تجارب بنات حواء وتجربتي مع كريم يوسيرين البنفسجي الأصلي باليوريا من اي هيرب للتصبغات للقضاء على الخشونه للتبييض وللتفتيح،فوائد لوشن يوسيرين الموف للركب لجلد الدجاجة للمنطقة الحساسة وخلطة كريم يوسيرين البنفسجي مع عرق السوس . ولو تسألي و وين اشتري مرطب  Eucerin للتصبغات الاصلي فهو متواجد في أي هيرب او النهدي أو صيدلية الدواء ولديك خيار سعر أرخص في ايهيرب.

مع التعرف على أفضل طريقة استخدام كريم يوسيرين البنفسجي المضاعف باليوريا للركب وللخشونة لتقشير البشرة الخشنة والجافة ومنحها الترطيب المكثف يدوم لمدة 48 ساعة وستعرفين ان كان كان امن للحامل و للاطفال .

كريم يوسيرين البنفسجي اي هيرب 

كل من زيت عرق السوس و كريم يوسيرين البنفسجي متواجدان في صيدلية اي هيرب ،وكذلك الكثير من افضل منتجات شرة يوسيرين على غرار👈 كريم يوسيرين للوجه و مرطب يوسيرين الازرق وغسول البشرة الجافة و👈كريم يوسيرين يوريا و لوشن يوسيرين لليدين ادفانسد.......يمكنك تحصلي لوشن يوسيرين المضاعف بمادة اليوريا باقل سعر وفوائد ممتازة للتصبغات وللتفتيح وللتبييض للمناطق الداكنة وللقضاء على الخشونة للركب والبقع لجلد الدجاجة .




كريم يوسيرين البنفسجي مع عرق السوس

تعد خلطة و ماسك كريم يوسرين مع زيت عرق السوس أحد أفضل الخلطات للتفتيح و للتبييض حاليا، فهي عاملة ضجة كبيرة على واقع السوشيال ميديا و هناك من البنات من استخدمتها حتى للبيكني ، طبعا 👈زيت او سيروم عرق السوس الاصلي معروف بخائصه في تبييض البشرة .

لهذا سنأخذ من قطرتين الى ثلاثة قطرات من سيروم او مستخلص عرق السوس مع القليل من كريم يوسيرين البنفسجي ويخلط ثم يترك حتى يجف ويدلك للتقشير .

كم سعر كريم يوسيرين البنفسجي للتصبغات؟

احصلي على ارخص سعر كريم يوسيرين البنفسجي اي هيرب بقيمة 67 ريال سعودي ، حجم العبوة موفر حوالي 500 مل.

سعر كريم يوسيرين البنفسجي النهدي

لا يتوفر حاليا كريم يوسيرين يوريا البنفسجي النهدي، يمكنك العثور على منتجات اخري لشركة Eucerin للعناية بالبشرة.

ما هو دواء علاج الجلد الجاف؟

يعتبر كريم يوسيرين البنفسجي اي هيرب الحل السحري لعلاج جفاف البشرة ، نتيجة التعرض لعوامل الجو المضرة وأشعة الشمس  التي تسبب في تغير مظهر الجلد الخارجي.  عند استخدام كريم كريم يوسرين رافنيس ريليف يوسيرين سيمنحك بشرة رطبة وناعمة لفترة تدوم طويلا.

فوائد كريم يوسيرين البنفسجي الموف

يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي الموف في عالم حواء فيما يلي:

  1. علاج التصبغات والتخلص من البقع الداكنة.
  2. كريم يوسيرين جيد للتبييض وللتفتيح للمنطقة الحساسة وللابط .
  3. علاج البشرة السميكة و المناطق شديدة الخشونة للركب والمرافق.
  4. التخلص من جلد الدجاجة.و الخلايا السطحية الميتة.
  5. يساعد في الاحتفاظ بالماء في مسام البشرة مما يمنحها الترطيب اللازم.
  6. تلطيف البشرة وتخفيف التهابات الجلد. 
  7. يستعمل كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجه و يساعد في تخفيفها بشكل ملحوظ.

هل كريم يوسيرين مضر؟

اما عن  اضرار كريم يوسيرين البنفسجي فلا توجد أي أعراض جانبية فكل منتجات يوسيرين طبية و ينصح بها اطباء الجلدية .إلا إذا كنت تعاني من اي رد فعل تحسسي تجاه أحد مكوناته مثل :الحكة ،تهيجات في الجلد ،احمرار في الوجه لذلك إذا ظهرت إحدى هذه الأعراض يرجى متابعة الطبيب المختص، وعدم استخدام المنتج.

طريقة استخدام كريم يوسيرين البنفسجي

اليك خطوات استخدام مرطب يوسيرين البنفسجي الصحيحة للحصول علي نتائج فعالة:

تنظيف الوجه جيدا بالماء الفاتر، واتركيه حتى يجف. 

ضعي الكريم على المنطقة الجافة والخشنة في الجلد.

يمكن استخدامه  مرتين بشكل يومي للحصول علي اعلي مستوي من ترطيب البشرة.  

متي يبدأ مفعول كريم يوسيرين

تظهر نتائج كريم يوسيرين البنفسجي للتصبغات من اي هيرب خلال أسبوعين ، كما يمكن استخدامه كروتين يومي حتى ثلاثة أشهر للاستفادة من تقشير البشرة و ترطيبها بشكل مثالي.

 كم نسبة اليوريا في كريم يوسيرين الموف؟

توجد نسبة اليوريا في كريم يوسيرين البنفسجي اي هيرب بشكل مرتفع وهي مادة تساهم في تحسين البشرة شديدة الجفاف والخشنة والمجعدة، كما تعمل على تقشير خلايا التالفة للبشرة. 

هل كريم يوسيرين البنفسجي امن للحامل ؟

تتساءل الكثير من السيدات حول كريم يوسيرين مضر للحامل ام لا . في الواقع رغم تعدد فوائد كريم يوسين البنفسجي إلا أنه ليس آمن خلال فترة الحمل ، نظرا لاحتوائه على مادة اليوريا التي يمكن انتقالها عبر مسام الجلد ، ويمكن أن تضر بالجنين. 

هل كريم يوسيرين فيه كورتيزون؟

يعتبر كريم يوسيرين البنفسجي اي هيرب خالي من  الكورتيزون لهذا هو منتج طبي .

الاحتياطات الواجب اتباعها عند استخدام لوشن يوسيرين

قبل وضع أي كريم على البشرة ،عليك تجربته اولا بوضع كمية بسيطة على الجلد لاختبار مدى الحساسية.

 يفضل مراجعة طبيب الجلدية لتجنب أي آثار جانبية، مع الالتزام بالكمية التي حددها الطبيب.

 يجب تنظيف البشرة بالماء الفاتر جيدا قبل استعمال كريم يوسيرين .

الفرق بين كريم يوسيرين البنفسجي الاصلي والتقليد

يمكن شراء كريم يوسيرين البنفسجي الاصلي من موقع اي هيرب وبأسعار اقل من الصيدليات وضمان شحنه بطريقة آمنة حتى باب البيت.يمكنك الاستفادة من التخفيضات الكبري التي يقدمها ايهيرب على المنتجات.

أفضل انواع منتجات كريم يوسيرين البنفسجي من اي هيرب 

1-لوشن يوسيرين البنفسجي للقضاء علي الخشونة" eucerin roughness relief lotion"



👈رابط الطلب من اي هيرب

يمكنك الاستمتاع ب فوائد لوشن يوسيرين البنفسجي والحفاظ على بشرتك من الجفاف الشديد ، حيث أن طريقة استخدام لوشن يوسيرين البنفسجي سهلة للغاية، فبإمكانك تدليك جسمك باللوشن يوميا للحصول علي افضل النتائج.

وكانت تجربتي مع لوشن يوسيرين البنفسجي للوجه رائعة  في علاج بشرتي الجافة وتزويدها بترطيب مكثف.

2-كريم يوسيرين يوريا ريلياف الموف للقضاء على الخشونه



👈رابط الشراء من اي هيرب

تجربتي مع كريم يوسيرين يوريا ١٠٪ للإصلاح الزائد يمكن استخدامه للتخلص من التصبغات وللتبييض و للتفتيح ، لجلد الدجاجة،للقدم، ولليدين، وللركب. 

 يعمل كريم يوسيرين يوريا البنفسجي الموف اي هيرب بفاعلية كبيرة على ترطيب البشرة و تقشير الجلد التالف ،كما يستخدم كمرطب للبشرة التي تعاني من خشونة الجلد.

يمكن استخدام كريم يوسيرين البنفسجي للركب كمقشر لإزالة التصبغات مرة أو مرتين يوميًا.

انواع كريم يوسيرين يوريا

تتحدد حسب نسبة اليوريا بكل نوع  والفرق بين كريمات ومرطبات يوسيرين للتصبات وللتبيض وللتفتيح أساسا قائم على نسبة اليوريا فقط في كل منتج . فهناك كريم يوسيرين يوريا الاحمر بنسبة يوريا 10%، و كريم يوسيرين اصلاح جلد الأرجل بنسبة 10% يوريا ، لوشن الترطيب المكثف بنسبة 5%  يوريا، يتوفر ايضا كريم يوسيرين بلس للترطيب المكثف بنسبة 30% يوريا.

تجارب كريم يوسيرين البنفسجي عالم حواء

من خلال  تجربتي مع كريم يوسيرين البنفسجي الرائعة في تخفيف أعراض الجفاف للبشرة الخشنة ، كما أنه يساعد البشرة على الشعور بالنعومة ، لذلك أوصي بشدة باستخدام هذا المنتج لكل من يبحث عن مرطب عالي الكثافة و يعمل على علاج الجفاف عن تجربة.

الأسئلة الشائعة حول كريم يوسيرين البنفسجي

هل يوسيرين يفتح البشره ويصلح للتفتيح وللتبييض؟

نعم، يساعد  كريم يوسيرين البنفسجي اي هيرب الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة، و ظهور الوجه بشكل نضر وصحي، ولوشن يوسيرين للتبييض وللتفتيح البنفسجي جيد لغرض التخلص من التصبغات وارجاع اشراقة للوجه والمناطقة الدكنة للركب و للمنطقة الحساسة. 

 

كم مره يستخدم كريم يوسيرين؟

يمكن استخدام مرطب يوسيرين البنفسجي اي هيرب مرتين يوميا  صباحا ومساءا لتنعيم البقع الخشنة من الجلد وترطيب يدوم حتى 48 ساعة.

متى تظهر نتائج كريم يوسيرين للتصبغات؟

يمنحك كريم Eucerin اي هيرب بشرة أكثر نضارة ، حيث تظهر نتيجة كريم يوسيرين البنفسجي للتصبغات  في غضون أسبوعين ،بفضل تركيبته الخفيفة الغنية باليوريا.


الفرق بين كريم يوسيرين البنفسجي والازرق

يمكنك معرفة الفرق بين يوسرين الازرق والبنفسجي بكل بساطة حيث يستخدم كريم يوسيرين البنفسجي لعلاج الخشونة وترطيب الوجه واليدين و الكوعين  والمرفقين والركبتين بتركيبة لطيفة، بينما كريم يوسيرين يوريا الأزرق يحتوي علي نسبة مرتفعة من اليوريا 5%، 10%، 30%  ويستخدم في علاج مسمار القدم و ترطيب البشرة شديد الخشونة والاسمرار ، كما يمكن استخدامه كروتين يومي لعلاج الجفاف الذي يسببه مرض السكري من النوع الثاني.

هل كريم يوسيرين البنفسجي امن للوجه؟

بالفعل يتم استخدام لوشن يوسيرين البنفسجي اي هيرب لترطيب بشرة الوجه بعمق والتخلص من خشونتها.

هل ماركة يوسيرين طبيه؟

تقدم  مؤسسة Eucerin افضل منتجات طبيه للعلاج والعناية بالبشرة ، مما جعلها من أفضل العلامات التجارية التي يوصي بها أطباء الجلدية في استخدام كريمات ومرطبات يوسيرين لعلاج الأمراض الجلدية. 

كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة؟

 يمكن علاج جلد الدجاجة من خلال كريم يوسيرين البنفسجي الموف من اي هيرب بفضل تركيبته الغنية بالسيراميد وأحماض الألفا هيدروكسي وزبدة الشيا ، التي تساعد على احتفاظ البشرة بالماء داخل المسام مما يمنحها الترطيب الفوري حتى 48 ساعة ، لذا يمكنك استخدام كريم يوسيرين البنفسجي لجلد الدجاجة والتخلص منه نهائيا.

هل كريم يوسيرين امن للاطفال؟

لا يسبب كريم يوسيرين البنفسجي للاطفال أي نوع من الحساسية فهو خالي من العطور والكحول والصبغات ، كما يوصى به اطباء الاطفال و أطباء الجلدية فهو لا يسبب الحساسية. 

هل كريم يوسيرين يفتح المناطق الحساسه؟

يمكن استخدام يوسيرين لوشن الجسم المفتح اي هيرب  في المناطق الحساسة فهو خالي من العطور، وغير معدل وراثيا ، عليكي الانتظام في استعماله للحصول على بشرة ناعمة موحدة اللون لتبدو أكثر إشراقًا.

هل كريم يوسيرين يسمر؟

يعتبر كريم صن كريم يوسيرين اي هيرب من افضل الحماية من أشعة الشمس بعامل حماية SPF5+ ، والذي يعمل على تصحيح لون البشرة ومنحها لونها الطبيعي كما يغطي عيوب البشرة من بقع وتصبغات وحب الشباب.   

ما الفرق بين مرطبات يوسيرين؟

تتعدد  أنواع Eucerin  للعناية بالبشرة حيث يوجد لوشن إصلاح البشرة شديدة الجفاف ،اما اذا كانت البشرة تعاني من الخشونة فيمكن استخدام كريم يوسيرين لعلاج الخشونة وتقشير البشرة الجافة. يتوفر أيضا كريم يوسيرين لإصلاح القدمين وكريم  يوسيرين لليدين ، وكريم يوسيرين للوجه، بالإضافة إلى لوشن الترطيب اليومي من يوسيرين  ، و كريم يوسيرين البنفسجي للاطفال.

هل كريم يوسيرين ينفع بعد الليزر؟

يفضل استخدام كريم يوسيرين البنفسجي بعد الليزر ، حيث تتعرض البشرة الجافة للالتهابات والتشققات بعد الليزر ـ وتحتاج للترطيب عميق وفعال مثل كريم يوسيرين اي هيرب.