اليكم تجربتي مع مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية الحساسة تعرفي على تجارب كريم ولوشن بيوديرما  للبشرة الدهنية والمختلطة  مع افضل سعر في اي هيرب ،مراجعة فوائد وأضرار والفرق بين أنواع كريم مرطب bioderma للبشرة الدهنية الى المختلطة وطريقة استخدامه للحصول على بشرة نقية خالية من الحبوب.

كريم بيوديرما سيبيوم مات الاصلي من اي هيرب افضل مرطب طبي للوجه لاستعادة نضارة بشرتك بشكل مكثف مع مع أثر يدوم طويلا ·  

لشراء أي منتج من ايهيرب باقل سعر استخدمي كود خصم اي هيرب HAD3514 رائع وفعال مع جميع المنتجات حتى مع العروض لخصم 20% على طلبك.

مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة من اي هيرب 

اي هيرب الصيدلية التي لا غنى عنها عندما يتعلق الامر بالمنتجات الطبيعية وكريم ولوشن الترطيب من بيوديرما مرطب الشفايف مثلا  أحد اكثر المنتجات طلبا وفي ايهيرب اكيد هو باقل سعر والمنتج الاصلي وليس التقليد بيوديرما شركة طبية موثوق بها لهذا منتجاتها تحظى بشبية كبيرة في ايهرب اليك افضل مرطب بيوديرما من اي هيرب للبشرة الدهنية والمختلطة .

في مدونتا الخاص بتجارب منتجات ايهيرب كنا قد كتبنا مراجعة عن غسول بيوديرما الازرق وكذلك غسول البشرة الجافة   وافضل انواع ماء ميسيلار بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة .






ما هو افضل نوع مرطب للبشرة الدهنية؟

مجموعة سيبيوم من بيوديرما اي هيرب افضل نوع مرطب للبشرة الدهنية المختلطة والمعرضة لحب الشباب ،ويعتبر مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية كريم ممتد المفعول يساعد في تقليل لمعان  وافرازات الدهون للبشرة الدهنية . 

ما سعر مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية؟

تتساءل الكثير من السيدات حول مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية  بكام؟ في الواقع بإمكانك الحصول على افضل سعر مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية  الاصلي من اي هيرب ، فهو لا يتعدى 102 ريال سعودي ، ويأتي في عبوة موفرة حجمها 30 مل.

مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية سعره في النهدي

لا يتوفر سعر مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية النهدي، يمكن التحقق من منتجات أخري للعناية بالبشرة الدهنية .

كم سعر كريم مرطب Bioderma في الدواء؟

لا يتوفر هذا المنتج  في صيدليات الدواء، يمكنك التحقق أنواع أخرى من منتجات بيوديرما للعناية بالبشرة الدهنية.

ما فائدة كريم بيوديرما بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة؟

شركة بيوديرما توفر منتجات تنظيف البشرة والعناية لجميع انواع البشرة الحساسة ، البشرة الجافة ، البشرة الدهنية ، والبشرة المعرضة لحب الشباب وغيرها للوجه والجسم من أجل دعم صحة البشرة .

هل بيوديرما ينفع للبشره الدهنيه؟

يعتبر بيوديرما مرطب البشرة الدهنية اي هيرب افضل منتجات تنظيف البشرة والعناية الخاصة الموصى بها من قبل أطباء الجلد للبشرة الدهنية أو المختلطة أو المعرضة لحب الشباب.

فوائد مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

  1. يوفر كريم مرطب للبشرة الدهنية من بيوديرما تأثيرًا فوريًا لمدة 8 ساعات  فهو  يتحكم في اللمعان ويعمل على تحسين ملمس البشرة.
  2. يعمل على تقليل المسام والحد من تكوين الشوائب.
  3. مصمم  براءة اختراع ®Fluidactiv الفريدة لدعم صحة الجلد فهو سريع الامتصاص ويمنح البشرة النعومة اللازمة.
  4. كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية مثالي كأساس للمكياج.

أضرار مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

لا يوجد اضرار من  كريم مرطب للبشرة الدهنية بيوديرما ، فهو من المنتجات الطبيعية للعناية بالبشرة ، ولا تسد المسام ولا يسبب تحسس البشرة.

طريقة استخدام كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

ضعي مرطب بيوديرما للبشره الدهنيه من اي هيرب كروتين يومي  في الصباح و / أو في المساء على وجه نظيف ، فهو عبارة عن  جل رغوي يعمل منظف للوجه للبشرة الدهنية مضاد للشوائب.

ما هي مكونات بيوديرما مرطب للبشرة الدهنية ؟

تعمل مكونات مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة كمصحح فوري لشد مسام الجلد و ازالة  اللمعان، فهو يحتوي علي  الجلسرين الذي يساهم في ترطيب البشرة، والمحافظة على الحاجز الجلدي الواقي.

يحتوي مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة على السيراميد لمقاومة التقشر، كما يحتوي علي الإينوكسولون والألانتوين التي تساعد علي تلطيف البشرة وتقليل الاحمرار بفضل خصائصه المضادة للتهيج. 

كريم مرطب للبشرة الدهنية من بيوديرما معزز بمركب Fluid Active ™   الحاصل على براءة اختراع في تنظيم إفراز الدهون، ولا يسد المسامات ،مما يساعد في الحد من تكون البثور.

مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية للحامل

يمكنك استخدام بيوديرما سيبيوم مات للعناية خلال فترة الحمل للعناية  ببشرتك الدهنية ومنحها الترطيب المطلوب و تهدئة الاحمرار.

أنواع مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية

1مرطب بيوديرما سيبيوم هيدرا اي هيرب " Bioderma Sebium Hydra Moisturiser"


يعد احد افضل مرطب بيوديرما للوجه من اي هيرب ، يمكنك استخدامه كروتين للعناية بالبشرة ، حيث يساعد بيوديرما سيبيوم مرطب في ترطيب و إعادة توازن الزيوت في البشرة بفضل مكوناته التي تقاوم التقشر و التهيج و تقليل التهابات الجلد.

يتوفر أفضل سعر مرطب بيوديرما هيدرا من اي هيرب ، كما يناسب مرطب بيوديرما للبشرة المختلطة و للبشرة الدهنية.


2مرطب بيوديرما سبيوم للمسام الواسعة بور ريفينر لتنقية المسام " bioderma Sébium Pore refiner"



احد اهم فوائد كريم بيوديرما بور ريفينر لغلق المسام الواسعة في البشرة الدهنية خاصة هو قدرتها على تحسين مظهر البشرة وتوحيد لونها ، لتعطي ملمس أكثر نقاءا وحيوية ، بفضل مكونات بيوديرما بور ريفينر الطبيعية للعناية تصحيحية للمسام الواسعة.

أما عن Sebium Pore Refiner طريقة استخدام يمكن وضع كمية مناسبة على بشرة نظيفة لتنقية المسام ، كما يمكن شراء بيوديرما بور ريفينر سعر افضل من اي هيرب المعروف بمنتجاته الاصلية 100%.

بيوديرما سيبيوم بور ريفينر هو الحل السحري لتصححي البشرة المصابة بالعيوب وتركها بلمسة نهائية لطيفة بناءا عن تجربتي مع كريم بيوديرما للمسام الواسعة ونتائجها المذهلة أنصحكم باقتنائه.

3مرطب بيوديرما سيبيوم جلوبال " sebium global bioderma"

 

جلوبال سيبيوم للمسام هو كريم بيوديرما لحب الشباب تجربتي كأول كريم معالج لبشرتي  بشكل فعال من اول استخدام  بمفعول البلسم المرطب ،فهو يعمل على  توازن البشرة وعلاج مكثف للحبوب ، يمكن شراء أفضل سعر كريم بيوديرما سيبيوم جلوبال لحب الشباب  المنتج الاصلي من اي هيرب. 

بيوديرما سيبيوم جلوبال لحب الشباب والبثور والرؤوس السوداء يعتبر افضل كريم كريم بيوديرما للمسام والعناية للبشرة.

طريقة استخدام بيوديرما سيبيوم جلوبال سهلة للغاية عليك وضعه في الاماكن المصابة بالحبوب أو البثور علي بشرة نظيفة ، ويفضل استخدامه كروتين يومي للحصول على أفضل النتائج لبشرة صحية ورطبة.

تجارب مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية عالم حواء 

تعتبر تجربتي مع مرطب بيوديرما سيبيوم مات من اي هيرب ، رائعة جدا لتخفيف لمعان البشرة ودهنية البشرة بعد فترة استخدام شهرين ، كما عمل علي تقليل ظهور المسامات بشكل ملحوظ ، بالاضافة انه يمكن استخدامه قبل المكياج خاصة للبشرة الدهنية و المختلطة. 

كيف افرق بين بيوديرما الاصلي والتقليد؟

عند اختيار كريم مرطب للبشرة الدهنية من بيوديرما يجب الحرص على شراء المنتج الاصلي  ولمعرفة الفرق بين كريم مرطب بيوديرما للوجه للبشره المختلطه والدهنية يمكنك التحقق علي النحو التالي:

  •  يقوم بعض التجار ببيع منتجات بيوديرما المغشوشة بسعر زهيد اقل من سعر منتجات بيوديرما الأصلية.
  • منتجات بيوديرما الاصلية خالية من العطور والبارابين ولا تسبب الحساسية. 
  • عليك التأكد من الختم والعلامة المائية  على العبوة الأصلية.
  •  تأكدي من شراء كريم مرطب للبشرة الدهنية بيوديرما من مصدر آمن  وموثوق مثل الصيدليات الكبري  أو متاجر موثوقة مثل اي هيرب الامريكي.

هل منتجات بيوديرما طبيعية؟

تعتبر منتجات بيوديرما للعناية بالبشرة من افضل المنتجات الطبيعية التي تعمل على إعادة وظائف الترطيب للبشرة بشكل طبيعي  ، فهي منتجات طبية تصلح للوجه  ،ينصح بها أطباء الجلدية  لمساعدة  البشرة على التكيف مع عوامل البيئة المختلفة المحيطة.

ماذا يفعل كريم بيوديرما للوجه؟

يتمتع مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية سيبيوم هيدرا من اي هيرب على تركيبة فعالة في رعاية وتهدئة البشرة الدهنية المتهيجة و المفرطة في إفراز الزهم ، يعمل  كريم مرطب بيوديرما للوجه للبشرة الدهنية في تقليل الاحمرار  وإزالة الاحساس بالتقشير والوخز. 

هل كريم بيوديرما يزيل الحبوب؟

يعمل كريم بيوديرما سبيوم مات من اي هيرب علي تنظيف البشرة و ازالة البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء بشكل فوري .

هل كريم بيوديرما يناسب البشره الدهنيه؟

يحتوي كريم مرطب بيوديرما للبشرة الدهنية على مكونات لترطيب البشرة الدهنية بعمق ، كما يتميز بقوام خفيف بتركيبة سريعة الامتصاص. 

هل كريم بيوديرما طبي؟

يحتوي مرطب كريم بيوديرما للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة الطبي بشكل أساسي على المياه والجليسرين ،  التي تعمل على تحفيز إنتاج الزيوت الطبيعية للوجه و تنقية البشرة دون التسبب في حساسية الجلد. 

ما الفرق بين مرطبات بيوديرما؟

تتميز منتجات بيوديرما بالتنوع حيث يوجد كريم بيودرما أتوديرم الأزرق من اي هيرب المناسب للبشرة الجافة والحساسة ، بيوديرما سيبيوم الاخضر المناسب للبشرة الدهنية والمختلطة والمعرضة لحب الشباب.

الفرق بين كريم بيوديرما الازرق و الاخضر 

كريم بيوديرما اتوديرم الازرق يساعد في بناء البشرة والمحافظة على الماء في الطبقة العليا للبشرة بفضل مكوناته الغنية بالعناصر المرطبة و يوجد منها : جل منظف بيوديرما  ، أتوديرم ليت ،  اوتوديرم نيوترتيف ، بيوديرما أتوديرم بلين ، وكريم اتوديرم مينز وغيرها.

أما كريم بيوديرما سبيوم الاخضر فهو يساعد في علاج التصبغات الجلدية والحد من الإفرازات الدهنية للبشرة ومن أفضل منتجاته : جل بيودرما سبيوم موسنت ،  بيوديرما سيبيوم بين ،بييودرما سبيوم هيدرا ،و بيوديرما سيبيوم مات ، و بيودرما سيبيوم جل جومانت وغيرها. 

تجربتي و تجارب بنات حواء لمرطب ولوشن بيوديرما للبشرة الدهنية 

طبعا الشركة غنية عن التعريف واي شيء مصادق عليه طبي بستخدمه وانا مغمضة العين لانه بحالات نادرة جدا ممكن تكون حساسية لشخص ما تجاه منتج . لهيك بنصح بنات حواء من تجربتي و من تجارب تقييمات البنات في ايهيرب انكم تشترونه للبشرة الدهنية والمختلطة والحساسة حتى ما تكون هناك طبقة زيادة من اللمعان في الوجه فهو مخصص لهذا الغرض تحديا الابقاء على ترطيب الوجه والبشرة .