم يوسرين البنفسجي للقضاء على الخشونه " eucerin roughness relief lotion "



👈رابط الطلب والشراء

كريم يوسيرين البنفسجي للركب والاكواع الحل السحري في علاج و القضاء على البقع الخشنة ، مع اتباع طريقة استخدام   Roughness Relief Spot Treatment بشكل صحيح  ستحصلي علي ترطيب فعال وتقشير للبشرة وهذا ما أكدته تجارب يوسيرين للركب والابط، حيث قام بتنعيم البشرة الخشنة المليئة بالنتوءات، بفضل تركيبة مرطب يوسيرين البنفسجي المكثفة سريعة الامتصاص. يمكنك التحقق من توافر كريم يوسيرين البنفسجي النهدي من خلال موقعه الإلكتروني ، أو شرائه من صيدلية ايهيرب المشهورة بمنتجاتها الاصليه.

4-مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية واقي شمسي "eucerin oil control spf 50"



👈رابط الطلب والشراء

مرطب يوسيرين للبشرة الدهنية يعمل كجل واقي من حرارة الشمس الضارة ومناسب للبشرة الدهنية ، كما يتميز صن بلوك  فائق الفعالية مع تأثير مضاد للمعان بفضل تركيبة الطيف المتقدمة من يوسيرين ضد الشمس  والتي تعمل على حماية مكثفة ضد تلف البشرة.

يعتبر واقي الشمس للبشرة الدهنية يوسيرين للتحكم في الزيت بعامل وقاية من الشمس 50 أمن للوجه ، فهو يزيل اثار الحبوب وهو الواقي الشمسي المناسب للبشرة الدهنية والبشرة الحساسة ، بناء على تجارب واقي شمس Eucerin من مختلف أنحاء العالم التي تؤكد فعالية جميع  أنواع واقي شمس يوسيرين.

علي حماية البشرة ويمكن استخدامه أيضا مع كريم اساس للوجه الدهني ،فضلا عن سعر واقي شمس يوسيرين للبشرة الدهنية من اي هيرب المغري فهو لا يتجاوز 71 ريال سعودي.  


كما  تعزز منتجات يوسيرين الجمال الخارجي والصفاء الداخلي بفضل منتجاتها ذو النتائج الفعالة ومنها : مرطب يوسيرين للشفايف بتركيبة مخصصة للشفاه الجافة و الخشنة والحساسة ، والتي تساهم في ترطيب البشرة وحمايتها من العوامل البيئية اليومية.

 كما توفر Eucerin مرطب يوسيرين باليوريا والذي يضمن تأخير أعراض البشرة التي تعاني من شدة الجفاف المسببة للحكة لفترة تدوم طويلا حوالي 48 ساعة.

مرطب يوسيرين لليدين لترطيب مكثف لبشرة اليدين المجهدة والتي تقاوم الجفاف لاطول فترة ممكنة ، كما صممت الشركة مرطب يوسيرين للجسم وهو لوشن ترطيب يومي للحصول على بشرة ناعمة وصحية لجميع انواع البشرة.

كما يتوفر مرطب يوسيرين للاكزيما الذي يعمل على تهدئة الاحمرار لتخفيف الإحساس بالحكة

مرطب يوسيرين للحامل

منتجات  يوسيرين آمنه للحامل فهو  احسن كريم مرطب للوجه للحامل ،ولا تندرج ضمن قائمة الكريمات الممنوعة للحامل.

 حيث تعتبر مجموعة Eucerin  للعناية بالبشرة هي خيار آمن للحمل، حيث يمكن استخدامها بشكل يومي لحماية بشرتك من التلف.  

و يعتبر استخدام  مرطب يوسيرين للجسم باليوريا هام  للعناية الآمنة بالبشرة للنساء الحوامل ، وبالرغم ان منتجات يوسيرين من اشهر كريمات البشرة المناسبة للحامل ، ولكن يفضل الرجوع للطبيب للاستشارة. 

هل كريم يوسيرين آمن للمرضع  ؟ 

يعتبر استخدام كريم مرطب يوسيرين من اي هيرب  آمن خلال فترة الرضاعة الطبيعية وفقا لما هو مذكور على مكونات العبوة  ، لذلك يسمح باستعمال مرطب يوسيرين للمرضع فهو لا يؤثر علي الرضاعة.


كريم مرطب يوسيرين الاصلي والتقليد 

يمكنك التمييز بين كريم مرطب eucerin الاصلي والتقليد ، فقد جمعنا عدة عوامل بناءا عن تجارب السيدات مع كريم يوسيرين والتي تشير  إلى أن المنتج المعروض أصلي أو مغشوش على النحو التالي:

سعر المنتج المقلد أقل نسبيا من سعر المنتج الأصلي.

ألوان العبوة  المُقلدة تكون باهتة عن الأصلية بشكل ملحوظ.

يُرفق مع العبوة الأصلية  شهادة ضمان.

كريم يوسيرين الأصلي يتكون من منتجات طبيعية خالية من أي مواد كيميائية ضارة.

لتفادي هذه العوامل عليكي الشراء من مكان موثوق لضمان سلامة بشرتك وصحتك العامة ، ويمكن شرائه من متجر اي هيرب الامريكي او احد الصيدليات الكبري مثل النهدي. 

وين الاقي مرطب يوسيرين الأزرق في السعودية

اي هيرب هو المكان وين الاقي مرطب كريم يوسيرين الاصلي باقل سعر وجودة عالية .

سعر مرطب يوسيرين النهدي

يمكنك البحث عن منتجات مرطب يوسيرين للوجه النهدي

، والذي يوفر خدمة الشحن داخل مناطق المملكة السعودية.

سعر مرطب يوسيرين Eucerin الازرق من اي هيرب

سعر Eucerin كريم مرطب يتوفر سعر مرطب يوسيرين في صيدلية ايهيرب بسعر 67 ريال سعودي.


تجربتي وتجارب مع مرطب يوسيرين الازرق عالم حواء 

تتساءل الكثير من النساء حول : مين جربت كريم يوسيرين للتفتيح؟

في الواقع من خلال تجربتي وتجاربكم مع مرطب وكريم الاصلاح المكثف الازرق من يوسيرين من اي هيرب ، استطاعت بشرتي الحصول على الترطيب والنعومة التامة مع توحيد اللون و التخلص من الحبوب ، بعدما عانيت كثيرًا من مشاكل بشرتي وجدت الحل في كريم يوسيرين الأزرق فهو من أفضل منتجات العناية بالبشرة من اي هيرب عن تجربة.

وهذه تجارب البنات لاستخدام مرطب يوسيرين على اي هيرب للبشرة الجافة وللتقشير

يابنات اتعب وانا اقولكم رهيب هذي مره فتح لي الركب والاكواع كثييير ومره رهيب بعد الليزر ما استعمل غيره هو والموف الفرق بينه وبين الموف ان الموف اسهل بالدهن اخف من الازرق وساعدني كثير بجلد الدجاجه والمسام اما الازرق ف ثقيل وصعب يندهن اخففه بكريم ثاني عشان يسهل علي بس مستحيل استغني عنه بعد الفايده العظيمه الي شفتها منه صراحه انصحكم فيهم الاثنين اي بنت ماعندها هذول الاثنين فاتها شي عظييييم 


ترطيبه قوي خصوصا اللي يعانون من الجفاف الشديد وعندهم قشور بينفعكم كثير يرطب من قلب عندي جفاف شديد خصوصا في الايدي واستخدمته ورطبها وتسكرت بعض الشقوق ترطيبه عالي تمتصه البشره وافضل شي تستخدمونه بعد الاستحمام مباشره عشان يحتفظ بالرطوبه في البشره يويعطي الملمس الناعم ودلكو البشره عشر دقايق كذا يعطي نتيجه افضل وينفعكم في فصل الشتاء مع الجفاف طبعا يحتوي على يوريا وحمض الاكتيك الفائدة يرمم و يقشر الجلد المتقشر ويرطب خصوصا الركب والاكواع ويحتوي على ألفا هيدروكسي انتبهو تطلعون في الشمس وقت استخدامه عشان مايسبب تحسس

أسئلة شائعة حول مرطب يوسيرين الازرق

متى تظهر نتائج كريم يوسيرين؟

يظهر مفعول كريم يوسيرين الازرق خلال أسبوعين وتتحسن نتائج باستمرار مع الانتظام في الاستخدام بشكل يومي.

هل كريم يوسيرين يفتح؟

يوفر كريم يوسيرين تركيبة فعالة في اصلاح مشاكل البشرة والتي بدورها تعمل على تفتيح لون البشرة تماما ، فضلا عن الترطيب اللازم للبشرة وعلاج فرط التصبغ. 

هل ماركة يوسيرين طبيه؟

تعتبر منتجات Eucerin علاج لجميع مشاكل الجلد ، كما انه موصي به من أطباء الجلدية ، لما يحتويه من تركيبة فعالة وطبيعية تساعد في علاج أمراض الجلد المختلفة.

 هل مرطب يوسيرين يستخدم للوجه؟

 يعتبر مرطب يوسيرين صالح للوجه ، حيث يمد البشرة بالترطيب وحمايتها من الجفاف لتبدو مرنة ومتألقة.